الشعر ليس فقط ناعمًا ، ولكنه أيضًا لزج قليلاً.
لم تكره لين وي ابنها ، لكنها فكرت في العودة إلى المنزل وتنظيف الأسرة بأكملها أولاً.
كما كان يفكر في الأمر ، أعاد Zong Shao رواروي من الطهي. سألها وهو يجلس على السرير ، "متى استيقظت؟" "استيقظت للتو." تثاءبت لين وي وهي تتحدث ،
وسألها مفاجأة ، "يا رفاق هل خرجتم معًا؟"
آخر مرة عاد فيها Zong Shao إلى Shicheng كانت قبل عامين ، وكان الأخوان قد بلغا من العمر عامًا واحدًا ، لذلك لم يتعرفوا على أي شخص كثيرًا. على الرغم من أن لين وي كان يعرض عليهم الصور من وقت لآخر ، إلا أن الصور لا يمكن مقارنتها بأشخاص حقيقيين.عندما عاد إلى المنزل لأول مرة هذه المرة ، لم يرغب أي من الأخوين في الاقتراب منه.
من الواضح أنه أقوى قليلاً ، فقد كان على دراية به منذ أن كان طفلاً ، على الرغم من أنه كان قلقًا قليلاً في البداية ، ولكن بعد جلوسه في القطار لبضعة أيام ، بدأ بالفعل في الإعجاب بهذا الأب في قلبه.
ندرة ، من ناحية أخرى ، أبطأ في الإحماء ولا تحب التحدث. لا تزال تفضل متابعة والدتها عندما تصعد على متن القارب.
في الأصل ، أراد أيضًا أن ينام مع لين وي في الليل ، لكن زونغ شاو لم يوافق لأن لين وي لم يكن على ما يرام. ولهذا السبب ، فقد الرجل الصغير أعصابه وأصر على النوم في أقصى مكان في الليل ، قائلاً أنه لا يريد التشبث بوالده النوم.
عند التفكير في مزاج ابنه الأصغر ، شعر زونغ شاو بالعجز قليلاً ، وقال: "إنه يرى أنك لم تكن لديك شهية جيدة هذه الأيام ، لذلك جاء معي لطهي الطعام من أجلك." صندوق غداء ، لكنني لم أفعل
. لم أتوقع أن يكون فطورًا خاصًا لها ، لذلك سألت بسرور ، "Ruirui ، هل تطبخ لأمي؟"
أومأت الندرة بخجل ، وقالت ، "أريد أن تأكل أمي أكثر وتتحسن قريبًا.
" سماع هذا: "أريد أيضًا
أن تتحسن والدتي قريبًا." عرفت لين وي أنها لم تكن في حالة مزاجية جيدة هذه الأيام. بالطبع كان هناك سبب لدوار البحر ، ولكن كان السبب الأكبر منه هو ذلك الحلم. القلق. اعتقدت أنها كانت تخفي هذه المشاعر جيدًا ، لكنها لا تريد أن يراها كلا الطفلين.
كبت الحرارة الطفيفة في عينيها ، ومد يدها وضغطت على خدي الأخوين ، وقالت بابتسامة: "ستتحسن أمي".
بينما كانت الأم والابن يتحدثان ، وضع Zong Shao صندوق الغداء على الطاولة بجانب سرير Lin Wei وفتح الغطاء. كان الإفطار أيضًا عبارة عن ثريد ، يقدم مع العديد من المخللات ، من بينها أصابع الخيار المخلل التي أكلها لين وي الليلة الماضية.
بالإضافة إلى ذلك ، صنع Zong Shao أيضًا أربعة كعكات Huahua على البخار ، وصندوق الغداء الذي احتفظ به Ruirui يحتوي على أربعة كعكات على البخار.
هناك نوعان من الحشوات في الكعك ، مخلل الملفوف والشعيرية. الشعيرية حارة ، والشقيقان لا يستطيعان تناول الطعام الحار كثيرًا ، لذلك شارك كل منهما في كعكة مخلل الملفوف ، ثم أعطى لين وي كيسًا من الشعيرية .
في الواقع ، كانت لين وي تشعر بالنعاس والدوار الآن ، ولم تستطع تحمل الأكل ، ولكن بمجرد النظر إلى عيون ابنها المنتظرة ، ما زالت مدت يدها لأخذ الكعك وأخذت لدغتين.
عندما شاهدت والدتها تأكل كعكة محشوة على البخار ، شعرت ريرتي بالارتياح وعملت بجد أكبر على كعكة محشوة على البخار.
عند رؤية رد فعل ريرتي ، كانت عيون لين وي ساخنة بعض الشيء.على الرغم من أنها استمرت في إخبار نفسها بأنها لم تكن في نهاية الطريق هذه الأيام ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالذعر في قلبها.
لكنها الآن ليست خائفة للغاية ، فهي ليست في نهاية الطريق.
بالتفكير في هذا ، شرب لين وي نصف وعاء من العصيدة بعصي الخيار بعد تناول كعكة الشعيرية.
كان الشقيقان أيضًا يتمتعان بشهية جيدة ، حيث تناول كل منهما كعكة على البخار وكعكة على البخار ، ولم يشربوا الكثير من العصيدة التي كانت عبارة عن نصف وعاء تقريبًا.
بعد الأكل والشرب ، نفث بطنه بطريقة مؤذية ، وسأل شقيقه الأصغر ، "هل تبدو مثل بطيخة كبيرة؟" نادرًا
شعر أيضًا أن معدته كانت ممتلئة ، لكنه اعتاد على الانكماش مرة أخرى ، ولكن سمع سؤال أخيه ، ما زال ينظر بتمعن ، فأدحرج عينيه وهز رأسه وقال: البطيخ أخضر ويمكن أكله ، والفاكهة ليست
رخيصة هذه الأيام ، ومعظم الناس يترددون في شرائها.
ولكن بعد زواج لين وي ، تولت وظيفة حماتها وانضمت إلى مصنع غزل القطن. قبل الانضمام إلى الجيش ، كان راتبها أكثر من 30. بالإضافة إلى أن الأموال التي يرسلها زونغ شاو كل شهر كانت كافية تغطي نفقات المعيشة المختلفة ، لذلك كانت تشتري الفاكهة بين الحين والآخر لإشباع رغباتها الشديدة.
قبل مغادرتهما ، كان البطيخ معروضًا بالفعل في السوق ، وقد اشتراهما لين وي عدة مرات ، وقد أحبهما الشقيقان كثيرًا.
لكن البطيخ بارد بطبيعته ، وتخشى لين وي أن يفسدوا بطونهم ، لذا فهي لا تشتريها كثيرًا ، ولا تجرؤ على إطعامها كثيرًا في كل مرة. بحساب الوقت ، آخر مرة أكلوا فيها بطيخًا كانت قبل نصف شهر.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...