الفصل 40: الحدساستخدم تشاو زان منديلا لمسح العرق من جبهته.
إذا كان هذا الطقس حارا حقا لمدة أربعة إلى خمسة أيام، ألن يتم تجفيف الحقلين اللذين دمرتهما عائلته السابقة؟
"جياوجياو، لقد زرعت بالفعل بذور فول الصويا في السقيفة عند سفح الجبل وفقا للطريقة التي علمتني إياها." لقد حفرت أيضا ثقوب الأسمدة. سأصطحبهم في اليومين القادمين. عندما لا تتعفن البذور من النقع في الماء، سأزرعها."
كان جياوجياو نجما محظوظا حقا. طالما قالت ذلك، سيصبح كل شيء صحيحا.
ومع ذلك، كانت حبيبته بريئة وساذجة للغاية. إذا عرف آخرون أن حبيبته لديها قدرة كبيرة على التنبؤ بالطقس، فلن يتمكن من حمايتها على الإطلاق بقدرته الحالية.
كان يو جياوجياو شخصا سريع البديهة. كانت تعرف ما كان يفكر فيه بمجرد إلقاء نظرة على تعبيره. "تشاو زان، أنت تتساءل لماذا سأكون على حق مرة أخرى، أليس كذلك؟" لقد سألت.
"لا." هز تشاو زان رأسه، ثم قال بتعبير جاد، "كنت أفكر... كم يجب أن أصبح قويا لأتمكن من حمايتك".
وضعت يو جياوجياو يدها على شفتيه وابتسمت مثل زهرة مزهرة. "هل أنت st*pid؟" لقد سمحت لك بالدخول فقط لأنني وثقت بك. لن يعرف أي شخص آخر عن هذا."
قال تشاو زان بقلق: "لكن يمكنك التنبؤ بالمستقبل".
"أنت تبالغ في تقديري." ضغطت يو جياوجياو على إصبعها على زاوية شفتيه.
"لا أعرف كيف أتوقع المستقبل." لدي فقط شعور غامض إذا كان هناك فكرة قوية في قلبي. إنه مجرد حدس.
"على سبيل المثال، عندما كنت تصطاد في الجبال، لا بد أنك شعرت بهذا الشعور بالخطر على الرغم من أنك لم تجد أي شيء، أليس كذلك؟" لدي نفس الشعور، لكن حدسي أقوى وأكثر وضوحا من الشخص العادي."
اقتربت تشاو زان منها وتمسكت بيديها.
"في المستقبل، تحتاج فقط إلى استخدام هذا الحدس على نفسك." بغض النظر عما يحدث في المستقبل، حتى لو اضطررت إلى المخاطرة بحياتي، فسأحميك بالتأكيد."
أثناء حديثه، تحركت شفتاه قليلا، وكانت أطراف أصابع يو جياوجياو حكة طفيفة. لم تستطع إلا أن تبتسم وتداعب أصابعه.
توقف فجأة في منتصف الجملة. وقف تشاو زان ساكنا كما لو أن نقاط ضغطه قد تعرضت للضرب. شعرت يو جياوجياو كما لو أن تشاو زان كان مستردا ذهبيا حسن السلوك يقف أمامها، ويهز ذيله الرقيق. ضحكت ورفعت يدها لضرب رأس تشاو زان.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...