327 & 328

218 21 0
                                    


الفصل 327 - خيارات

أجبر لي شيانغجون على الابتسام. "من المستحيل أن يكون هناك شيء بيني وبين ذلك الرجل."

لم ينطق يو جياوجياو كلمة واحدة.

"جياوجياو، اعتقدت في الأصل أنه بعد أن اكتشفتم عني وعن فانغ تيانلي، لن تسمحوا لي بأن أكون مدير المتجر بعد الآن..."

"لسنا بحاجة إلى الذهاب إلى هذا الحد." حتى لو كان تعبير فوانغ تيانليو..." يو جياوجياو لطيفا لأنها رفعت يدها لصب لي شيانغجون كوب آخر من الشاي. "كان فانغ تيانليو قلقا أيضا بشأن هذا النوع من الأشياء وحتى أنه أصدر تعليمات خاصة إلينا للقيام بذلك."

لم يكن يو جياوجياو يحاول وضع كلمة جيدة لفانغ تيانليو. كانت تذكر الحقائق فقط. أما بالنسبة لكيفية تطور الاثنين في المستقبل، فسيكون الأمر متروكا لهما تماما.

لن تتدخل في حياة الآخرين.

"قال فانغ تيانليو إنك أكثر قدرة منه وأن المتجر يعمل بشكل أفضل وأفضل بسببك." أنت وفانغ تيانليو صديقان لنا."

امتلأت عيون لي شيانغجون بالدموع. "لقد كنت متوترا جدا طوال هذا الوقت..."

مواساتها يو جياوجياو بهدوء: "العمل هو العمل، ونحن نحن". "لكن مر وقت طويل منذ أن تلقيت أي أخبار من تشاو زان."

"لم نر بعضنا البعض منذ الحادث قبل ذهابه إلى مدينة باي." هزت لي شيانغجون رأسها، وبدت مكتذبة. "لولا ذهاب الناس إلى مقاطعة هواي، لما عرفت أنه ذهب إلى مدينة باي مع تشاو زان."

"الطريق إلى مدينة باي طويل، آمل ألا يصبح فانغ تيانليو عبئا على تشاو زان."

كان يو جياوجياو يراقب التغييرات في تعبير لي شيانغجون.

كان الحزن على وجهها لا يزال واضحا على الرغم من أنها حاولت جاهدا إخفائه.

"مر فانغ تيانليو بتغيير كبير، وأصبح مزاجه أكثر استقرارا بكثير."

فكر يو جياوجياو في مظهر فانغ تيانليو المحبط وأصدر تنهدا طويلا. "من الجيد أنه وافق على مرافقة تشاو زان إلى مدينة باي." خلاف ذلك، أنا قلق حقا من أنه لم يكن ليتمكن من التفكير في الأمور وفعل شيء جاد."

انحنت يدي لي شيانغجون على ركبتيها فجأة.

خفضت يو جياوجياو نظرتها. "كيف هو العمل في نزل المدير لي؟" منذ أن ذهب تشاو زان إلى مدينة باي، لم أذهب إلى المدينة. أراك اليوم، أفتقد نوعا ما تخصصات نزل سحابة الارتفاع."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن