303 & 304

239 21 0
                                    


الفصل 303 - يريد

كان تشاو زان ينام بعمق شديد ولم يكن لديه كابوس مرة واحدة. عندما استيقظ، رأى يو جياوجياو مستلقيا بجانبه، مفتونا بدفتر سفر.

"الغرفة مظلمة قليلا، لماذا لم تشعل المصباح الزيتي؟"

"أوه، هل أنت مستيقظ؟" قفزت يو جياوجياو في حالة صدمة عندما سمعت الصوت المفاجئ. "من النادر أن تنام بشكل سليم جدا." لم أكن أريد إيقاظك بالأضواء."

وضع تشاو زان دفتر ملاحظاتها جانبا، واستدار، وسحب حبيبته بين ذراعيه.

لقد استيقظ للتو وما زال يبدو مفتوا. دفن رأسه في محتال رقبة يو جياوجياو وقال بصوت خش، "في المستقبل، لن تقلق بشأني. احرص على عدم إيذاء عينيك."

كان مثل طفل كبير.

ضحك يو جياوجياو وربت على ظهره. "حسنا، سأتذكر هذا في المرة القادمة." سأشعل المصباح الزيتي بالتأكيد."

عانق الاثنان في السرير لفترة من الوقت.

"سأطهو شيئا." جلس تشاو زان وذهب إلى المقصورة لغسلها قبل الخروج. "لقد حان وقت تناول الطعام تقريبا."

"ليست هناك حاجة للذهاب." السيدة تشين مشغولة بالفعل في المطبخ." داس يو جياوجياو على حذائها. "إذا كنت لن تذهب إلى ورشة العمل اليوم، فلماذا لا ترافقني إلى منزل لي مياو؟" سوف تلد قريبا. أريد الذهاب لرؤيتها."

عند ذكر الطفل الذي سيولد قريبا، لم يستطع الاثنان إلا التفكير في تشنغفنغ.

رأى تشاو زان أن حبيبته بدت مكتئبة بعض الشيء. مشى وقال بلطف: "سيحتاج طفل يانغ داشان إلى هدية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا أن نحضر لهم واحدة كبيرة عندما يبلغ طفلهم شهرا."

منذ أن ذهب تشنغفنغ إلى الجبال، كانت يو جياوجياو تتصل به أحيانا لأنها افتقدته.

في عيون تشاو زان، شعر أن حبيبته فقدت زميلتها في اللعب. كانت محبوسة في المنزل كل يوم وبدت وحيدة جدا بدون تشنغفنغ بجانبها.

"ربما يمكننا حتى إنجاب طفل بمفردنا؟" مثل كلب الحراسة، بالطبع فقط إذا كنت تريد ذلك."

عندما رأى تشاو زان أن يو جياوجياو لا يزال مترددا، وتابع: "إن ورشة العمل تزداد حجما وأكبر. من الصعب القول ما إذا كان الناس لن يستهدفوا منزلنا. السيدة تشين والدكتور صن يتقدمان في السن أيضا. إن وجود كلبين لحراسة المنزل يمكن أن يحميك أيضا. سأشعر بمزيد من الأمان عندما أغادر المكان."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن