395 & 396

179 13 0
                                    


الفصل 395 - لقاء عرضي (الجزء 1)

"لا تقلق، سأكون في انتظارك هنا."

أعاق لي شيانغجون ضحكتها.

لم تعد شخصيتها خجولة كما كانت من قبل، وكانت عيناها مشرقتين، وكانت طاقتها مليئة.

"هل كان فانغ تيانليو يعاملك بشكل جيد؟"

تومض أثر الخجل على وجه لي شيانغجون.

"لديه." نحن نستعد لشراء منزل والخروج. ومع ذلك، على الرغم من أنني أخبرته بالحقيقة، إلا أنني لا أعرف السبب، لكنني أشعر أنه يخفي شيئا عني.

"لكن لسبب ما، لا يمكنني معرفة ما هو." بعد كل شيء، إنه يعاملني بشكل أفضل بكثير من ذي قبل."

على الرغم من أن قوتها الحالية لم تكن جيدة كما كانت من قبل، إلا أنها لم تكن أدنى من قوة فانغ تيانليو. مع عمل علاجات الدكتور صن الطبية بشكل جيد، بخلاف الفرح الكبير والحزن الشديد، نادرا ما شعر جسدها بالضعف.

ومع ذلك، لا يزال فانغ تيانليو يعتني بها كما لو كانت هشة مثل الخزف. لم يكن بحاجة إليها أن تفعل أي شيء، وحتى مسائل لونينغ قد اعتنى بها جميعا.

عرفت يو جياوجياو أن فانغ تيانليو كانت قلقة بشأن حقيقة أنها لم توقع على أوراق الطلاق ولم تحصل على أوراق الطلاق. قررت عدم التحدث عن هذا الموضوع بعد. "شراء منزل أمر مهم." قبل أن نأتي، طلب تشاو زان أيضا من تشينجنيان مساعدتنا في البحث عن منزل. في وقت لاحق، سنخرج ونرى ما إذا كانت هناك أي منطقة تريدها."

"أنت محق." موقع المنزل مهم جدا."

بينما كان الاثنان يتحدثان، أحضرت السيدة تشين المعكرونة إلى الغرفة.

كانت المعكرونة ذات الخيط الفضي الرقيق مغطاة بالخضروات الخضراء والبيض المسلوق.

التقطت يو جياوجياو عيدان تناول الطعام بفارغ الصبر وحركت المعكرونة في وعاءها. بعد ذلك، التقطت الكثير من أرجل الدجاج المبشورة من الأرض.

"معكرونة حساء الدجاج؟"

"لقد رأيته للتو في المطبخ." لا بد أن تشاو زان قد ترك لك بعض حساء قبل مغادرته. كان يخشى أن يسوء الأمر في الطقس الحار، لذلك علقه تحت البئر وتركه يبرد. لا بد أنه تم طهيه الليلة الماضية. بعد أن بردت هذا الصباح، قام بتعليقها."

الليلة الماضية...

خفضت يو جياوجياو رأسها لإخفاء أحمر الخدود الخافت على وجهها.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن