100 : 102

859 61 1
                                    


الفصل 100: مشاركة الوسائد

كان صوتها مثل قطة تخرخر.

كان تشاو زان مستلقيا بشكل لا شعوري. كانت ساقاه ممتدتين بشكل مستقيم، وكانت العضلات في جسده متوترة لدرجة أنها كانت صلبة.

وضعت يو جياوجياو فوق جسد تشاو زان وحركت رأسها للعثور على وضع مريح. تحت جسدها كان هناك سخان طبيعي. على الرغم من أن الأمر كان صعبا بعض الشيء، إلا أنها شعرت بالراحة. استرخى قلبها ونمت.

لقد حصلت على ليلة نوم جيدة.

عانى تشاو زان، الذي تم الضغط عليه تحتها مثل المرتبة طوال الليل.

كان جسده متوترا لدرجة أنه كان غير مريح طوال الليل. أراد الذهاب إلى الفناء وسقي نفسه بالماء البارد كالمعتاد، ولكن في كل مرة أراد فيها التحرك، كان حبيبه يتذمر بتعاسة.

كان متوترا جدا لدرجة أنه بالكاد نام طوال الليل.

"تشاو زان؟"

استيقظت يو جياوجياو وهي تشعر بالانتعاش ووجدت نفسها مستلقية في محتال ذراع تشاو زان. كانت مثل الأخطبوط الذي يتشبث به. شعرت بالخجل قليلا، وهو أمر نادر الحدوث بالنسبة لها. بعد كل شيء، لم يكن وضع نومها جيدا جدا في الماضي، وتشبث دائما بشيء ما عندما نامت.

منذ مجيئها إلى هنا، كانت نائمة بمفردها وكدت تنسى هذه المسألة.

لا عجب أنها نامت بشكل سليم الليلة الماضية.

كانت عيون تشاو زان لامعة، وكان جسده مقوسا بشكل ضعيف للخلف. سمع الصوت، لكنه لا يزال يخفض رأسه بلطف. "هل أنت مستيقظ؟"

"هل نمت جيدا؟" استلقيت يو جياوجياو مسطحة، لكن رأسها كان لا يزال يستريح على ذراعه، وكان هناك تلميح من الحلاوة على زاوية شفتيها.

كان تشاو زان صامتا للحظة. لم يكن يعرف ما إذا كان قد نام جيدا، ولكن إذا أخبرها بالحقيقة، كان لديه شعور لا يمكن تفسيره بأنه قد ينتهي.

"جياوجياو، سأحضر لك شيئا لتأكله." سحب تشاو زان ذراعه بعناية وغطى ساقيه برداء. "سأذهب للحصول على بعض الماء."

كان وضعه أثناء فراره غريبا حقا.

عندما كان رد فعل يو جياوجياو أخيرا، ضحكت بصوت عال في الغرفة. عندما وصلت ضحكتها إلى خارج الغرفة، جعلت تشاو زان، الذي كان يقف بجانب البئر ويتحسس للحصول على الماء، يرتجف. سقط الدلو في يده في البئر.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن