25 : 27

1.4K 104 1
                                    


الفصل 25: سعيد

تحركت شفاه تشاو زان، لكنه هز رأسه.

ارتعشت حواجب يو جياوجياو، وسألت، "هل تعتقد أنني استعدت ذكرياتي، أم تعتقد أنني أكذب بشأن كوني زوجتك؟"

أسقط تشاو زان، الذي كان يسكب الماء الساخن في برميل الحمام، البرميل الخشبي في يده على الأرض بصوت عال.

"يبدو أنني كنت على حق؟" سار يو جياوجياو إليه حافي القدمين وحمل وجه تشاو زان بكلتا يديه، مما أجبره على النظر إليها. "تشاو زان، من بين هذين الأمرين، أيهما تهتم أكثر؟"

شعر تشاو زان وكأن الدخان على وشك الارتفاع من أعلى رأسه.

أجبر على النظر إلى قلبه في حالة من الذعر، وصدرك يرتفع ويسقط بسرعة. "أنا ..."

"هل استعدت ذاكرتك؟" بذل قصارى جهده لتهدئة تنفسه ونظر إليها. "قال الطبيب إن هناك جلطة دموية في رأسك." إذا استعدت ذاكرتك، فهذا يعني أن الجلطة الدموية تتبدد. إنه شيء جيد. جياوجياو، آمل أن تكون بصحة جيدة ولا تتأذى مرة أخرى."

كان جادا جدا لدرجة أنه جعل يو جياوجياو محرجا لمضايقته مرة أخرى.

ارتعشت أصابع يو جياوجياو أثناء محاولتها سحب يدها للخلف، لكن تشاو زان ضغط على الجزء الخلفي من يدها وسحبها بين ذراعيه. أخذ نفسا عميقا قبل أن يهمس في أذنها، "جياوجياو، لا يهمني ما إذا كنت تقول الحقيقة عن كونك زوجتي أم لا. في قلبي، أنت زوجتي. يعتقد الجميع أنك زوجتي. أعتقد نفس الشيء. لكن لا تأخذ الأمر على محمل الجد. إذا استعدت ذاكرتك، ثم إذا كنت تريد المغادرة، فيمكنك..."

الكلمات بعد ذلك كانت عالقة في حلقه.

كانت يو جياوجياو سعيدة للغاية، ولم تستطع التوقف عن الارتعاش بين ذراعي تشاو زان.

"هل تبكي؟" تراجعت تشاو زان خطوة إلى الوراء بعصبية للتحقق من تعبيرها. تنهد من الراحة عندما أدرك أنه قد خدع. "كنت مخطئا."

"أنت مخطئ." من الواضح أنك لا تستطيع تحمل السماح لي بالرحيل، لكنك لا تزال تريد التحدث عن ذلك. لماذا لا يمكنك قول ذلك؟"

لم يكن لدى تشاو زان مكان يختبئ فيه من أفكاره الحقيرة.

"أخشى أنك ستعاني إذا اتبعتني."

قالت يو جياوجياو بصراحة: "لم أقرر بعد"، ونشرت يديها ببراءة. "أعترف بأن لدي انطباعا جيدا عنك حتى الآن، ولكن إذا جعلتني غير سعيد في المستقبل، فلن أهتم إذا كنت قد استعدت ذاكرتي أم لا، سأختار المغادرة." هناك سبب واحد فقط يجعلني أقف هنا وأتحدث إليك، وهو أنت. "

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن