الفصل 106: السحرأشار السيد صن إلى الأرض الفارغة بإصبعه وأشار إلى أن "هذه الأرض في الواقع وراء عائلتين. إنه أكبر قليلا من المنزل الذي بنته عائلة يانغ داشان.
"إذا كنت ترغب في زراعة الخضروات، يمكنني استخدام المواد المتبقية لتمهيد الطريق أمام منازلك." يمكنك فتح حقلين للخضروات مقابل الطريق."
سرعان ما قام يو جياوجياو بحساب عقلي للخطة.
في المستقبل، عندما يزداد إنتاج فول الصويا، سينخفض سعر منتجات فول الصويا بالتأكيد. في ذلك الوقت، لن يتمكن تشاو زان ولي مياو ويانغ داشان من التعامل معه.
علاوة على ذلك، كانت يو جياوجياو تكتب وصفة صلصة الصويا التي رأتها من قبل. عندما يحين الوقت، ستحتاج أيضا إلى إنتاج فول الصويا لذلك.
بالإضافة إلى ذلك، كانت حقيبة مواد تشاو زان تحتوي أيضا على مساحة كبيرة.
"سيد صن، هل يمكنك مساعدتي في بناء مصنع في تلك المنطقة أولا؟" سأجعل تشاو زان يخبرك بالمتطلبات المحددة عندما يحين الوقت، "تابع يو جياوجياو، "كم من المال سنكون أقل إذا استمر هذا؟"
"إذا استخدمت المواد التي أملكها الآن، فسأظل بحاجة إلى أكثر من مائة فضة."
"سيد صن، يمكنك بناء المصنع أولا." سنفعل ذلك بعد الانتهاء من المنزل." أراد تشاو زان أن يمسكها لكنه كان قلقا من أنه سيؤذيها. أمسك معصمها بعناية. "كلما كان ذلك أسرع، كان ذلك أفضل."
"حسنا"، ابتسم السيد صن وقال: "سأعود إلى العمل."
"تشاو زان؟"
"جياوجياو، لا تقلق بشأن المال." لدي طريقة." فرك تشاو زان معصم شين جيان لتهدئتها وقال بنبرة لطيفة، "شكرا لك على إيمانك بي.
منذ أن قال تشاو زان ذلك، لم يعد يو جياوجياو قد أثار الأمر.
حتى لو بدأت في عدم فعل أي شيء الآن، فلن تكون قادرة على مواكبة تقدم المنزل. على أي حال، كتبت أفكار تشاو زان على وجهه. عندما يحين الوقت، كانت ستساعد إذا كانت هناك أي صعوبة.
في بعض الأحيان، يحتاج الرجال فقط إلى هذه الانتصارات لإثبات أنفسهم!
"هل سنعود إلى المدينة؟"
كان تشاو زان لا يزال يفكر في هذه المسألة. خفض رأسه وسأل بعناية، "سأترك العشاء الليلة لداشان. سيكون الأمر على ما يرام بدوني هنا."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...