الفصل 231 - المحتوى"تشاو زان، من هو؟"
"إنه تشن شياو لانغ." دخل تشاو زان المطبخ وأخرج الرسالة بين ذراعيه. "سرقها عند باب تشيان كونرينج." "
"فقط تصفحه." إذا كان من أجل تشيان كونرينج، فسنتوقف عن قراءته ونجد طريقة لإعادته إليه. إذا كان ذلك لمربيتي، فسنلقي نظرة على المحتوى ونتظاهر بأننا لا نعرف أنه موجود. لا ينبغي أن نشارك تشن شياو لانغ."
أومأ تشاو زان برأسه وفتح المظروف. نظر إليها بسرعة وسلمها. "إنه من عائلة لين للسيدة تشين."
"يبدو أن السيدة تشين جعلت تشيان كونرينج للاتصال ببيتشنغ."
أخذ يو جياوجياو الرسالة وقرأها بعناية.
"يجب أن يكون ذلك بعد انفصالي عنها." لم تتمكن من العثور علي، لذلك كتبت رسالة إلى مدينة باي لطلب المساعدة. عندما تم إرسال هذه الرسالة إلى عائلة لين، لم يرسل الأشخاص الذين ذهبوا إلى مدينة يانغ للبحث عني الأخبار بعد.
"لكنه قال أيضا إن عمي طلب من ابن عمي إحضار الناس للعثور علي." يجب أن يكونوا هنا في غضون نصف شهر تقريبا.
"لا أعرف ما الذي يحدث مع عائلة لين، ولكن إذا طلبوا حقا من الناس البحث عنك قرية تلو الأخرى، فسيكون من الصعب إخفاء الأخبار." بعد كل شيء، أنا غريب ظهر في القرية دون سبب."
ابن عم؟
عندما سمع تشاو زان هذا الشكل من العنوان، كان على حافة الهاوية. "كنا قد خططنا في الأصل للذهاب إلى منزل تشيان كونرينج بعد العام الجديد للعثور على السيدة تشين." في هذه الحالة، ألا يجب أن نخبر السيدة تشين برفاهيتك في الوقت الحالي؟"
"يجب أن أخبرها." هزت يو جياوجياو رأسها، وطويت الرسالة في يدها، وحشوها مرة أخرى في المظروف.
"تعرف السيدة تشين أنه لا يمكن الاعتماد على عائلة يوي." لهذا السبب كتبت رسالة إلى عائلة لين عندما لم تتمكن من العثور علي. إذا لم أظهر، بناء على قلق السيدة تشين علي، فستستمر في حث عائلة لين على إرسال شخص ما لمواصلة العثور علي.
"وعلاوة على ذلك، لم أر هذا الشخص من عائلة لين لسنوات عديدة." قد يكون من السهل علي أن أكذب عليه، ولكن من المستحيل في الأساس الكذب على السيدة تشين.
"تشاو زان، سأعود إلى غرفتي وأكتب رسالة أولا." في وقت لاحق، سأطلب من تشن شياو لانغ إيجاد طريقة لتسليم الرسالة إلى السيدة تشين. بعد العام الجديد، سأذهب لرؤيتها. هناك ضيوف في المنزل اليوم، ليس من المناسب لنا أن نترك الجميع وراءنا بتهور."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...