349 & 350

269 19 0
                                    


الفصل 349 - عائلة تشانغ (الجزء 2)

"هناك الكثير منا، وسيكون الأمر صاخبا." لا ينبغي أن نكون بالقرب من فناء جياوجيو الخاص بك." قالت السيدة تشانغ على عجل. "على الرغم من أن الطفل يبلغ من العمر شهرا واحدا بالفعل، إلا أن جياوجياو لا يزال بحاجة إلى التعافي." دعونا لا نجعل الأمور صعبة عليها."

أجاب تشاو زان بجدية: "لن أفعل". "مكاننا بسيط وفظ." آمل ألا تمانع."

"أه؟ ماذا تقول؟" ربت تشانغ لينغزين على ظهر تشاو زان. "كلنا عائلة." كيف يمكننا أن نغضب منك؟ بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن فناءك أفضل من فناءنا!"

"بما أننا عائلة، فلن نخجل." أردنا فقط أن نأتي ونلقي نظرة. إذا لم نتمكن حقا من العيش هنا، فسنذهب إلى المدينة ونستأجر فناء صغيرا إذا لزم الأمر."

كان هناك غرف كافية في الفناء.

لا يمكن حقا ترتيب الفناء الخلفي لهم للعيش فيه، وحدث أن الدكتور صن يعيش في الغرفتين الأكثر بعدا. تم فصل فناءه عن المناطق المحيطة بسياج. رتب لهم لأول مرة للعيش في غرفتي الضيوف المتبقيتين في الفناء الأمامي، وفي وقت لاحق من المساء، كان يصعد الجبل لاستعادة بعض الأسوار لإحاطته.

"سأذهب وأبلغ جياوجياو أولا." استقام تشاو زان بعد أن أوشك على الانتهاء من تعبئة الأشياء في الغرفة. "ربما لا تعرف أنك هنا."

"بالطبع، تفضل." حثت السيدة تشانغ. "ليس عليك إحضارها لرؤيتنا." أهم شيء بالنسبة لها هو الراحة بشكل جيد."

أومأ تشاو زان برأسه وعاد إلى غرفة نومه.

لقد تغيرت يو جياوجياو بالفعل إلى مجموعة جديدة من الملابس ورتبت. حملت السيدة تشين تشاو نيان وتبعتها خلفها.

"إنها عائلة تشانغ من مدينة باي." سار تشاو زان بسرعة إلى يو جياوجياو، ونظر إليها، وقال بصوت لطيف: "حتى أنهم أحضروا الجدة. لقد ذكرت حملك في الرسالة التي أرسلناها لها، لذلك هرعوا،" أوضح تشاو زان بالتفصيل. "لقد قمت بالفعل بتسويتهم في الفناء الأمامي."

"أريد رؤيتهم."

استدار يو جياوجياو ونظر إلى السيدة تشين. "سيدتي تشين، من فضلك أعطني الطفل."

أخذ تشاو زان الطفل بين ذراعيه أولا ونظر إلى يو جياو جياو. "الآن؟"

"لقد جاءوا طوال الطريق إلى هنا، لا يمكنني البقاء في غرفتي فقط." حتى لو لم يرغبوا في ذلك، لا يمكنني أن أكون غير مهذب."

تقدم يو جياوجياو إلى الأمام، وتبعها تشاو زان خلفها. ذهب الاثنان إلى الفناء الأمامي معا.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن