409 & 410

191 15 0
                                    


الفصل 409 - النقل

دخلت السيدة يون المتجر ووضعت نفس نمط الملابس التي طلبها يو جياوجياو خصيصا لهم. كان الاختلاف الوحيد هو لون القماش المستخدم لتغليف شعرهم، مما أعطى إحساسا جديدا بالحياة في المتجر.

لم يتصرف لي شيانغجون، الذي جاء مع يو جياوجياو، بشكل خجول أيضا. بعد أن ارتدت ملابسها، انشغلت على الفور بالعمل.

تم العمل في المتجر في صمت، وشاهدت يو جياوجياو من الجانب لفترة طويلة، لكنها لم تتمكن من العثور على أي شيء يمكنها المساعدة فيه.

علاوة على ذلك، في كل مرة رفعت يدها، جعلهم يعتقدون أنها ارتكبت خطأ ما وتوقفوا على الفور عن الإنتاج للتحديق فيها. هذا جعلها تجلس بهدوء على الجانب.

"ذهبت للتو لشراء بعض الطعام الصباحي."

كانت سلة الطعام في يد تشاو زان ممتلئة. "تناول الطعام في المتجر سوف يفسد رائحة المعجنات." سآخذهم إلى الفناء الخلفي أولا. سيفتح المتجر في أقل من ساعتين. تناول المزيد الآن واحفظ قوتك لوقت لاحق."

أثناء حديثه، أدار رأسه للنظر إلى يو جياوجياو، الذي كان يجلس على كرسي بجانبه. تومض الابتسامة بسرعة من خلال عينيه، وحمل السلة إلى الفناء الخلفي دون أن يقول أي شيء.

عندما عاد، رأى يو جياوجياو تبذل قصارى جهدها لإبقاء عينيها مفتوحتين، وتبذل قصارى جهدها لعدم النوم.

"جياوجياو"، انحنى تشاو زان على الفور وسحب يو جياوجياو بين ذراعيه، "هل تشعر بالنعاس؟" الفناء الخلفي ليس كبيرا بما يكفي لأخذ قيلولة، سأصطحبك إلى العربة للنوم."

لقد استيقظت مبكرا جدا اليوم. بقيت يو جياوجياو في المتجر الدافئ وتحيط بها رائحة المعجنات، وشعرت بأطرافها دافئة وعظامها دافئة، ولم تستطع إلا أن تشعر بالنعاس.

في هذه اللحظة، كانت بطاعة بين ذراعي تشاو زان. ملفوفة ذراعيها دون وعي حول رقبته، وانحنى رأسها بشكل طبيعي على كتفه. اختفى القليل من الوعي الذي تركته في لحظة.

نظر تشاو زان إلى حبيبته التي نامت، وأصبحت تحركاته ألطف.

عندما رأت السيدة يون ولي شيانغجون، اللتان كانتا مشغولتين على الجانب، هذا المشهد، نظرا إلى بعضهما البعض وابتسما. وضعوا الخبز على الطاولة في الفرن وذهبوا إلى الفناء الخلفي لتناول الطعام.

"تشاو زان."

كان الجزء الداخلي من العربة مبطنا بوسادة ناعمة، وتمتم يو جياوجياو دون وعي عندما وضعها تشاو زان عليها.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن