389 & 390

209 17 0
                                    



الفصل 389 - الاستقرار (الجزء 2)

"لديك الكثير من الأشياء لتعتني بها." يمكننا أن نجعل السيدة تشين تساعد في فناء منزلك."

"جياوجياو، خذ السيدة تشين وتشاو نيان إلى الفناء." اترك الباقي لي."

كان قلب تشاو زان يتألم من أجل يو جياوجياو، الذي كان يقف في نفس المكان لفترة طويلة جدا. تولى المحادثة وطلب منها إعادة تشاو نيان إلى الفناء.

بعد أن اكتشف فانغ تيانليو المكان الذي كان يقيم فيه، أحضر لي شيانغجون ولوونينغ للاستقرار.

بمجرد الانتهاء من التحدث، بدأوا جميعا في التحرك.

"تشاو زان، في الطريق إلى هنا، رأيت أشخاصا يصطفون أمام بعض المطاعم مع حاويات الطعام." نظر يو جياوجياو إلى السماء بالخارج. "إنها المرة الأولى للسيدة تشين في شانغجينغ، وهي غير معتادة على المكان." يمكنك الذهاب إلى المطعم وإحضار بعض الطعام لاحقا حتى لا تضطر إلى الطهي. غرفة الطعام نظيفة. يمكن للجميع تناول الطعام مبكرا والراحة مبكرا. بعد ذلك، يمكننا الذهاب إلى متجر النبيذ معا عندما يكون الجميع مرتاحين."

"حسنا، سأخرج وألقي نظرة لاحقا."

سيوافق تشاو زان على جميع الطلبات المقدمة من حبيبته. بعد أن قام بترتيب جميع العناصر الكبيرة في الفناء، لم يترك سوى عدد قليل من العناصر السائبة للسيدة تشين. بعد ذلك، اتصل ب Fang Tianliu للبحث عن مطعم.

"تشاو زان، أين تعتقد أن رجل لين يختبئ الآن بعد أن أصبح في شانغجينغ؟"

شعر قلب فانغ تيانليو بالثقل مع العلم أنهم كانوا قريبين جدا حتى الآن.

إذا لم تتم إزالة الحجر العنيد، فلن يكون مرتاحا في الليل.

"ليست هناك حاجة إلى أن تكون قلقا للغاية." كان تشاو زان يهتم بالوضع على طول الشارع، وحافظ على اليقظة المستمرة. "أهم شيء الآن هو أن نحصل أولا على موطئ قدم ثابت."

"يختبئ كل من لين وشانغيو في شانغجينغ." بدلا من بذل قصارى جهدنا للعثور عليهم، من الأفضل تحقيق الاستقرار في أعمالنا أولا ثم الانتظار حتى يأتون إلينا. بحلول ذلك الوقت، سنكون أكثر من مستعدين. عندما يأتون إلى بابنا، سنهزمهم في لعبتهم الخاصة."

"أنت محق، أنا فقط قلق للغاية." كان فانغ تيانليو أكثر استقرارا من ذي قبل بعد أن أصبح أبا. لقد استقر ولم يعد يبدو مكتئبا. "إنها المرة الأولى لي في شانغجينغ." تشاو زان، يجب أن ترافق زوجتك وتنظر حولك أولا."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن