249 & 250

343 25 1
                                    


الفصل 249 - انتقام

"اذهب للنوم."

وضع تشاو زان ذقنه على رأسها، وعيناه تنظران إلى المسافة.

انتظر تشاو زان حتى كان الشخص بين ذراعيه يتنفس ببطء قبل أن يسحب ذراعه بلطف من تحت رأسها. بعد ذلك، علقها وقبلها بلطف على جبهتها.

سقطت الدموع من زوايا عينيه وعلى جسر أنف يو جياوجياو.

استخدم تشاو زان أطراف أصابعه الدافئة لمسح الدموع بعناية. نظر إليها في حالة ذهول، ثم ذهب إلى المطبخ للحصول على الأشياء التي أعدها للتو وغادرها.

انتهى مهرجان الفانوس منذ وقت طويل، ولم يتبق أحد في الشارع يحتفل. تردد صدى خطاه فقط في الليل.

بدأت تمطر.

عندما ضرب المطر وجه تشاو زان، لم يرمش حتى. لم يشعر حتى بالبرد. كان هناك حريق مستعر في صدره أحرق رؤيته مع كل خطوة.

قبل أن يجدوا القصر، تبع هو وفانغ تيانليو الضباط للتحقق من المكانين الآخرين اللذين أشعلا حريقا في مقاطعة هواي.

بعد ذلك، هدأ وانفصل عن فانغ تيانليو. ذهبوا إلى المكان الذي تم فيه القبض على المرأتين وسألوا في الجوار. في النهاية، انتهى بهم الأمر في الجزء الغربي من المدينة وفقدوا الدليل.

تماما كما كان يخطط لتفتيش الجزء الغربي بأكمله من المدينة، اشتعلت النيران في منزل.

كان هناك ضابط كان على دراية كبيرة بعائلة فانغ. بعد اكتشاف أن المنزل كان مشتعلا، ذهب هو وفانغ تيانليو على الفور لمتابعة عدد قليل من الضباط هناك.

بعد ذلك، وجد الحذاء الذي تركه حبيبه عند زاوية الباب.

الله وحده يعرف ما كان يشعر به في ذلك الوقت.

بالتفكير في هذا، توقفت خطى تشاو زان. رفع عينيه للنظر إلى المنزل الذي وقف بهدوء في الليل. تجول حوله، ووضع البراز الذي كان يحمله على طول الطريق إلى الحائط، وداست عليه، وتسلق الجدار.

كان شانغ، الذي تم التقاطه من سريره أثناء نومه، مغطى بحقيبة وسحب من سريره مثل خنزير ميت قبل أن يتمكن حتى من فتح عينيه والصراخ.

قبل أن يتمكن حتى من إخراج أول صرخة له، كان تشاو زان قد استخدم بالفعل قطعة من القماش لربط فمه بإحكام من خلال الجيب.

لم يتوقع أحد أن يعود تشاو زان في جوف الليل.

في تلك الليلة، أطفأوا النار وتعاملوا مع الضباط. لقد بحثوا لفترة طويلة عن المرأتين اللتين هربتا. في هذا الوقت، كان الجميع في المنزل بأكمله، سواء كانوا الحراس أو شانغ، قد ناموا من الإرهاق.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن