chapitre 32

2K 62 18
                                    

قتلوا لا مانيش خايفة منها ،انا مانقبلش و خلي دير وش تحب . قالي ملا علاه راكي تبكي دوك، قتلوا معلاباليش ضحك  قالي ماعلابالكش ، المهم   انتي متكسريش راسك بالحكيات هادو خممي غير على القراية نحبك انتي لي تجي لولة قتلوا ان شاء الله . قالي علابالك البارح خالتي قعدت تحكي عليك قتلوا صح قالي ايه ، ضحكت   قتلوا  البارح قاتلي كون جا عندي ولدي راني خطبتك ليه . كان حاكملي يدي انا كملت هدرتي وهو دورلي صبعي ، عيطت قتلو اييي وجعتني  ، ضحك وبقا يمسحلي عليه . حنا هكداك ودخلت شهرة خزرت معايا قاتلي تقدري تخرجي نحتاج خطيبي وحدنا ،   ديراكت هزيت حوايجي وخرجت مقدرتش حتى نحكي عندها الحق .
نطقت شهرة قاتلوا هكا آدم حاكملها يديها المرة الجاية نلقاك تبوس فيها . قالها آدم  شهرة اعرفي وش تهدري خير من نكسرلك فمك قاتلوا تكسرلي فمي كي عدت نهدر في الحق ، ولات تبكي قاتلوا هكدا آدم هادي اخرتها معاك حاكملها يدها وتضحك ، قدم ليها قالها شهرة انا من لول علابالك بيا دايرك كي اختي وكنا des amis وعلاقتنا bien ، بصح انتي وش درتي روحتي عند يما قولتيلها ولدك تمسخر بيا ورماني وراهو يجري ورا وحدة قد بنتو ، صح ولا راني غالط . بقات ساكتة قالها درك متجيش تبكي وتشكي على خاطر علابالك بيا  من لول منحبكش انا خطبتك على خاطر انا متربي ما نتمسخرش  ببنات الناس كيما قلتي عليا ، واريج تشوفيها في الطريق تبدلي طريقك كون نسمع بيك درتي بيها تخلاص بيناتنا. خرج وخلاها تبكي .

كمل النهار وآدم روح لدار لقا امو تستنى فيه مع دخل قاتلوا  آدم ألحقني للصالة  عندي خدرة معاك ، قالها واش يما ديجا عيطتلك وشكاتلك مني  قاتلوا لي تهدر عليها هادي خطيبتك ولا نسيت ، قالها منسيتش يما بصح انا حر في حياتي واحد ما دخلوا فيا ما نيش صغير  ، قاتلوا هكا آدم على آخر عمري بعد ما  جبتك ربيتك وتعبت  عليك  كبرتك ووليت راجل  تقولي مادخلكش في حياتي هدا كل علاجالها . وحدة قد بنتك مجرجراتك وتعادي يماك في جرتها . عيط عليها قالها يما خلاص كل مرة تعاودي نفس الهدرة كرهتيني انا اريج نحبها ، ادا بقيتي تعاودي في نفس الهدرة نروح ومبقيتيش تشوفي وجهي . هز المفاتح تاع الطونوبيل وقبل ما يخرج قالها قولي لتوصلك في الاخبار تنسى بلي راهي مخطوبة قاتلوا واش راح دير راح تبطل عليها .قالها ايه انا ماراني هاني معها وهي ما راهي هانية  معايا وش راح ندير بيها  قاتلوا وين رايح قالها رايح لداري يما . خرج وخلى امو  تدعي وتتحسبن على اريج ونهار لي شاف فيه اريج . جات دنيا قالتلها ماما علاه راكي تبكي قلتلها خوك راح يهبلني من لي شاف هديك ما ربح ولا شاف الربح قالي بلي راح يبطل على شهرة ، قالتلها دنيا انا من لول منحبهاش هديك شهرة خلي يبطل عليها تهنيا منها . قالتلها امها  هدا الكل منها هديك اريج والله يا نلقاها قدامي ناكلها بسناني ، قالتلها دنيا ماما علاه ديريلوا هكدا نورمالموا انتي تشوفي كيفاه تخطبيهالوا مدام راه يحبها قالتلها تحبي الناس تاكل راسي و يقولولي ولدك جاب وحدة مولات 16سنة قد بنتو . قالتلها دنيا ماما ماراهيش قد بنتو وزيد مدخلناش في الناس المهم هو يكون هاني ديجا حتى هيا  تحبو علاه حتى نحرمو عليهم  ، شفتيها في العرس كيفاش المرا جات راح تخطبها لولدها . قالتلها  نشاالله تتزوج ونتهناو من وجها . قالتلها دنيا بصح شفتيها ماما والله تهبل الله يبارك تبان هندية وشعرها طويل وزيد قراية تدي غير 16عندو الحق آدم يحبها  وضحكت . امها ضربتها بالمخدة قالتلها نوضي من قدامي  طلعتيلي السكر .

مع دخلت   لدار  ونحيت صباطي وقفت   ماما عند راسي قاتلي  غدوة جاي باباك تقوليلوا كيما تفاهمنا البارح . قتلها ما تفاهمنا على والوا انا مانقبلش مزلت صغيرة وانتي ديري واش تحبي قاتلي صار هكدا اريج حكمتني على شعري بقات تكركر فيا من شعري حتى رماتني على سرير  قاتلي يا تقبلي يا تشوفي واش ندير فيك . بقيت نعيط  قتلها علاه ديري فيا هكدا تحبي نقتل روحي باه تتهناي مني اه ، بقيت نبكي قدمت عندي قاتلي اريج بنتي راني في مصلحتك مكانش واحد يحبك قدي اقبلي على الخطبة ومن بعد ساهل ، بعدت عليها قولتلها  انا مانقبلش حتى كون تقتليني ما نقبلش ،  وديجا انا نشك بلي راكي تحبيني كيما راكي تقولي . 
قاتلي علاش تقولي هكدا انا والله راني نحوس على مصلحتك ، وديجا مكانش ام متحبش ولادها دوك تكبري وتفهميني . قتلها صح ماكانش ام تكره ولادها بصح مكانش ام دير لبنتها كيما راكي قاعدة ديريلي . عاودت قدمت عندي وتحضنتني قاتلي تكبري وتعرفي علاه قاعدة ندير هكدا .

حب في الثانوية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن