357 & 358

198 13 0
                                    


الفصل 357 - الترتيب (الجزء 3)

"جياوجياو..." خفضت لي شيانغجون رأسها، ولويت يديها معا بعصبية، وكان جسدها كله متوترا." "ما زلت خائفا بعض الشيء..."

لقد تراجعت، مختلفة تماما عن الفتاة الخالية من الهموم التي اعتادت أن تكونها.

"تبقى هنا، ويمكنك التعافي بشكل جيد مع دكتور صن هنا." لا تفكر في المغادرة، اتفقنا؟"

أومأ لي شيانغجون برأسه بتردد، بدا لطيفا جدا.

تحدثت يو جياوجياو معها لفترة من الوقت.

كان جسد لي شيانغجون ضعيفا، والآن كانت عواطفها تتقلب. كان جسدها كله مرهقا، وجفونها العلوية والسفلية تقاتل باستمرار للبقاء مفتوحة.

"شيانغجون، لماذا لا تذهب إلى الفراش؟"

"حسنا."

انتظرت يو جياوجياو لي شيانغجون للنوم قبل أن تستيقظ وأرادت الابتعاد.

"لا!" صرخ لي شيانغجون فجأة!

استدار يو جياوجياو في منتصف الطريق، وعاد، وجلس بجانب السرير.

قبل أن تلمس يدها لي شيانغجون، كانت لي شيانغجون تهجف بالفعل. لقد انحنت في كرة، وهتزت بعنف.

"شيانغجون." نظرت يو جياوجياو إلى رد فعلها، قلقة في قلبها. كانت جياوجاي تخشى أن تصدم من إحداث الكثير من الضوضاء. "هل أنت بخير؟"

"لا تلمسني!" هذا مؤلم!"

"إنه مؤلم!" كان لي شيانغجون يعاني من كوابيس مرة أخرى.

لم تكن يو جياوجياو تعرف ماذا تفعل، لذلك سارت بسرعة إلى الباب واتصلت بتشاو زان. "تشاو زان، اذهب واتصل بالدكتور صن."

بعد مغادرة تشاو زان، نادى يو جياوجياو مرة أخرى، "سيدتي تشين!"

كانت السيدة تشين لا تزال تحمل تشاو نيان وكانت تستمتع عندما سمعت يو جياوجياو تدعو إليها. لقد سارعت. "آنسة، ما الخطب؟"

"سيدتي تشين، أعطني تشاو نيان." حملت يو جياوجياو تشاو نيان مرة أخرى بين ذراعيها. "اذهب الآن للعثور على يانغ ليزنغ واطلب منه اصطحابك إلى المدينة."

قال يو جياوجياو بسرعة كبيرة: "لا يوجد ما يكفي من الألحفة في المنزل، لذا اذهب واحصل على المزيد". "عليك أن تعمل بجد هذه الليالي القليلة، والبقاء في غرفة شيانغجون لبضع ليال في الليل." أخشى أن يحدث لها شيء ما."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن