333 & 334

229 17 0
                                    


الفصل 333 - لك

لقد وقف بعيدا فقط، ولم يجرؤ على الاقتراب من يو جياوجياو.

حدقت السيدة تشين عينيها ونظرت إليه بعناية لفترة من الوقت. لم تجرؤ على الافتراض وهمست، "سيدتي، صوته..."

نظر يو جياوجياو إلى شخص معين لم يهتم بصورته على الإطلاق. "يبدو مثل تشاو زان، لكنه لا يشبهه، أليس كذلك؟"

سمعتها السيدة تشين تقول هذا.

كانت أكثر انحرافا. "يبدو هذا..."

كان تشاو زان صيادا يمكنه استخدام القوس وإطلاق السهام.

كان لديه ظهر رصين وجسم قوي.

كان لديه وجه وسيم وشخصية حازمة.

انتبه جياوجياو إلى هذه الأنواع من الأشياء أكثر من أي شخص آخر.

كان تشاو زان ذو الوجه المظلم يقف ليس بعيدا، لكن عينيه كانتا لا تزالان مشرقتين بشكل غير عادي.

كانت هناك طبقة من الرطوبة في عينيه، ونفد مرة أخرى دون كلمة واحدة.

صفقت السيدة تشين بيديها. "سيدتي!" هل أصيب تشاو زان في طريق العودة؟ لماذا يبدو وكأنه يتألم؟!"

هزت يو جياوجياو رأسها قليلا واستيقظت بمساعدة السيدة تشين.

"لنذهب ونرحب به في المنزل."

قبل أن تتمكن من اتخاذ خطوة أخرى، كانت تشاو زان قد عادت بالفعل مع كومة كبيرة من الأشياء.

نظر إلى يو جياوجياو وقال على عجل: "الجو حار خارج الجناح. جياوجياو، يمكنك فقط الجلوس في الجناح مثل هذا."

كانت السيدة تشين متحمسة.

"إنه هو حقا!" يجب أن تكون مدينة باي جيدة في عذب الناس. انظر إلى ما فعله بزوجك!"

"سيدة تشين." كانت عيون يو جياوجياو منحنية إلى هلال، وحتى كلماتها كانت مليئة بالابتسامة. "أحضر لي عصيدة الفاصوليا الخضراء." سيساعده ذلك على تخفيف حرارة الصيف."

لم يستطع تشاو زان إلا أن يضحك على هذه الكلمات، وكشف عن أسنانه البيضاء.

لقد كان لم شملا دافئا بعد انفصال طويل.

خفف مزاج يو جياوجياو المتحمس في الأصل بسبب ابتسامته.

لقد رأت مظهر تشاو زان الدقيق المعتاد، والآن، بغض النظر عن كيفية نظرت إليها، شعرت بكل من وجع القلب والتسلية.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن