103 : 105

777 62 1
                                    


الفصل 103: ضائع

نزل يانغ ليزنغ أيضا من عربة الثور ومسح العرق على جسده. "دعونا نعود إلى القرية ونلقي نظرة." يانغ داشان مجنون."

"جياوجياو، هل يجب أن أعيدك إلى غرفتك أولا؟"

هزت يو جياوجياو رأسها وسحبت تنحنح ملابس تشاو زان. "سأعود معك لإلقاء نظرة." لقد أعددت الطعام بالفعل لتشنغفنغ. سيكون بخير في الفناء."

قال لي مياو بقلق: "سأكون هنا". "لا تقلق وعد فقط."

لم يضيع تشاو زان ويوي جياوجياو المزيد من الوقت. استقلوا عربة ثور لي تشنغ وعادوا إلى قرية الصفصاف.

"لقد عدت أخيرا." عندما رآهم يانغ داشان يعودون، وقف من الأرض وعرج نحو تشاو زان. "ألم يدمر شخص ما التوفو الخاص بنا آخر مرة؟" سأستخدم الطريقة التي أخبرتني بها لجذب هذا الشخص إلى الفخ."

"لقد أمسكنا بتشاو وينكاي." ركض إلى الجبال في حالة من الذعر ولم ينزل بعد."

"منذ متى وأنت هناك؟" سأل يو جياوجياو بصوت منخفض.

"لقد أمسكنا به الليلة الماضية." لقد مرت ست ساعات تقريبا الآن، لكنه لم ينزل. لا نعرف ما إذا كان أي شيء قد حدث له."

خدش يانغ داشان رأسه بخيبة أمل.

على الرغم من أنه كان غاضبا، إلا أنه كان من المستحيل عليه عدم الاهتمام لأن الحياة كانت متورطة. كانوا جميعا من نفس القرية، ورأوا بعضهم البعض كثيرا. سيكون هذا كافيا لتعليمه درسا فقط. لم يشعر أحد أن هذا يستحق وفاته.

"تشاو زان، هل أنت إنسان حتى؟" كانت عيون زوجة تشاو زان منتفخة من البكاء. تعثرت وهي توبخ وصرخت، "هذا ابن عمك. كيف يمكنك أن تكون قاسيا لدرجة أنك تطارده في الجبال؟ "

"لم يكن تشاو زان هنا الليلة الماضية، لذلك لا يمكنك القول إنه طارده إلى أعلى الجبل!" شد يانغ داشان قبضته ونظر إليها. "الجميع قلقون بشأن وينكاي." الآن بعد أن عاد تشاو زان، يمكن للجميع الصعود إلى الجبل للبحث عنه."

"هل توبخ تشاو زان الآن لأنك لا تريده أن يصعد الجبل؟"

وقفت زوجة وينكاي خلف حماتها حدقت في يو جياوجياو. "كل شيء بسبب هذه الثعلبة الصغيرة." منذ دخولها القرية، لم يحدث شيء جيد لعائلتنا! "يجب إلقاء هذا النوع من النساء في قفص الخنازير."

تماما كما كان يو جياوجياو على وشك التحدث، سحبها تشاو زان خلفه.

"إذا كنت ترغب في الحفاظ على هذا الأمر، فيمكننا جميعا الوقوف هنا." "كان وجه تشاو زان هادئا مثل الماء الساكن." نظرت عيناه الداكنتان إلى الاثنين. "هل طلب جياوجياو من تشاو وينكاي رش دم الدجاج على التوفو؟" الليلة الماضية هل كان جياوجياو هو الذي سأله سرا هناك؟

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن