chapitre

2.2K 53 4
                                    

وصل وقت الساحة خرجت لقيت جلال يستنى فيا
قالي: اريج حبيت نقلك بلي راكي تعجبيني بزااف وحاب نولي معاكen couple
انا تصدمت متوقعتش جلال البوڨوص تاع الكلاسة يدومنديني انا . قوتلوا اسمحلي منقدرش. قالي :علاش عندك واحد في حياتك. قوتلوا:  نو ماشي حكاية تاع عندي واحد انا منحبش العقلية هادي بصح نقدرو نويلواdes amisقالي: نورمال المهم نحكي معاك .
حكيت لشروق قاتلي:نتي مهبولة تاع الصح كيفاه مقبلتيش تولي معاه قتلها: راكي عبالك بالي انا يعجبني آدم. قاتلي: تخلي جلال البوڨوص تاع الكلاسة علاجال آدم لي هو قريب قد باباك وزيد امبوسيبل تولي معاه قتلها: علاه امبوسيبل .ولات تضحك قاتلي وين صرات  هادي وحدة تولي en couple مع الاستاذ تاعها راكي تحلمي ،اني نقلك غير نحيه من بالك راح تفسدي على روحك باطل .

جا وقت الحصة تاع أدم قعدت مع شروق في الطابلة لولة وجلال قاعد ورانا ظهر جنتي كنت حطاتو متكبر هههه المظاهر خداعة ،دخل آدم كي شافني تبسملي قالي: جيتي. قتلو: ايه فضتvacanes تاعي.
قالي: ملا نرحبو بيك نوضي اكتبي درس في السبورة قتلوا ok .
كملت كتبت ورجعت لبلاصتي قالي: جلال منبعد اعطيني FBتاعك .شافنا آدم نحكيو قالي: اريج تولهي هنا،راجعة تقراي ولا تحكي  . قلقني خزرت فيه وسكتت
فضت الحصة عيطلي .قالي: ريجا ارواحي .
رحت عندو وقفت بحدا البيرو تاعو . قالي:وش يحتاج منك الطفل هداك . قتلو: والو جيست سقساني على الدرس برك .قالي : منزيدش نشوف تحكي معاه . قتلو :وش فيها كي نحكي معاه راه يقرا معايا وزيد متربي وجنتي . قالي : راني قتلك متزديش تحكي معاه فهمتي ،وزيد واش قتلك انا على شعرك ديجا علاه مديريش حجاب احسن. قتلوا :منديرش مزالني صغيرة قالي :هاي اختي قدك ومدايراتو . قلقني تسما اختو متربية عليا كي عادت دايرة حجاب .قتلوا :بلاك اختك فرطاسة على هديك دارت حجاب.
خزر معايا وطرشق بالضحك قالي :انتي لسانك طويل تاع الصح من جبتيها هادي تاع فرطاسة .

حب في الثانوية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن