313 & 314

215 17 0
                                    


الفصل 313 - الولادة (الجزء 3)

شعر لي مياو بالانتعاش والمزيد من النشاط مع بيئة أنظف.

"لي مياو، هل تريد أن تأكل شيئا؟" طلبت من السيدة تشين أن تصنع لك بعض البيض."

عند سماع كلماتها، شعرت لي مياو حقا بالجوع قليلا.

بعد أن انتهت من تناول الطعام وسقطت في نوم عميق، نظرت يو جياوجياو إلى الطفلين، اللذين كانت عينا لا تزالان مغلقتين. "سيدتي تشين، يمكنك البقاء هنا والعناية بهم." سأقوم برحلة إلى منزل ليزنغ."

"لماذا؟"

"طلب تشاو زان من ابن ليزنغ تربية عدد قليل من الماعز." سأذهب لشراء واحدة لا تزال تنتج الحليب وأحضرها إلى هنا."

كان حليب الماعز جيدا للجسم ولن يصنع دهونا واحدة بسهولة. كان أكثر ملاءمة للي مياو، الذي أنجب للتو، من حساء اللحم.

"هل ستعيدهم إلى هنا؟"

نظرت السيدة تشين إلى مظهرها الحساس والجميل ولم تستطع إلا أن تتساءل عمن سيقود الآخر.

"لا تقلق." إذا كانت الماعز شرسة جدا، يمكنني أن أجعلهم يرسلونها."

لم يكن لديها أي تطريز، لذلك لم تستطع شخصيا صنع أي شيء للي مياو، لذلك قد تقود الماعز أولا.

بدت السيدة تشين قلقة.

كان يو جياوجياو قد ذهب بالفعل مباشرة إلى منزل ليزنغ دون أي تفكير. عندما رآها يانغ ليزنغ، ضحك بحرارة. "تشاو زان، كان ذلك الطفل على حق." لقد أتيت حقا."

"ماذا؟" كان يو جياوجياو في حيرة من أمره. "ماذا قال لك تشاو زان؟"

"أخبرني أن أعد الماعز." عندما أنجب لي مياو، أخبرني أن أساعدك في أخذ الماعز إلى منزله عندما تأتي. هذا الطفل ذكي حقا!"

كانت السماء مظلمة، وكانت يو جياوجياو تقف ليس بعيدا عن المركز، وكانت عيناها حمراء.

فكرت هذه الصيادة القاسية في كل شيء من أجلها.

"ذهبت لاختيار الماعز بعد أن أعدت القابلة مع داشان."

كما تحدث يانغ ليزنغ، أحضر عنزة من الفناء. "لنذهب." سأساعدك في إرسال هذه الماعز. لقد أعطانا تشاو زان بالفعل بعض الفضة مقابل ذلك."

حدق يو جياوجياو بفارغ الصبر في الماعز الذي كان الرجل الأكبر سنا يحمله في يده.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن