112 : 114

735 67 1
                                    


الفصل 112: يحث

ضحكت يو جياوجياو بشدة لدرجة أن كتفيها ارتجفان.

لماذا لم تتفاجأ بأن هذا الصياد السخيف سيأتي بالفعل للعثور على طبيب لمثل هذه المسألة؟

ألا ينبغي تعليم الرجال ذاتيا في مثل هذه الأمور؟

أو كان ذلك لأنه لم يكن لديه من يعلمه منذ وفاة والديه عندما كان صغيرا، ثم كان وحيدا على الجبل طوال اليوم، لذلك أصبح هكذا، ولا يعرف شيئا عن هذه المسألة.

"أوه... زوجتك هنا." لقد تجاوزت حدوده." قام الطبيب تشو بقبضته وانحنى. تجول لمواجهة تشاو زان. "ومع ذلك، كطبيب، لا توجد محرمات." بما أن زوجتك هنا، سأذكرها أيضا."

"دكتور تشو، أنا بالفعل أفهم كل شيء شكرا لك!" تحدث تشاو زان بصوت منخفض، وارتبك قلبه بينما ظل ينظر إلى رد فعل يو جياوجياو. "شكرا لك على نواياك الرقيقة يا دكتور تشو." ليست هناك حاجة حقا لقول أي شيء آخر."

"سيد تشو، أريد فقط أن أذكرك أنه من الصواب فقط أن يمارس الزوج والزوجة الجنس." فقط خذها على أنها تفكر في صحتك!

"وعلاوة على ذلك، هناك أكثر من حل واحد." كيف يمكن أن يكون الماء البارد فعالا إلى الأبد؟"

إذا كان هناك ثقب أمامه، أراد تشاو زان حقا الزحف على الفور؛ لكنه لم يستطع تركها هنا بمفردها.

لم يستطع يو جياوجياو إلا أن يضحك. انحنت عيناها إلى هلال عندما أجبرت ابتسامتها وأومأت برأسها. "شكرا لك على تذكيرك يا دكتور تشو." أنا أفهم. سأولي المزيد من الاهتمام لزوجي في المستقبل. سأساعده أيضا أكثر بكثير."

"هذا جيد." أومأ الطبيب تشو برأسه، وترك العبء في قلبه. نظر إلى وجه يو جياوجياو وقال بتردد: "إذا كنت متغطرسا جدا، هل لي أن أسأل من أين أنت؟ تبدو مألوفا."

شد قلب تشاو زان، وأشد يدها دون وعي. حتى أنه نسي مؤقتا الإحراج والخجل من قبل. كان صوته متوترا. "دكتور تشو، أين رأيت زوجتي؟"

لا تزال ذكريات زوجته لا تظهر أي علامات على الشفاء.

طالما أنها لم تتعافى، فلن يفقد تشاو زان أي ثقة. منذ أن أنقذ الفتاة التي يحلم بها، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها أنه سمع شخصا يقول إنها تبدو مألوفة. هل يمكن أن تكون أيضا من مدينة وانغشان؟

بعد كل شيء، كان الجبل متصلا بأكثر من قرية واحدة، قرية الصفصاف.

"دعني أفكر..." ضرب الطبيب تشو لحيته وأحول عينيه لفحص يو جياوجياو بعناية." ثم هز رأسه بلا حول ولا قوة. "الآن بعد أن فكرت في الأمر، مر وقت طويل جدا." إنه لا يتطابق مع عمر زوجتك. بالإضافة إلى ذلك، كنت في مقاطعة هواي في ذلك الوقت. الآن بعد أن فكرت في الأمر، ربما كنت مخطئا."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن