الفصل 209 هدف"تشاو زان، سنعود إلى وانغشان في غضون يومين." جلست يو جياوجياو بمساعدة تشاو زان، وكانت عيناها حادتين.
"حدث شيء ما في وانغشان، ولا يمكننا تأخير إقامتنا هنا بعد الآن."
"أما بالنسبة لمسألة عائلة يو في مدينة يانغ، في المستقبل، عندما ينمو عملنا، عاجلا أم آجلا سيكون هناك وقت لمعارضته."
"هناك أيضا شيء آخر تذكرته." بيكنغ. أعتقد أنني سأضطر إلى الذهاب لإلقاء نظرة."
داعب تشاو زان شعرها الناعم وتحدث بطريقة لطيفة، خوفا من أن يؤذيها مرة أخرى.
"لم أكن خاملا هذه الأيام القليلة في مدينة يانغ." لقد سألت عن معظم الأشياء التي كنت بحاجة إلى معرفتها. أعتقد أن هذا شيء جيد.
"على الرغم من أنهم أعلنوا للجمهور أنك توفيت، إلا أنني لاحظت أن هناك أشخاصا من عائلة يو بالقرب من كل بوابة من أبواب مدينة يانغ." يجب أن يبحثوا عن مكان وجودك.
"عندما نعود إلى النظرة الجبلية، أريد زيارة منزل تشيان كونرينج." بالحديث عن ذلك، عندما واجهنا قطاع الطرق، كانت هي الوحيدة التي حمتني. كانت مقاومة الخدم الآخرين للعرض فقط."
"حسنا، سأفعل ما تقوله." سمع تشاو زان صوتها يصبح أكثر هدوءا، لذلك خفض صوته أيضا. "استريح جيدا." لا تبالغ في التفكير في الأشياء. لن أدع أولئك الذين تنمروا عليك يمرون بوقت سهل. قد لا أتمكن من مساعدتك على الانتقام الآن، لكنني أعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن أتمكن من جعلهم يدفعون."
لم يستطع يو جياوجياو إلا أن يضحك على كلماته. استرخى قلبها الذي كان متوترا لعدة أيام أخيرا، وشعرت بموجات من الإرهاق ترتفع عبر جسدها. تمتمت بضع كلمات أخرى إلى تشاو زان قبل النوم بسرعة.
عندما رأى تشاو زان أنها نامت، قمع تعبه وغسل كل الأوساخ من جسده. بعد ذلك، رفع البطانية واستلقي بجانب حبيبته. سحبها بلطف بين ذراعيه وأغمض عينيه.
لم يحصل على راحة جيدة في الأيام القليلة الماضية.
على الرغم من أن هذين الرجلين الأقوياء لم يثيرا أي شكوك على طول الطريق، إلا أن عائلة يوي في مدينة يانغ كانت حذرة للغاية.
قبل أن يتمكن من السؤال بعد دخول مدينة يانغ، اكتشفته عائلة يوي وكاد أن يأخذوه بعيدا. في وقت لاحق، فكر في كيف طلب تشن شياو لانغ من المتسول المساعدة في مراقبته، لذلك تبعه وتعلم. لقد قام بتفريق الأهداف التي كانت عائلة يو تراقبها حتى يتمكن من تجنب استجواب هؤلاء الناس.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...