193 : 195

474 34 0
                                    


193 جيب داخلي

باع له تشاو زان خمسة جرار.

على الرغم من أنه كان يسمى جرة، إلا أن تشاو زان استخدم في الواقع القرع المجفف لتفريغ الداخل، وغسله، وتجفيفه عدة مرات قبل وضع معجون فول الصويا فيه.

خلاف ذلك، فإن استخدام الجرار الخزفية الثقيلة من شأنه أن يسبب الكثير من المشاكل. سيكون من الصعب حملها على الطريق وسيتم كسرها بسهولة.

فقط عندما رأى يو جياوجياو تشاو زان يعود إلى غرفته لنقل أغراضه أدركت أنه أحضر الكثير من الأشياء على طول الطريق. عندما دخل الغرفة مرة أخرى، قام يو جياوجياو بحشو كعكة في يده وتظاهر بالغضب. "لم تأكل حتى بشكل صحيح." كل ما يهمك هو كسب المال."

أثناء حديثها، سلمت الحقيبة التي كانت معها إلى تشاو زان.

"هناك بعض الفضة هنا التي أعطيتني إياها، وبعضها أعطاني إياها السيد تشن."

إعلانات Pubfuture
"عادة ما أضعها في صندوق أموالي." ربما لم تلاحظ، لكنني أخذتها معي عندما غادرت المنزل لأنك لم تأخذها، قالت يو جياوجياو وهي تدفع زجاجة المياه في اتجاه تشاو زان. "على الرغم من أن المياه على متن القارب ثمينة، إلا أنني لست رخيصا مثلك." إذا لم نتمكن من البقاء على متن القارب بعد الآن، فيمكننا العثور على مكان للإقامة لمدة يومين قبل أن ننطلق.

"ألم تطلب من السيد تشن أن يصنع لي كرسي هزاز؟" حتى أن هناك مجموعة أريكة مصنوعة تحت الجناح في الفناء الخلفي، وخزانة الملابس التي طلبت منه صنعها. رسم السيد تشن هذه الأشياء، وإذا أراد أي شخص طلبها منه، فسيعطيني 20٪ من الفضة."

لقد جمعنا البعض بعد هذا الوقت الطويل. احسبها وانظر ما إذا كانت كافية لرحلتنا.

في البداية، أعطيت لها كل أموال تشاو زان لحفظها. في وقت لاحق، لأنها اضطرت إلى الشراء طوال اليوم ولا يزال يتعين عليها حساب مبلغ المال الذي تلقته، سمح يو جياو جياو تشاو ببساطة لزان بالاحتفاظ بكل الأموال التي كسبها عادة لنفسه. تم نسيان المال الموجود في حقيبتها تماما.

تواصل تشاو زان، الذي شرب الماء بطاعة، وأخذ الحقيبة.

ربما عرفت السيد تشن أنها وجدت أكوام القطع الفضية ثقيلة جدا، لذلك انتظر أن يكون المبلغ كافيا قبل استبدالها بالأوراق النقدية. كان هناك ما مجموعه 150 فضية في الأوراق النقدية.

نهض وأخرج إبرة وخيطا من حزمته. بعد ذلك، قسم الملاحظات الفضية إلى عدة مجموعات وخاطها في الجزء الداخلي من ملابس يو جياوجياو.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن