202 : 204

480 36 0
                                    


الفصل 202 إبادة

قالت بصوت متقلب، تبدو غير سعيدة للغاية.

بعد سماع كلماتها، شعر الرجلان القويان أنها مختلفة تماما عن الشخص الذي كانوا يبحثون عنه.

كانت سيدتهم الشابة ناعمة وحلوة، وكانت شخصيتها خجولة ولطيفة. على الرغم من أن السيدة التي أمامهم ارتدت ملابس حساسة، إلا أنها لم تتصرف بنفس الطريقة.

كانت قبيحة جدا لدرجة أن وجهها كان مغطى تقريبا بحجاب، لكنها لا تزال تجرؤ على التباهي بلا خجل بسيدتهم الشابة.

"شكرا جزيلا يا آنسة." هل تتذكر ما إذا كان هناك أي خدم يتبعونها عندما قابلتها لأول مرة؟"

"لم يكن هناك خدام، وبدت بائسة للغاية." من الواضح أنها التقت بقطاع الطرق الجبلية أو شيء من هذا القبيل. في ذلك اليوم، كانت بالقرب من منزل البريد وأرادت ركوب قافلة للذهاب إلى مدينة يانغ.

"لكنني سمعت منها أن شيئا ما حدث لها بالقرب من مقاطعة صغيرة." لا أستطيع أن أتذكر بالضبط أين كان. بعد كل شيء، ليس كل شيء يستحق التذكر. بالمناسبة، هل سمعتم عن ذلك من ذلك المكان يا رفاق؟"

قال الرجل الذي طرح السؤال للتو: "جئنا من الشمال". "إذا جاز لي أن أسأل، هل أخبرتك سيدتي بما خططت للقيام به في مدينة يانغ؟"

"لماذا تخبرني عن هذا النوع من الأشياء؟" على الرغم من أنها حساسة وضعيفة، إلا أنها يجب أن تكون صعبة للغاية. ربما عادت إلى مدينة يانغ للحصول على تعزيزات لقمع قطاع الطرق."

تغير تعبير الرجل، ودون شكر يو جياوجياو، سحب الشخص الآخر إلى الباب.

"المسافة من مدينة وانغشان إلى مدينة باي أبعد بكثير من مسافة مدينة يانغ." منذ عودتها إلى مدينة يانغ، هل يجب أن نرسل رسالة على الفور؟"

"ما زلنا لا نعرف ما إذا كان ما قالته تلك المرأة صحيحا أم كاذبا." إذا أرسلنا رسالة بتهور وحدث خطأ ما، فسنموت كلانا. دعنا نذهب إلى محطة الترحيل لمعرفة ما إذا كان ذلك قد حدث بالفعل. إذا كان ما قالته صحيحا، فسننطلق على الفور إلى مدينة يانغ غدا لتأكيد ذلك."

"قال رئيس العائلة إنه إذا وجدناها، يجب أن نعيدها إلى مدينة باي." عندما يحين ذلك الوقت ونجدها غير راغبة..."

"هناك طريقة إذا كانت غير راغبة." لقد أخبرنا فقط بإعادتها، لكنه لم يقل كيف.

عندما كان الاثنان يتحدثان، حولت يو جياوجياو قدميها وتظاهرت بالمرور بهما عن غير قصد. في الواقع، كانت تستمع إلى محادثتهم طوال الوقت. ومع ذلك، كانوا غامضين للغاية بكلماتهم، ولم يستطع يو جياوجياو معرفة ما كانوا يتحدثون عنه حتى بعد الاستماع لفترة طويلة.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن