بعد اربع شهر في فصل الربيع صوت العصافير والشمس ضاربة في الشمبرة كانت كيف الملاك راقدة فوق السرير الابيض شعرها منثور فوق المخدة وجها شاحب بعد ما راحت منو هديك الحمرة لي كانت مزينة خدودها لي كيف التفاح وسيروم لاصق في يدها والماسك تاع الاكسجين في وجها . فتح الباب دخل وغلقوا مشا للطابل حط بوكس تاع الورد الاحمر وباط تاع الشيكولا لي تحبها كيف عادتوا كل يوم، رجع قعد في الكرسي مقابلها هز يدها باسها قالها صباح الخير على البطة تاعي كيفاه صبحتي، حنا كل لباس ليوم منيش رايح نخدم راح نقعد معاك نهار كامل علابالك راهي وجدت السوربريز تاعك لي قتلك عليها وقتاه تفيقي باه تشوفيها وتفرحي بيها. تنهد وهو يشوف فيها لا حركة مغمضة عينيها غير النفس لي يبينها بلي راهي عايشة . هز القطن شمخو بالماء ونحالها الماسك تاع الاكسجين وحطلها القطن فوق شواربها باه ميشيحوش من بعد جبد اللانجات مسحلها يديها ووجها كمل فتح القجر جبد منو بوروسا بقا يمشطلها في شعرها حتى كمل من بعد دارلها الريحة ، رجع كلش لبلاصتوا وحط راسوا على رقبتها باسها قالها ريحتك مسك ، وقتاه تفيقي وتفرحي قلبي توحشتك انتي متوحشتنيش . سكت شوي من بعد قالها علابالي حتى انتي توحشتيني . رجع وقف فتح التاقة شوي ورجع عدللها لغطا باه ميقيسهاش لهوا وقعد يشوف معاها مرة على مرة يحكيلها حاجة يمكن تستجيب بصح والوا. طلع راسوا وغمض عينيه يخمم فاتوا ربع شهور وهو هكدا من نهار لي قالتلهم الطبيبة اهدروا معها بلاك تفيق سيرتوا ادا هدروا معاها ناس تحبهم ، عاد كل يوم يجي الصباح يقعد معاها حتى تجي يماها وهو يروح يخدم وفي العشية يرجع يقعد معها شوي ويروح للدار عادت هادي هيا حياتوا حاس غصة حاصلة في حلقوا وقت تفكر هدرة الطبيبة وقت قاتلوا قادر تفيق وقادر تبقا حياتها كاملة هكدا وقادر يحبس قلبها في أي لحظة يعني يتوقعوا كلش بصح هو مفقدش الامل علابالوا بلي اريج راح ترجعلوا مدام بقات طول هاد المدة راح تفيق وترجع تنور حياتوا . سمع الباب تفتح دار يشوف شكون لقاها يماها قاتلوا آدم راك هنا وقتاه جيت قالها صباح ، شافت مع بنتها عينيها دمعوا من بعد لي صرا لبنتها طاح منها النص قدمت باستها وبقات تشوف معاها قاتلوا علاه تعبت روحك، كنت راح نقوم بيها انا . قالها مكاين حتى تعب بالعكس . قاتلوا روح تخدم راني هنا معاها .قالها لا يوم معنديش خدمة وراح نبقى مع اريج. قاتلوا خلاص ملا انا نروح نطيب المعروف باه نخرجو للجامع قالها ايه دقيقة نخرج نتكيف ابقاي معاها حتى نرجع . تكيف ڨارو ورجع دخل عندها لقا يمااها بدلتلها قشها . قاتلوا آدم راني رايحة تهلا كي تعود مروح قول للفرملية تبقا معاها . قالها بلا ماتوصي .قاتلوا يعطيك الصحة كيما وقفت معانا ربي يوقف معاك ويعطيك ما تتمنا . قالها ان شاء الله . هي خرجت وهو رجع قعد في بلاصتوا يشوف فيها كل ما يشوفها هكدا قلبوا يتكوا . بقا شوي حتى دخلت الطبيبة قاتلوا غدوة ان شاء الله نجربوا نحيولها لي ماشين بربي ان شاء الله يكون خير قالها ان شاء الله . طاح الليل كي جا محمد هو روح للدار غير دخل للصالة قابلاتوا اختوا قاعدة عينيها منفخين من البكا ملڨري غاضاتوا بصح هي تستاهل لي قاعد يصرا فيها غيرتها وحسدها وصلوها للحالة هادي ، غير شافاتوا وقفت قاتلوا آدم مش راح تهدر معايا ربع شهر ما هدرت معايا حرام عليك ياك طلبت منك السماح والله ما نزيد نعاود .قالها وانا قتلك منسامحكش حتى تفيق اريج وقت لي تطلبي منها السماح وتسامحك وقتها نرجع معاك نورمال . قاتلوا أهدر مع محمد .قالها معندي ما نهدر معاه هو بطل عليك عندو الحق انتي وصلتي اختوا للموت.راح وخلاها .
غدوة الصباح فاق وجد روحوا وراح للسبيطار دخل لقاهم راح ينحولها لي زاباراي . خرج بقا برة مع عايلتها يستناو ملڨري هو طليقها ومعندو حتى حق باه يجي ويقعد معاها بصح مقدروش يمنعوه علابالهم بلي هو يحبها وهي تحبوا غير الظروف لي وقفت في طريقهم وفرقتهم على بعض . فات شوي وقت خرجت الطبيبة من عندها متبسمة. قالتلهم الحمد الله نحينا لي زاباراي وما صراو حتى مضاعفات .
فاتوا ايمات حتى وصل نهار الجمعة فاق الصباح على صلاة الفجر صلى ورجع قعد في السرير يخمم مقدرش يرجع يرقد ملڨري تعبان خاطر شهر لبارح بصح مقدرش قلبوا مش مهنيه يرقد جبد المصحف قرا شوي حتى وصلت السبعة لبس قشوا وهبط خارج فات على الشمبرة تاع دنيا شاف الضو تاعها شاعل قرب للباب سمع صوت لبكا تنهد وكمل خارج بصح رجع فتح الباب ودخل للشمبرة لقاها قاعدة فوق السرير وجها احمر وعينيها منفخين خلصت روحها من البكا قعد بجنبها وجبدها لحظنو قالها علاه راهي تبكي البرنسيسة تاعي قاتلوا آدم كرهتني قالها مكانش لي يكره اختوا غير كنت زعفان منك خاطر الغلطة لي درتيها كبيرة بزاف .قاتلوا عرفت غلطتي والله مبقيت نعاود . قالها خلاص ملا هيا البسي حوايج نروحوا .قاتلوا وين نروحوا .قالها نروحوا نشوفوا اريج .قاتلوا بصح قالها لابصح لاوالوا من لي دخلت للسبيطار مروحتيش طليتي عليها عيب عليك ياك زعما صحبتك . قاتلوا صح نقدر نروح نشوفها قالها ايه تقدري وتحبي حتى تبقاي معاها يوم كامل .قاتلوا ايه .ستناها كملت وجدت روحها وخرجوا وصلوا للسبيطار دخلوا لقاو معاها محمد خاطر هو لي يبات معاها في الليل . غير شاف دنيا وقف خرج حتى هي مقدرتش حتى تشوف في وجهوا بعد الشي لي داراتوا .
أنت تقرأ
حب في الثانوية
Romanceقصة فتاة اسمها اريج تقع في حب استاذها من اول نظرة . ابطال القصة. اريج:طفلة عمرها 15سمرة حلوة شعرها طويل عينيها نوازات قصيرة وسمينة شوي مسرارة وحشامة آدم : استاذ يقري في ليسي علوم عمرو 30 جنتي .هو طويل وزين