الفصل 365 - تقرح العين (الجزء 1)أطلق فانغ تيانليو تنهدا طويلا. لم يستطع أن يهتم أقل بالأوساخ واستلقي على الأرض.
"دكتور صن"، رفع يده لتغطية عينيه، وحجب أشعة الشمس الصارخة، "لم أشك أبدا في أن الطفل في معدة الآنسة لي لم يكن لي." صدقت ما قالته، لكنني ما زلت لا أفهم."
كان الدكتور صن غاضبا جدا لدرجة أنه ألقى المنديل في يده على فانغ تيانليو.
"أنتم الشباب مزعجون للغاية."
بعد أن انتهى من التحدث، استيقظ، ووضع صندوق الدواء، وعاد إلى غرفته.
استلقي فانغ تيانليو على الأرض، وظهره بارد. نظر إلى السماء ولم ينهض أبدا. في ذلك الوقت، تم حظر ضوء الشمس فوق رأسه من قبل شخص ما.
فتح فانغ تيانليو عينيه بتعب، ثم جلس. "تشاو زان، لم أره منذ فترة طويلة."
كان تشاو زان قد عاد لتوه من الخارج. لقد ذهب لرؤية حبيبته أولا ثم هرع على الفور لرؤيته. "متى عدت؟"
"وصلت إلى مقاطعة هواي أمس وبقيت هناك لليلة واحدة." لم يكن لدي مكان أذهب إليه، لذلك عدت لألجأ معك."
"لم أكن أتوقع أن تكون عائلتك هنا أيضا." لم أقم بزيارتهم بعد."
"إنهم أناس طيبون، لذلك لا يهتمون كثيرا بهذه الإجراءات الشكلية." يمكنك إلقاء التحية عندما يحين وقت العشاء." سحب تشاو زان فانغ تيانليو من الأرض، ونظر حوله، ثم أخرجه من الباب.
"انظر هنا." أشار تشاو زان إلى المستودع الموجود في الخلف الذي قام الدكتور صن بتعديله. "تم تطويق هذا المكان." إنه مثل فناء خلفي آخر للمنزل. لقد طلبت من شخص ما فتح بابين، ويمكنك الخروج مباشرة من المنزل. هناك ثلاث غرف هنا، يجب أن تكون كافية لك ولشيانغجون."
"أنا وملكة جمال لي لا أستطيع فعل أي شيء حيالها." أريد فقط أن أعتني بها جيدا الآن. بعد أن تلد الطفل، يمكنها أن تفعل ما تريد."
"ماذا لو أرادت العودة إلى علاقات جيدة معك؟"
وقف فانغ تيانليو أمام الباب وذهل فجأة وهو ينظر إلى الزخارف في الغرفة.
"هل تريد إحياء اللهب؟" عندما تحدث فانغ تيانليو، ضحك بشدة لدرجة أنه كاد أن يبكي، "هل تريد التصالح معي؟ لا يوجد شيء لإصلاحه بعد الآن."
ربت تشاو زان على كتفه.
"انس الأمر، دعونا لا نتحدث عن هذا في الوقت الحالي." استدار تشاو زان وأغلق الباب. خفض صوته وسأل: "هل حصلت على ما تريد في هذه الرحلة إلى جيانغنان؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...