285 & 286

256 24 0
                                    


الفصل 285 - التقييم

عاش فانغ تيانليو لسنوات عديدة، لكنه لم ير أي شخص يقوم بأعمال تجارية كهذه.

لم يفتح المتجر بعد ولكن الناس كانوا يتوقعونه.

حتى هؤلاء الناس لم يعرفوا ما سيفعله مؤتمر التذوق غدا. كان من الفاحش أن تطلب من الناس دفع المال.

ما كان أكثر سخافة هو أن هؤلاء الناس كانوا على استعداد حقا للدفع.

"لقد سجلت الإيداع بالفعل، وتركت أيضا العقد والبطاقات المطابقة عليه كما قلت، في حالة محاولة شخص ما ابتزازي."

"شكرا لك." شكره تشاو زان بصدق.

"الآن بعد أن أصبحت هنا، سأعيد أعمال المتجر إلى المسار الصحيح."

"لقد كنا على ما يرام." لوح فانغ تيانليو بيده مرارا وتكرارا. "بالحديث عن ذلك، لا يزال يتعين علي أن أشكرك على شيء آخر." لقد قمت أنا وشيانغجون بتنظيف هذا المتجر من الصفر خلال هذه الفترة الزمنية، وقمنا أيضا بإنشاء مثل هذا المشهد الكبير في مقاطعة هواي. أقدر أنه بعد فترة من الزمن، سأتمكن من الخطوبة لها قريبا بما فيه الكفاية."

كان فانغ تيانليو سعيدا جدا لدرجة أن زوايا فمه كادت تصل إلى أذنيه. لمست يده سرا الحقيبة المعلقة من خصره، وأصبحت ابتسامته أكثر حماسا.

قامت شيانغجون بتطريز هذا شخصيا من أجلها!

خفض تشاو زان رأسه وانقلب من خلال المشاركات واحدة تلو الأخرى. توقف عند بطاقة اسم شانغ.

"شانغ في الواقع لديه الجرأة للخروج؟"

شخر فانغ تيانليو ببرود بازدراء. "لم يظهر شانغ وجهه." سألت في الجوار واكتشفت أنه لم يجرؤ على الخروج لأنه شعر بالحرج. بعد أن خرجت أخبار ما حدث في متجرنا، رفضنا الحاضرين الذين أرسلهم شانغ." لا يزال فانغ تيانليو يصر أسنانه عند التفكير في مهرجان الفانوس. بعد ذلك، تباهى شانغ بمفرده، وفي اليوم التالي، ذهب شخص ما إلى حكومة المقاطعة للإبلاغ عن مقتل شخص ما.

في وقت لاحق، انتشرت الأخبار في مقاطعة هواي أنه إذا تحدث أي شخص عن شانغ مرة أخرى، فسيكون هناك أشخاص مخلصون من شأنهن انتقام منه.

بهذه الطريقة، عندما يخرج شانغ مرة أخرى، لن يجرؤ سكان مقاطعة هواي إلا على الشكوى في قلوبهم. إنهم لا يجرؤون على التحدث عن ذلك بشكل عرضي.

خفض تشاو زان عينيه، ونظرته ثابتة على اسم شانغ.

يا لها من طريقة لا ترحم.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن