الفصل 353 - ختمكانت هناك علامة تجارية على مؤخرة رقبتها.
لاحظت لي شيانغجون نظرة يو جياوجياو، وحرك جسدها، ونظر إليها، وابتسمت.
من الواضح أنها كانت غائبة الذهن، ولم تصل ابتسامتها إلى عينيها عندما تحدثت.
ترددت لي شيانغجون للحظة، ونظرت إليها، وقالت بصوت دافئ: "جياوجياو"، "هل سمعت عن فانغ تيانليو؟"
لم تتوقع يو جياوجياو أن تذكر هذا فجأة، فقد كانت صامتة للحظة وهزت رأسها. "لا، منذ أن عاد فانغ تيانليو من مقاطعة هواي آخر مرة، غادر إلى جيانغنان، ولم نتلق أيا من رسائله."
"ذهب فلانغ تيانليو إلى جيانغنان لمعرفة حقيقة وفاة والديه." التفت يو جياوجياو فجأة للنظر إلى لي شيانغجون. "شيانغجون، هل كنت في جيانغنان لفترة طويلة، ألم تقابله؟"
استمرت عيناها في السقوط على وجه لي شيانغجون.
هز لي شيانغجون رأسه: "لا".
"إذن ما هي الأخبار التي استفسرت عنها عن فانغ تيانليو اليوم؟"
"كنت قلقا فقط بشأن مقابلته." الآن بعد أن عرفت أنك ربما لم تسمع منه لفترة طويلة، يمكنني أن أطمئن."
"شيانغجون"، لم يرغب يو جياوجياو في مناقشة الكثير عن فانغ تيانليو، ونظر إليها بقلق، "أعتقد أنك تبدو سيئا، هل يمكنني أن أطلب من الدكتور صن أن يأتي ويقرأ نبضك؟"
"يحدث أنك لا تعرف إلى أين يجب أن تذهب الآن، لماذا لا تبقى معي وتأخذ قسطا جيدا من الراحة لفترة من الوقت."
"قد لا تعرف بعد..." سكبت يو جياوجياو كوبا من الشاي الساخن وسلمتها إياه." "عمر طفلي الآن شهر واحد، والآن أنت حامل أيضا." إذا بقيت هنا، يمكننا التحدث عن إنجاب طفل."
"الآن، أعتبر نفسي شخصا متمرسا، ويمكنني أن أخبرك بالكثير عن ذلك."
أمسك يو جياوجياو بيد لي شيانغجون. "يدك باردة جدا، من الأفضل أن أطلب من الدكتور صن أن يأتي ويلقي نظرة عليك."
قال لي شيانغجون بقلق: "لا داعي لذلك"، "أنا لا أفعل ذلك"
قبل أن تتمكن من إنهاء جملتها، شعر رأسها بالدوار واحدا تلو الآخر، وتراجعت بلا حول ولا قوة على الكرسي.
استيقظت يو جياوجياو على الفور عندما رأت شيئا خاطئا، وصعدت إليها، ودعمتها.
"سيدة تشين."
كانت السيدة تشين تحرس الباب، واندفعت إلى الباب عندما سمعت الصوت.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...