187 : 189

550 37 0
                                    


187 التعبئة

"قد لا تعرف هذا، ولكن في الآونة الأخيرة، أحاط العديد من الناس في القرية بأرض عائلتينا وكانوا ينظرون إلينا بعيون حريصة."

"جئت إلى هنا اليوم لأنني سمعت عن ثرثرة زوجة وينكاي قبل يومين عند مدخل القرية."

همس لي مياو في ظروف غامضة. بعد الاستماع إليها، خفضت يو جياوجياو رأسها وفكرت بجدية.

يبدو أنهم اضطروا إلى انتظار حصاد جميع فول الصويا والفلفل الحار في القرية قبل أن يتمكنوا من الذهاب إلى مقاطعة هيكو. خلاف ذلك، إذا غادروا، فقد لا يتمكن لي مياو ودشان من إنجاز المهمة دون أن ينتقدهم الآخرون.

بعد كل شيء، كان عملهم الخاص. فكرت يو جياوجياو في الأمر وتحدثت مع لي مياو لفترة أطول لأنها انتظرت عودة تشاو زان قبل إرساله.

بعد الاستماع إلى جياوجياو، تمتم تشاو زان لنفسه للحظة فقط قبل إيماء رأسه. إذا كان سريعا، فسيكون قادرا على جمع كل الأشياء هنا في غضون شهر تقريبا. ثم، بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى مقاطعة هيكو، سيكونون قادرين على الوصول خلال نهاية العام.

"جياوجياو، قد نضطر إلى قضاء العام الجديد في الخارج."

"لا بأس." حتى لو انطلقنا الآن، فقد لا نتمكن من العودة في الوقت المناسب للعام الجديد. سيكون الأمر أسوأ إذا كنا نتحرك خلال العام الجديد. ربما يمكننا تجربة الثقافة والمأكولات في مقاطعة هيكو."

منذ أن اتخذوا قرارا، ذهب تشاو زان للعثور على يانغ داشان في اليوم التالي. يجلس الاثنان القرفصاء على الأرض ويقرصان القرون المقرمشة بالفعل، "هذه فول الصويا تنمو بشكل جيد للغاية."

"ربما كانت بذور الجبال أفضل من البذور المتوسطة؟"

هز تشاو زان رأسه للتخلص من الأفكار في ذهنه.

إعلانات Pubfuture
"داشان، دعنا نحصدهم اليوم." لقد بنيت منزلا فارغا من ثلاث غرف خلف منزلي.

"الغرفة جافة جدا." سأقسم المكان إلى قسمين وأضع الحصاد فيه.

"عندما تجف حبوبنا تقريبا، يمكن للرجال الآخرين في القرية جمع كل فول الصويا والفلفل الحار."

قام تشاو زان بحساب الفضة التي كان لديه في متناول اليد. لقد حصل على ما مجموعه 120 فضية من بيع الغزلان للدكتور تشو. لم يكن لديه الوقت لتسليمها إلى حبيبته لحفظها حتى الآن، لذلك أخرجها الآن لإعطاء الجميع المال الذي يحتاجونه.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن