123

94 9 0
                                    



لم أعود كثيرًا هذه السنوات ، ولكن أولاً ، شاهدت زوجة ابن لاوكيان زونغ شاو يكبر واعتبرته ابن أخيها. ثانيًا ، في كل مرة قالت فيها إن زونغ شاو كان يعيش حياة جيدة ، كان وجه وو شوجوان لن تكون جيدة جدًا ، لذلك ستولي اهتمامًا خاصًا للوضع الأخير لـ Zong Shao.
  عندما سمعت أن Zong Shao كانت سعيدة بفوزها بابنة ، طرحت زوجة Laoqian بضعة أسئلة أخرى ، وعندما اكتشفت ذلك ، قابلت Wu Shujuan في اليوم التالي وسألت ، "هل سيخرج Zong العجوز مؤخرًا؟" عندما تزوجت للتو من Zong بينغ ، اعتقد وو شوجوان
  أنه كان يتمتع بعلاقة جيدة مع زوجة ابن لاو تشيان ، ولكن بعد اصطدامه بجدار عدة مرات ، تجمدت العلاقة بين الاثنين.
  إنها فقط أن وو شوجوان تريد وجهًا ، على الرغم من أنها وزونغ بينغ لم تربطهما أي علاقة بهذه السنوات ، وتشعر أنها تجلس في وضع مستقيم ، إلا أنها لا تستطيع مقاومة تكهنات الآخرين عنها.
  بالإضافة إلى ذلك ، شعرت دائمًا أن منصب السيدة Zong يجب أن يكون لها ، لذلك انتزع Chen Xinglan ما يخصها بسبب لطفها. لذلك بعد الزواج من Zong Ping ، لم تستطع إلا أن تقارن نفسها سراً مع Chen Xinglan في قلبها ، والتفكير في التغلب عليها.
  لذلك ، أولت Wu Shujuan دائمًا أهمية كبيرة للسمعة ، حتى لو كانت تكره زوجة ابن المال القديم في قلبها ، فهي دائمًا لطيفة عند مقابلة الناس. حتى لو كانت زوجة ابن لاوكيان غاضبة منها ، فإنها ستضحك عليها.
  لم تذهب جهودها سدى.
  الناس في حالة نسيان ، والوقت سيضعف الكثير من الأشياء.حتى لو كانت Chen Xinglan تتمتع بسمعة طيبة في الماضي ، فقد تم نسيانها تقريبًا بعد غيابها لسنوات عديدة.
  عندما يتحدث الناس الآن عن زوجة الزعيم تسونغ ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن ليس تشين شينجلان ، بل وو شوجوان. أما بالنسبة إلى حقيقة أنها كانت على علاقة جيدة مع Chen Xinglan وتزوجت لاحقًا من Zong Ping ، فنادراً ما تم ذكرها تدريجياً.
  بالطبع ، سيكون من الأفضل أن تغلق زوجة ابن Qian العجوز فمها.
  لكن الحقيقة هي أنه من المستحيل على زوجة لاوكيان أن تصمت ، وهي ، مع العلم أن الطرف الآخر لديه نوايا سيئة ، لا يزال يتعين عليها أن تحييه بابتسامة وتسأل: "ماذا؟" ، زوجة ابن شياو
  شاو أنجبت ابنة الشهر الماضي ، ولم تسمع عن نبيذ اكتمال القمر ، أليس كذلك؟
  "
  ومع ذلك ، عندما سمعوا اسم "Xiao Shao" ، لم يتفاعل الكثير من الناس على الفور ، وكانت ذاكرة الناس محدودة. مع رحيل Chen Xinglan ، نادرًا ما عاد Zong Shao ، ولم يعد على الإطلاق في السنوات القليلة الماضية سنين.
  تدريجيًا ، تم أيضًا نسيان Zong Shao.
  إذا اتصلت زوجة ابن لاوكيان بـ Zong Shao باسمها الأول ولقبها ، فقد يتفاعل الجميع بسرعة ، ولكن عندما غيرت اسمها الأخير ، لم يتفاعل الكثير من الناس لفترة من الوقت. ناهيك عن أولئك الذين انتقلوا للإقامة في السنوات الأخيرة فقط. ربما سمعوا أن Zong Ping وابنه تربطهما علاقة سيئة ، لكن معظم الناس لا يعرفون اسم ابن Zong Ping.
