217 & 218

374 30 0
                                    


الفصل 217 السلامة

وتابع يانغ داشان: "كنت على وشك إرسال عربة الثور إلى ليزنغ، أدركت أنك لم تخزن الفحم في حديقتك قبل مغادرتك. بالأمس، عندما جئت مع لي مياو للمساعدة في التنظيف، أحضرت لك بعض الفحم. وضعته في المطبخ الصغير في الفناء الخلفي. لقد كان الجو متجمدا هذه الأيام. إذا بقيت في المنزل، فيمكنك إشعال النار بالفحم لإبقائه دافئا."

قال تشاو زان بوجه جاد: "شكرا لك يا يانغ داشان". "لا تلوم نفسك كثيرا على ما حدث لتشنغفنغ." سأذهب إلى الجبال للبحث عنه في اليومين المقبلين."

"سأذهب معك!"

كلما كان تشاو زان وجياوجياو أكثر سخاء، كلما شعر يانغ داشان بمزيد من الاعتذار.

في الواقع، كان قد اتبع آثار أقدام تشنغفنغ إلى الجبل في اليوم الذي فقده فيه. ومع ذلك، عواء الذئب طوال الليل وغطى الثلج آثار أقدام تشنغفنغ. لم يكن لديه خيار سوى النزول إلى الجبل في الهزيمة.

ومع ذلك، لم يتم العثور على تشنغفنغ بعد، لذلك لم يكن هناك جدوى من قول كل هذا.

"جياوجياو"، أخرج تشاو زان الأشياء من الحقيبة ووضعها بعيدا واحدا تلو الآخر." ثم أشعل الموقد الفحمي ووضعه في الغرفة.

"ابق في المنزل ولا تخرج بغض النظر عما يحدث في الخارج."

"أحتاج إلى الذهاب إلى المنزل في الخلف للتحقق من الرجال والتفكير في طريقة لحل كارثة الذئب هذه." خلاف ذلك، لن يكون من الآمن لنا البقاء هنا."

بينما كان يتحدث، ذهب إلى المطبخ الصغير لغلي وعاء من الماء الساخن وأحضره إلى الغرفة. "لقد قمت بتسخين حوضين من الفحم في المقصورة، وهو أكثر دفئا في الداخل الآن." اذهب واغتسل ونام جيدا، اتفقنا؟"

أثناء حديثه، كان قد تواصل بالفعل للاستيلاء على معصم جياوجياو وقادها إلى المقصورة. "لا تقلق، سيكون تشنغفنغ بخير."

كانت الغرفة تتبخر حيث تم احتجاز جياوجياو بين ذراعي تشاو زان. أغمضت عينيها وأمسكت بملابس تشاو زان. "تشاو زان، كن حذرا. لا تتأذى."

"لا تقلق، لن أتصرف بتهور."

خفض تشاو زان رأسه وفرك الجزء العلوي من رأس جياوجياو. بعد ذلك، قام بتغطية وجهها بكلتا يديه وضغط عليه بمودة.

أغمضت جياوجياو عينيها لتشعر بذلك، لكن عقلها أصبح فارغا. يبدو أن حاسة السادسة، التي كانت دائما دقيقة، قد فشلت في هذه اللحظة.

رأت تشاو زان القلق في عينيها وقالت بابتسامة: "الماء يبرد".

عادت جياوجياو إلى رشدها، وأزالت ملابسها، ودخلت إلى حوض الاستحمام. تعافى جسدها، الذي كان مخدرا من البرد، تدريجيا.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن