، كل ما لدي هو الاعتناء به ، وعادة ما يقول دائمًا أنني أعامله جيدًا ، وسيعوضني في المستقبل ، وفي النهاية ، هكذا يعاملني؟ "
" عندما تزوجت من عائلة Qi ، لا بد أنه كان صغيراً ، أليس كذلك؟
أومأ يانغ يي برأسه: "في ذلك الوقت كان يبلغ بالفعل من العمر أربعة عشر عامًا. " "
هذا صحيح. على الرغم من أن أخت الزوج الكبرى مثل الأم ، إلا أن والدته كانت لا تزال على قيد الحياة عندما تزوجت ، وكان بالفعل طفلًا نصف بالغ. ليس من المؤكد إلى أي مدى سيتذكر ما فعلته." "
لين وي غيرت صوتها وقالت مواساة:" لكن لديك زوج وطفل ، ولست بحاجة إليه لتذكرك. على أي حال ، أنت مجرد عم صغير ، وتشعر بخيبة أمل. وحدك؟ "
أنت على حق. لدي زوج وطفل. لا يهم ما إذا كان يتذكر لطفتي أم لا." بعد أن أنهت يانغ يي حديثها ، لم تستطع المساعدة في عض شفتيها ، "لكن أخبرني ، هل يعرف Qi Tao هذا؟" "
ليس من الصعب معرفة ما إذا كان على علم بالأمر ، ولكن ما الذي يصعب القيام به بعد اكتشافه؟" "
" تقصد؟ "
إذا كان لا يعرف ، بالطبع كل شيء على ما يرام ، فقط دعه يجد طريقة لإعادة حماتك وعمك إلى مسقط رأسهم ، بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن العقل." ولكن إذا كان يعلم ولكنه يتظاهر بأنه لا يعرف ، فعليك التفكير مليًا فيما إذا كنت تريد العيش مع هذا الشخص في المستقبل.
سأل يانغ يي: "ولكن إذا كنت لا أعيش معه ، فمن غيره يمكنني العيش معه؟ " "
لقد تزوجته للتو ، ولم تبيعه له. إذا كنت تستطيع التعايش معه ، يمكنك العيش معه. إذا لم تستطع ، يمكنك المغادرة. يسمح القانون بالطلاق". أما بالنسبة لمن ستعيش معه في المستقبل ، فلا يزال الأمر يعتمد على أفكارك الخاصة. حتى إذا كنت لا ترغب في العثور عليه مرة أخرى ، يمكنك أن تعيش بمفردك ، ولا أحد يشترط على المرأة أن تجد رجلاً لتتشارك معه.
بمجرد أن انتهى لين وي من الحديث ، هزت يانغ يي رأسها وقالت ، "الطلاق؟ " لا ، لا ، لا ... "
في هذا اليوم وهذا العصر ، في أذهان معظم الناس ، الزواج هو مدى الحياة ، ولا يوجد شيء مثل الطلاق في أذهانهم.
حتى لين وي نفسها صدمت عندما سمعت لأول مرة أن شخصًا ما كان والداها ينفصلان ، لقد كان الصبي مثيرًا للشفقة في ذلك الوقت ، لذلك حاولت ما بوسعها كبح جماح مفاجأتها وأثارت عقولها لتهدئته.
لكن لين وي صُدمت حقًا في ذلك الوقت ، لذلك على الرغم من مرور سنوات عديدة ، لم تعد تتذكر مظهر الصبي ، لكنها ما زالت تتذكر بوضوح ما قاله في ذلك الوقت ، وكذلك مشاعرها الخاصة في ذلك الوقت.
في الواقع ، استوعبت لين وي هذه المسألة تمامًا ، ولم ينفصل العديد من الأزواج بشكل فعلي أو سلبي إلا بعد تكثيف الحركة الجماهيرية لرسم خط واضح بسبب مواقفهم المختلفة ، وذلك عندما أدركت أن الزواج حقًا ليس غير قابل للتدمير.
لكن عندما قالت لين وي هذا ، أرادت فقط تزويد يانغ يي بمخرج ، ولم تقصد إجبارها على الطلاق. لذلك ، بما أنها لا تستطيع قبول هذا الأمر ، لم تستمر لين وي في الحديث ، واكتفت بالقول: "إذا كنت لا تزال تريد العيش معه ، فأنا أنصحك بعدم الاستمرار في الخوض في هذا الأمر ، فهذا غير ضروري. .
"بالتعمق أكثر ، سيكون لدى يانغ يي حتمًا شوكة في قلبها ، ولكن إذا اكتشفت أن ذئب تشونغشان ينام بجانبها ، فإن الحب بين الزوج والزوجة في الماضي هو مجرد حلم ، والشوكة لن سيتم سحبها ، لكنها ستصبح أكثر سمكًا وثقبًا. ، إذا كان يانغ يي لا يزال يريد العيش معه ، فستكون الحياة أكثر صعوبة.
من الأفضل أن تنسى الأمر هكذا ، على الرغم من أن الحياة مشوشة ، لكن على الأقل يمكن أن تكون مشوشة.
فهمت يانغ يي معنى لين وي ، وانخفض كتفيها قليلاً ، وفي النهاية لم تقرر ما إذا كانت ستستمر في الدراسة أو تستسلم تمامًا ، لذلك همهمت للتو: "دعني أفكر في الأمر ، فكر في الأمر مرة أخرى. "بعد أن تحدثت ، حاولت ما بوسعها أن تبتهج
، وابتسمت ابتسامة قبيحة في لين وي:" أنا أزعجك اليوم ، أنا أزعجك طوال اليوم بسبب عملي. "هزت
لين وي رأسها وقالت ، "نحن أصدقاء ، لا تتحدث عن هذا."
...
بعد عودته إلى المنزل ، فحص Lin Wei واجبات Mingming المنزلية أولاً ، ولم تكن هناك أخطاء أو أخطاء في الكتابة ، لكن الخطوط كانت ملتوية ، كبيرة وصغيرة ، و لم تنتبه للوهلة الأولى.
بالنظر إلى تعبير والدته ، من الواضح أنه كان متوترًا للغاية ، ومدد رقبته للنظر إلى دفتر ملاحظاته ، ولكن بمجرد أن تحرك ، أوقفته والدته بعينيه. من الواضح أنه لم يكن يجرؤ على التحرك بعد الآن ، فقد قام بملامسة شفتيه وجلس إلى الوراء ببطء.
وضع لين وي دفتر الملاحظات أمام مينجمينج ، ثم التقط دفتر ملاحظات ريرتي من المقعد المجاور لها ، وفتحه ووضعه أمامه أيضًا: "ابحث عن نفسك".
قال مينجمينج أوه ، نظر إلى دفتر ملاحظاته ، ثم إلى دفتر أخيه الأصغر ، ثم نظر إلى الوراء ، ثم نظر إلى الوراء عندما انتهى. بعد أن كرر هذا ، بعد قراءة كلا الجانبين ، رفع رأسه وقال ، "لم أكتب شيئًا خاطئًا." لين وي: " سأدعك
تقرأ الخط." سأل لين وي: "هل ترى أي شيء؟" قال مينجمينج بصراحة: "خط يد أخي الأصغر أفضل من خطي." "وبعد ذلك؟" "ثم ... ثم ..." حك مينمينغ رأسه ، غير قادر على التفكير. لم يكن لدى لين وي أي خيار سوى أن يسأل ، "لم ترغب أبدًا في التعلم من Ruarui وممارسة خطك جيدًا؟" أشار مينجمينج إلى دفتر الملاحظات وقال بثقة ، "لقد تدربت ، وكتبت كثيرًا." بعد النزول ، واصلت حك رأسها وقالت ، "ما زلت هكذا بعد التدرب. ماذا يمكنني أن أفعل؟" لين وي: "... حسنًا ، إذا كان بإمكانك كتابة أحرف مثل Rarity في المستقبل ، يمكنك كتابة نصف عدد الأحرف أقل ، ولكن إذا كانت الكلمات التي تكتبها لا تزال كبيرة وصغيرة ، فما مقدارها ، وماذا عن ذلك؟ "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...