  لكن الآخرين لا يعرفون ، ومن المستحيل على وو شوجوان ألا يعرفوا. عندما علمت أن Zong Shao كانت سعيدة بفوزها بابنة ، انقبض تلاميذها فجأة ، ولم يعد بإمكانها الحفاظ على تعبير لطيف وعاجز ، وشفتيها تابع بإحكام.
  عند رؤية تعبير وو شوجوان ، عرفت زوجة ابن لاوكيان ذلك في قلبها ، وقالت ، "أنت لا تعرف حقًا؟ إذا كنت تريدني أن أقول إنك أيضًا زوجة أبي شياو شاو ، كيف لا يمكنك أن تهتم به هكذا الكثير؟ يمكنك التعامل مع مثل هذه المسألة الكبيرة. "لا أعرف؟"
  قبل أن يجيب وو شوجوان ، قالت فجأة ، "أوه ، لقد نسيت ، قبل أن تتزوج من والد زونغ شاو ، اتصل بك خالتك خوان لسنوات عديدة ، وتزوج Xinglan من Lao Zong في النهاية ، لقد أصبحت زوجة أبيها ، فلا عجب أنه على استعداد لإخبارك بهذه الأحداث السعيدة! "احتوت
  كلمات زوجة ابن Qian العجوز على الكثير من المعلومات ، والجميع كان في ضجة بعد سماعه.
  أولئك الذين لم يعرفوا القصة من الداخل نظروا إلى Wu Shujuan بعيون مصدومة ، أولئك الذين عرفوا القصة الداخلية تذكروا الماضي ، ونظروا إلى Wu Shujuan بقليل من الازدراء.
  دمرت سنوات عمل Wu Shujuan مرة أخرى بسبب الكلمات القصيرة لزوجة ابن المال القديم. لكن لم يكن هذا الحادث هو ما أثار غضبها ، ولكن حقيقة أن Zong Shaoxi قد ربح ابنة.
  في العام الماضي ، ساءت حالة ابنة وو شوجوان ، وأصدر لها الطبيب إشعارًا بمرض خطير عدة مرات ، يطلب منها الاستعداد لجنازتها. لكن ابنتها عاشت مرارًا وتكرارًا ، عرفت أن ابنتها ما زالت تفكر في Zong Shao وتريد رؤيته مرة أخرى.
  اعتقدت وو شوجوان أنه إذا كانت زونغ شاو مستعدة للعودة لرؤية ابنتها ، فربما تتحسن حالتها ، لذا طلبت من زونغ بينغ الاتصال بجزيرة ياتشو لإخبار زونغ شاو بذلك.
  في البداية ، شعر Zong Ping بالحرج ، حيث لم ير الأب والابن بعضهما البعض لسنوات عديدة ، ولكن بعد مشاجرة ، تنازل واتصل بـ Zong Shao.
  ولكن بعد الاتصال بالمكالمة ، سأل Zong Shao مباشرة Zong Ping عما إذا كانت مسألة خاصة أم تتعلق بالعمل ، وعندما علم أنها كانت الأولى ، أغلق الهاتف مباشرة.
  بعد إغلاق الهاتف ، انتقد Zong Ping في المنزل ، مهددًا بحرمان ابنه ، ناهيك عن الاتصال بـ Zong Shao. وهذه المرة ، بغض النظر عن مقدار المتاعب التي سببتها ، لم يغير رأيه.
  لم يكن لدى Wu Shujuan أي خيار سوى الاتصال بـ Zong Shao بنفسها ، لكن هذه المرة ، لم يمر الهاتف على الإطلاق. بعد ذلك ، بدأت في كتابة رسائل إلى Zong Shao باسم Zong Ping ، على أمل أن يعود لرؤية ابنتها بسبب عاطفته السابقة.
  تم إرسال الرسالة الأولى ، لكن لم يتم الرد.
  تم إرسال الرسائل الثانية والثالثة والرابعة بالبريد ، لكنها أعيدت دون أن تفتح.
  وشاهدت وو شوجوان ، في هذا الانتظار وخيبة الأمل التي لا تنتهي مرارًا وتكرارًا ، ابنتها تموت بتردد.
  لكن مع ذلك ، شعرت للتو أن Zong Shao كانت قاسية ، وأعربت عن أسفها للقرار الذي اتخذته في ذلك الوقت. لم يكن الأمر كذلك حتى هذه اللحظة ، عندما علمت أن Zong Shao كانت سعيدة بفوز ابنة ، بدأت تكرهها.
  أنجبت زوجة Zong Shao ابنة الشهر الماضي ، وولدت الطفلة في فبراير.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن