399 & 400

197 15 0
                                    


الفصل 399 - الاستبداد (الجزء 1)

كان ليو تشينكين لا يزال مستلقيا على الأرض عندما تم تشغيل المشهد.

عندما نزلت من الدرج، سقطت على قدمي تشاو زان. عندما نظرت إلى الأعلى ورأت من هو، تحول غضبها الأصلي إلى تظلم. أثناء حديثها، كانت قد رفعت ذراعها بالفعل، في انتظار تشاو زان لمساعدتها.

إذا كان الطرف الآخر رجلا نبيلا، فلن يتمكن من غض الطرف، أليس كذلك؟

ومع ذلك، مر بها هذا البلد على الفور وتجاهل وجودها تماما!

"كنت خائفا جدا."

كان يو جياوجياو يتدرب خلال العامين الماضيين. لم تظهر أبدا مزاجها السابق لأن تشاو زان كان عادة مراعيا لها، مما يجعلها تبدو أكثر عقلانية ومراعاة من أي شخص آخر.

في هذه اللحظة، كان وجهها الصغير شاحبا. انحنت بلطف على كتف تشاو زان. كان صوتها ناعما جدا لدرجة أنه جعل المرء يشعر بالشفقة عليها. "لم أر مثل هذا المشهد الوحشي من قبل." لقد أخافني إلى أجزاء."

كيف يمكن لتشاو زان ألا تقول الحقيقة في كلماتها؟ ومع ذلك، لا يزال ينظر إلى ليو تشينكين ببرود، ثم أقنع حبيبته بلطف، "لا تخف، أنا هنا".

كان الاثنان غاضبين حقا.

لم تستطع ليو تشينكين تحمل ذلك بعد الآن بعد أن كانت محاطة بالقيل والقال من حولها. استيقظت بمفردها حدقت في تشاو زان بعينيها الطويلتين والضيقتين. كانت حزينة جدا لدرجة أن عينيها تحولتا إلى اللون الأحمر. "تشاو زان، أفعالك الآن لم تكن أفعال رجل نبيل."

أدار تشاو زان أذنه الصم لها، تركزت عيناه على يو جياوجياو. "هل انتهيت من شراء الأشياء التي تريدها؟" إذا اشتريت كل ما تريد، فسأحملك إلى المنزل."

"تشاو!" زان!"

منذ اللحظة التي رأت فيها شخصية تشاو زان على حصانه عند بوابات المدينة أمس، لم تستطع ليو تشينكين قمع المشاعر في قلبها.

كانت مدللة ولديها شخصية متعمدة منذ أن كانت طفلة. كلما لم تستطع الحصول عليه، كلما طلبت ذلك أكثر. غالبا ما تقول بعض الأشياء التي من شأنها أن تجعل الناس غاضبين في محاولة لجذب انتباه الآخرين.

كان موقفها تجاه تشاو زان بالأمس فقط لتعميق انطباعه عنها في قلب تشاو زان.

"كنت الشخص الذي سقط، لماذا ستكون خائفة؟" تمنت ليو تشينكين أن تتمكن من صفع يو جياوجياو بيدها. نظرت إلى تشاو زان بغضب واستياء في عينيها. "إنها تافهة تماما."

لف تشاو زان ذراعيه حول خصر يو جياوجياو وسحبها إلى عناقه.

"من الواضح أنني وزوجتي لا نعرف من أنت." لماذا أنت متغطرس للغاية؟

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن