الفصل 219 التسليملم تخفف قبضة تشاو زان على مقبض سكينه. لقد اتبع حزمة الذئاب لمدة ساعتين في الغابة.
لقد تساقطت الثلوج منذ بعض الوقت، وكان الطريق في الغابة مليئا بالطين الثلجي. اختلط الثلج والماء بالطين، وكان هناك ذئب رقيق في المنتصف كان عالقا مباشرة في الوحل.
نظرت إليه مجموعة الذئاب في انسجام تام. استعد تشاو زان لنفسه وسار لسحب مخالب الذئب من الوحل.
تبعهم تشاو زان على طول الطريق إلى مهتاح الذئاب المؤقت.
عندما وجد جثث العديد من الذئاب في منتصف بيئتها، وعدد قليل من الذئاب الإناث تتذمر كما لو كانت على وشك الموت، فهم تشاو زان أخيرا لماذا كانت الذئاب تبحث عنه.
ربما كان ذلك بسبب نقص الطعام، ولكن الذئاب الأنثوية أمامه كانت رقيقة جدا لدرجة أنها لم تكن سوى طبقة من الجلد والعظام. كانت بطونهم منتفخة، لكن الذئاب الإناث كانت ضعيفة جدا لدرجة أنها بدت وكأنها ستموت في الثانية التالية. كان من الواضح أنه لم يكن لديهم قوة لإنجاب أشبال الذئاب.
أرادته هذه الحزمة من الذئاب أن يساعد في ولادة الطفل.
في هذه المرحلة، كان تشاو زان محاطا تماما بالذئاب.
إذا أراد الهرب، فلن يتمكن من الهروب من مصير التمزق إلى أشلاء.
قام تشاو زان بتفتيش جيوبه على عجل وأخرج زجاجة خزفية صغيرة، مذكرا بالعنصر الذي أجبره جياوجياو على إحضاره معه قبل مجيئه كانت هذه هي حبوب منع الحمل التي أعطاها له الدكتور صن.
قيل إنه عندما يكون الجسم ضعيفا للغاية، يمكن أن يبقي هذا الناس على قيد الحياة لفترة قصيرة.
لم يكن هناك خيار آخر. شد تشاو زان زجاجة البورسلين في يده وحاول إطعام نصف ملعقة لكل من الذئاب الأنثوية الضعيفة. لا يمكن ترك الباقي إلا للقدر.
أضاءت عيون الذئب الأم القاتمة ببطء بسبب القوت.
بعد ولادة شبل الذئب الأول، أضاءت عيون تشاو زان. قام بتنظيف الذئب الأم بعناية ووضع شبل الذئب بين ذراعيها.
كان تشاو زان مشغولا لمدة أربع ساعات تقريبا.
تفرقت حزمة الذئب المحيطة به تدريجيا. بعد ولادة جميع أشبال الذئاب، أحضر أحد الذئاب أرنبا مجمدا إلى فم الذئب الأم.
من الواضح أن هذه المجموعة من الذئاب واجهت ثلوجا كثيفة أثناء هجرتها في الجبال وكانت تتضور جوعا لبضعة أيام. كما صادفوا ذئبا أنجبت، لذلك ركضوا إلى قرية ويلو لأنه كانت هناك رائحة تشاو زان هناك.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...