413 & 414

195 13 0
                                    



الفصل 413 - مختطف (الجزء الثالث)

من الواضح أن السيدة يون فكرت في هذا أيضا. كان وجهها الرماد. "عندما يعود شيتو مع الأطفال، سأعطيه بالتأكيد ضربا جيدا." يمكنك أن تفعل ما تريد معنا. طفلي جريء جدا وليس لديه أفكار حول أفعاله!"

كان من الصعب بالفعل على شيتو الخروج بمفرده. كان من المفهوم إذا تبعه تشاو نيان لأنه أحب الانضمام إلى المرح، ولكن ماذا عن لونينغ؟ كيف أخرج لونينغ؟

"الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا." العثور على الأطفال أكثر أهمية."

أدار الكلبان رؤوسهما للنظر إلى يو جياوجياو، وهما يمهدان الأرض كما لو كانا يحاولان الخروج.

"انظر." حمل تشانغ نينغ بعض الخيوط المكسورة في يده. "هل هذا من تشاو نيان؟"

لم تكن حافة الحفرة أنيقة جدا. لا بد أنه تم كشطه عندما كان يتسلق.

نظر يو جياوجياو إليه.

"إنه كذلك."

"سيدة يون، إلى أين يؤدي هذا؟" حشو يو جياوجياو مقود الكلب في أيدي السيدة يون وقال: "خذ الكلب وانتظر هنا. عندما تسمع أصواتنا خارج الكهف، قم بفك المقود ودعهم يخرجون للعثور علي."

كانت الكلاب عنيدة وأرادت الزحف. لا يمكن سحبهم بالقوة، وإلا فإنهم سيستمرون في النباح في الفناء الخلفي. على الرغم من أن متجرنا ضيق، إلا أنه أعمق من المتجر المجاور.

"يؤدي الجزء الخلفي إلى زقاق تشينغليان، وإلى الشرق من الزقاق شارع شوانغي، حيث يذهب شيتو في كثير من الأحيان."

"ثم يمكنك الانتظار هنا مع الكلب."

"تشانغ نينغ، دعنا نسرع إلى زقاق تشينغليان."

أومأ تشانغ نينغ برأسه على الفور وذهب إلى الأمام لقيادة العربة. بعد أن استقر يو جياوجياو، تقدم مباشرة.

على الرغم من أن الزقاق كان خلف المتجر مباشرة، إلا أنه كان شارعا طويلا به تقلبات ومنعطفات.

كانت أصابع يو جياوجياو مشدودة بإحكام، وصريرت أسنانها لإجبار نفسها على عدم الذعر.

عندما وصلوا إلى زقاق تشينغليان، أخذ يو جياوجياو الكلبين من ليدي يون وتبعهما على طول الطريق إلى شارع شوانغغي.

عندما خرجوا من الزقاق، رأوا مشهدا صاخبا أمامهم.

وقف الكلبان عند مدخل الزقاق، وهزا ذيولهما. داسوا على الأرض واستداروا بقلق. لقد شموا حول الجدار لفترة طويلة وكانوا مرتبكين بعض الشيء.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن