157 : 159

564 41 1
                                    


الفصل 157: الشمال

"لكن هذين الرجلين عرفا كيف يقاتلان." لم أتبعهم قبل أن يجدوني ويضربوني.

"عندما تنصت على المحادثة بينهما، بدا أن لديهم لهجة من مكان أبعد شمالا." كان الأمر مختلفا بعض الشيء عن الطريقة التي نتحدث بها. كما أنه ليس مثلك، سيدتي تشاو، التي تحدثت بلغة رسمية جعلت من الصعب على الناس معرفة من أين أنت.

"أما بالنسبة للمرأة التي ذكرتها، فقد سمعت فقط أن هناك بالفعل امرأة مصابة ظهرت في نظرة الجبل لمدة يومين قبل شهرين." ظهرت أخيرا في الشارع الشرقي ثم اختفت. لم أسمع عن امرأة أخرى لا أعرف خلفيتها في المدينة في الشهرين الماضيين."

شمالي؟

عبس يو جياوجياو.

يجب أن يكون المالك الأصلي جنوبيا، ولكن الشخص الذي جاء للعثور عليها الآن كان من الشمال.

لا يمكن أن تكون مثل تلك الموجودة في الروايات حيث كانت ابنة مزيفة تم بيعها لشخص ما في جيانغنان وعانت كثيرا. الآن، وجدتها عائلتها وأرادت استعادتها، لكن الابنة الحقيقية لعائلتها لم توافق على إرسال أشخاص لإلحاق الأذى بها على الطريق.

إعلانات Pubfuture
أما بالنسبة للرجلين اللذين كانا يبحثان عنها وكانا خائفين من اكتشافهما، فهل تم إرسالهما من قبل الوريثات المزيفات لتأكيد جثتها؟

أصيبت يو جياوجياو بالذعبان من أفكارها الخاصة.

كان من الجيد السفر إلى العصور القديمة، ولكن المالك الأصلي لم يستطع حقا الحصول على مثل هذه الحياة الميلودرامية، أليس كذلك؟ ناهيك عن جسدها الحساس، يمكن للمرء أن يقول إنها قد تم تدليلها منذ أن كانت صغيرة ولم تعاني أبدا من آلام المخاض.

"شكرا لك على مشاكلك." أخرجت يو جياوجياو قطعة من الفضة من حقيبتها وسلمتها. "خذ هذا لرؤية إصاباتك أولا." إذا لم يكن لديك ما يكفي من الفضة، فأخبرني."

"سيدة تشاو." تواصل تشن شياو لانغ لأخذ المال لكنه تراجع عنه. "لا أريد المال." إذا كانت والدتي تعمل حقا في متجرك، فيرجى مساعدتي في الاعتناء بها."

"هذه مسألة منفصلة." أصر يو جياوجياو على تسليم الفضة له. "إذا كنت لا تريد ذلك، فسأضطر إلى إعطائه للدكتور تشو."

خوفا من أن يقلق الطبيب تشو عليه مرة أخرى، أخذ تشن شياو لانغ الفضة.

"سيدة تشاو، سمعت أيضا الاثنين يتحدثان عن شيء آخر، ينغلو."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن