الفصل 411 - المختطف (الجزء الأول)"هل يمكننا حقا استخدام تلك التي حصلنا عليها من تدوير العجلة في المطعم؟"
"أنتما العائلتان لا تعملان معا لخداعنا من فضتنا، أليس كذلك؟"
عندما كانت لي شيانغجون في مقاطعة هواي، كانت دائما مديرة مطعم المائة نكهة. في وقت لاحق، عندما قاتلوا ضد شانغ، لم يظهر يو جياوجياو. لطالما قادت يانغ داشان والآخرين للقيام بذلك.
حتى لو كانوا في مكان مختلف، فإن الوضع أمامها لم يكن مسألة كبيرة بالنسبة لها.
"سواء كنت أكذب عليك أم لا، فلن تصدقني حتى لو أخبرتك بالمزيد." تذوق لي شيانغجون الكعكة الطرية التي تم تقطيعها إلى مكعبات صغيرة. "يمكنك تجربته أولا قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد شرائه." بالإضافة إلى ذلك، طالما أنك تحصل على قسيمة من هذا المطعم لهذه الأيام القليلة، يمكنك استخدامها مباشرة بعد التحقق منها."
كانت فكرة تشاو زان، وساعده يو جياوجياو على إتقانها.
كان من المهم ختم القسائم مع الختم وطباعة الأنماط عليها، ولكن يو جياوجياو سجل أيضا الرقم التسلسلي على كل قسيمة في مجلدين. كانت هي وتشاو زان يحملان مجلدا واحدا.
بالنسبة لجميع القسائم، بالإضافة إلى تحديد صحة القسائم نفسها، يجب أن يتطابق الرمز أيضا. كان هذا للحفاظ على النظام ومنع الأشخاص الذين قاموا بتزوير نفس الرمز من التحقق منه مرارا وتكرارا.
كان لي شيانغجون مسؤولا عن الأمور في المتجر، ولم يساعدهما يو جياوجياو وتشاو زان إلا في بعض الأحيان عندما يكونان مشغولين للغاية.
سيصنعون أولا كعكة ناعمة مشهورة، ثم يقدمون الكعكة باهظة الثمن المصنوعة حسب الطلب.
كانوا مشغولين حتى الظهر.
الكعك الطري المخبوز والطازج ببساطة لم يستطع مواكبة سرعة المبيعات.
حتى يو جياوجياو ذوي الخبرة والمعرفة لم يكن لديهم خيار سوى الاعتراف بالقوة الشرائية لسانغجينغ. لم تكن الأسعار التي حددتها رخيصة، وتم بيع كل عنصر بأكثر من فضية واحدة.
على الرغم من أن بعض الناس اشتكوا من السعر، إلا أنهم لم يترددوا في شرائه.
شعر تشاو زان بالأسف على حبيبته التي كانت تساعد في المتجر، لكنه لاحظ أيضا أنها لم يكن لديها الكثير من الطعام لهذا اليوم. "جياوجياو، طلبت من تشانغ نينغ إعداد بعض الطعام لك في المطعم." المتجر مشغول جدا، لماذا لا أطلب منه وضع الطعام في صندوق الغداء وإحضاره بدلا من ذلك؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...