الفصل 16: غاضبكانت السلالم مبللة بالقطرات التي تقطر من جسد تشاو زان.
اختار ثلاث مجموعات جديدة من الملابس وتغيير الملابس الداخلية ليو جياوجياو. بعد ذلك، ترك الأشياء التي اشتراها مع صاحب المتجر وذهب إلى المتاجر الأخرى في المدينة. استأجر صاحب متجر الخياطة عربة عندما رآه يعود، ثم طلب من المدرب مساعدته في تحميل العناصر المشتراة حديثا.
بسبب الأمطار الغزيرة، لم تنبه العربة الكثير من الناس عندما وصلت إلى قرية ويلو.
جعل تشاو زان المدرب ينتظر عند سفح الجبل لفترة من الوقت. قام بتغطية أغراضه وركض ذهابا وإيابا عدة مرات لنقلها إلى الكهف. بعد ذلك، دفع الأجرة وعاد على الفور إلى الكهف.
كان من الصعب معرفة ما إذا كانت الملابس المنقحة عليه كانت من العرق أو المطر.
كان جسد يو جياوجياو لا يزال ضعيفا لذلك كانت مستلقية بشكل سليم على الأرجوحة. بينما كانت لا تزال نائمة، قام تشاو زان بترتيب الأشياء التي اشتراها للتو، ثم هرع إلى النهر ليس بعيدا عن الكهف للاستحمام. ثم عاد ليغير ملابس جافة وبدأ في الطهي لكليهما.
استيقظت يو جياوجياو بسبب رائحة الأرز.
بينما كانت مستلقية على الأرجوحة وساقيها الأبيضتين والرقيقتين معلقتين في الخارج، هزت ذهابا وإيابا للتأثير على الأرجوحة. بدا صوتها كسولا ونعسانا. "تشاو زان، ما الطعام اللذيذ الذي تعده اليوم؟"
أدار تشاو زان رأسه لإلقاء نظرة عليها ثم نظر بعيدا على الفور.
كان الكهف داكنا، ولكن يبدو أن بشرتها البيضاء والرقيقة تعكس الضوء.
ارتفع نفس الشعور الغريب مرة أخرى. أغمض تشاو زان عينيه وهدأ تنفسه. عندما تحدث مرة أخرى، كان صوته عميقا وهضا بعض الشيء. "لقد صنعت قدرا من عصيدة التمر الحمراء لمساعدتك على التخلص من البرد."
تعرض طهيه للخطر بسبب الوضع الذي حدث، لذلك لم يكن هناك سوى وعاء واحد على النار حتى أسلوبه المعتاد في الطهي في مطبخه الخاص.
عادة ما يطبخ تشاو زان الأرز واللحوم والخضروات. ومع ذلك، كان يعلم أن معدتها ضعيفة. لم يكن يريد أن يعيش كرجل رافى.
قبل طهي الكونجي، قام تشاو زان أيضا بقلي طبق من اللحم في وعاء الفخار. تم استخدام غطاء وعاء الفخار لتغطية اللحم حتى يمكن الحفاظ عليه دافئا.
لم يهدأ نعاس يو جياو جياو تماما بعد. لذلك أغمضت عينيها وتمتمت لنفسها، لكنها لم تستطع إلا فتحها مرة أخرى للتحدث بصوت أعلى. "رائحة هذه العصيدة جيدة جدا، لكنني مرتاح جدا في السرير أيضا."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...