335 & 336

221 17 0
                                    


الفصل 335 - اجتماع

أومأ الدكتور صن برأسه ودخل الغرفة.

حركت يو جياوجياو معصمها عرضا.

"ما خطب يدك؟" هل جرحت نفسك؟"

"أنا بخير." هزت يو جياوجياو رأسها على عجل. "شعرت للتو بحشرة في يدي وأردت التخلص منها."

"إنها مشكلة كبيرة إذا كانت هناك أخطاء." عندما يخرج الدكتور صن، سأطلب منه بعض المسحوق الطبي ورشه حول الفناء. الطقس يزداد سخونة وسخونة. إذا لم ننتبه، فسيكون الأوان قد فات للتخلص من جميع الحشرات."

بينما كان الاثنان يتحدثان...

فتح الباب بصرير وخرج الدكتور صن من الغرفة.

"كيف سارت الأمور؟"

أشار الدكتور صن إلى الجناح، ثم استدار لإغلاق الباب. نزل الدرج وسار إلى أسفل الجناح.

"يبدو نبض تشاو زان جيدا." مؤسسته أقوى بكثير من فانغ تيانليوس. لقد أفرط في إرهاق جسده وهو مرهق، مما تسبب في ضعف جسده.

"سيتعافى بعد ليلة نوم جيدة وبضعة أيام من الراحة." من ناحية أخرى، يحتاج فانغ تيانليو إلى شرب بعض الأدوية للتعافي."

عند سماع هذا، ربت السيدة تشين على صدرها.

"أنا مرتاح لسماع ذلك." سأحصل على دجاجة غدا وأصنع وعاءا من الحساء المغذي."

نظر الطبيب صن إلى يو جياوجياو بتردد.

"دكتور صن، هل لديك شيء لتقوله؟"

ضرب الطبيب صن لحيته ونظف حلقه قبل المتابعة، "إنه ليس كثيرا. هل يعرف هذا الطفل أنك حامل؟"

"ليس بعد." سأخبره عندما يستيقظ."

"جسدك ليس ثقيلا كما كان من قبل." عليك أن تولي المزيد من الاهتمام لذلك ولا تدع تشاو زان يفعل ما يحلو له. عندما يتعافى، سأعطيه مجموعتين من الأعشاب لتطهير القلب وخفض النار."

لم تأت السيدة تشين لفترة من الوقت. "دكتور صن، ألم تقل للتو أن سيدنا الشاب بخير؟"

احمرار وجه يو جياوجياو باللون الأحمر. سرعان ما أمسكت بالسيدة تشين ومنعتها من طرح المزيد من الأسئلة. "سيدتي تشين، من الطبيعي أن يبرد الطقس عندما يكون الجو حارا." لا تقلق."

نظرت إلى الدكتور صن بعد أن انتهت من التحدث. "دكتور صن، لا تقلق." أنا أفهم."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن