الفصل 425 - النهاية (الجزء الثاني)كان لديه ضغينة قديمة مع عائلة فانغ. هذه المرة، من أجل جعل عائلة فانغ تختفي، انضم إلى شانغ لقتل عائلة فانغ وتدمير وكالة الحراسة الشخصية فانغ يوان.
أما بالنسبة لعائلة تشانغ، فقد كانت مصادفة كاملة أنهم كانوا متورطين. ومع ذلك، إذا لم يبحث هذا الشخص الذي يحمل لقب لين عن عائلة تشانغ في ذلك الوقت، فربما تم دفن هذه الحقيقة إلى الأبد.
"فانغ تيانليو، الآن بعد أن فشل شانغ في إعدادي، لدي اليد العليا." سيتم قطع رأسه في غضون أيام قليلة. أرسلت بعض الأشخاص لزرع الخلاف في السجن. كان شانغ هو الذي جر عائلة لين إلى المياه الموحلة. تلقيت رسالة اليوم تقول إن عائلة لين لم تعد موجودة. لين يوانكسو مفقود. أما بالنسبة لعمه، فقد توفي بسبب البرد في طريقه إلى العاصمة.
"لقد طلبت بالفعل من شخص ما تأكيد جثته." ليس هناك شك في أنه هو.
"الشيء الآخر يتعلق بمسألة لي شيانغجون." في ذلك الوقت، استفاد من جشع المدير لي وحب لي شيانغجون لك لتتزوجها من جيانغنان. ومع ذلك، بعد وصول لي شيانغجون، استمرت في تهديده بوفاتها. حبسها ذلك الرجل بسبب ذلك. قبل حدوث أي شيء، هرب لي شيانغجون.
"وافقت لي شيانغجون على الزواج منه ليس لأنها اهتمت بالمدير لي، ولكن لأنها كانت تخشى أن يفعل شيئا يؤذيك مرة أخرى." وافقت أيضا لأنها أرادت مساعدتك في العثور على أدلة.
"هذه المرة، تمكنا من إسقاط شانغ ولين لأن أدلة لي شيانغجون قدمت مساهمة كبيرة."
رفع فانغ تيانليو رأسه عندما سمع هذا. "شيانغجون؟" كيف عرفت..."
"أنت الشخص الذي تحبه." بغض النظر عن مدى محاولتها إخفائه، طالما بقي الشخص في قلبها هناك، فهي غير متأثرة.
"لقد ترك لي شيانغجون الماضي بالفعل." فانغ تيانليو، لا يمكن نسيان بعض الأشياء في الوقت المناسب دون ذكرها. أعتقد أنه يجب عليك التحدث جيدا مع لي شيانغجون والتخلي عن الماضي. عندها فقط يمكن لكما أن تعيشا حقا بقية حياتكما دون أي تشتيت أو شكوك."
بعد انتقامه والتعرف على عمل حبيبته الشاق، مسح فانغ تيانليو دموعه بشراسة وأومأ برأسه بقوة قبل العودة إلى غرفته.
من الآن فصاعدا، أراد أن يعامل زوجته مرتين أيضا، ومئة مرة أفضل.
مر الوقت، وفي غمضة عين، كانوا في مانور الينابيع الساخنة لأكثر من شهرين.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...