28 : 30

1.4K 98 3
                                    


الفصل 28: القرية

من الواضح أنه كان لا يزال ضعيفا ونصف واعي فقط الليلة الماضية. الآن كان مليئا بالطاقة منذ وصول يوم جديد.

لف الجروح على جسده بقطعة جديدة من الشاش، ثم جلس القرفصاء عند مدخل الكهف وبدأ في الطهي.

كانت يو جياوجياو متعبة من السهر حتى وقت متأخر لرعاية تشاو زان، وكانت بالفعل الظهيرة عندما استيقظت.

عند رؤية تشاو زان يكتاف عند مدخل الكهف، سأل يو جياوجياو بصوت أجش، "تشاو زان، هل تشعر بتحسن؟"

"أنا بخير." وضع تشاو زان عمله وسار عندما سمع الضجة. "هل تريد النوم لفترة أطول قليلا أم تريد النوم بعد تناول الطعام؟" لقد أعددت الغداء بالفعل وأبقيته دافئا في وعاء الفخار."

"لنأكل أولا."

نهض يو جياوجياو من السرير وغسله. عندما رأت أن هناك فلفل حار أحمر ساطع في طبق اليوم، كانت يو جياوجياو سعيدة جدا لأنها أكلت بسكويتا إضافيا.

"جياوجياو، سأذهب إلى القرية لاحقا لزرع حقلي الأرز في المنزل."

"سأترك بذور فول الصويا والفلفل الحار لتزرعها حتى تنمو في المستقبل." إذا لم نحصل على تلك الأرض قريبا، فلن يكون من السهل استعادتها عندما حرثوها وزرعوا الأشياء."

انحنت يو جياوجياو بتكاسل على البراز الصغير الذي صنعته تشاو زان خصيصا لها وأومأت برأسها في الملل. "استمر." خلاف ذلك، إذا كنت تعتمد على الجبل لإطعامك، فمن يدري متى ستتمكن من تناول الطعام."

لم يكن منزل تشاو زان بعيدا جدا عن منزلهم المنقوع بال القش.

لم يكن عدد سكان قرية ويلو عالي الكثافة. تم ترتيب المنازل في القرية في ثلاثة صفوف، يحتوي كل صف على حوالي اثني عشر أسرة.

كان المنزل القديم لعائلة تشاو زان يقع في منتصف الصف الثاني من قرية الصفصاف.

من المنزل المتناز بال القش إلى قطعتي الأرض، كان عليهم المرور عبر نصف القرية.

بصفته الصياد الوحيد في القرية، كان تشاو زان دائما مركز الاهتمام. في بعض الأحيان، عندما أراد القرويون تناول اللحوم خلال العام الجديد، كانوا يذهبون أحيانا إلى تشاو زان لمعرفة ما إذا كان قد اصطاد أي فريسة.

إذا واجهوا الدجاج والأرانب البرية لتشاو زان، فيمكنهم شرائها مباشرة من تشاو زان، والتي كانت أرخص ببضع عملات نحاسية من شرائها في السوق.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن