140

99 4 0
                                    



دخلت المصنع المملوك للدولة مباشرة ، ولم تقرأ الكتاب المدرسي مرة أخرى. إذا خضعت لامتحان القبول بالكلية ، فقد تضطر إلى مراجعة المحتوى من المدرسة الإعدادية ؛ ثانيًا ، تجاوزت الحد الأقصى للعمر وهو 30 عامًا على الرغم من أن الإشعار قال إن الطلاب المتفوقين يمكنهم الاسترخاء في الحد الأدنى للعمر ، إلا أن هناك قيودًا ، لكن درجاتها لا علاقة لها بالتميز.
  ليس فقط Zhao Li ، ولكن Liu Dan و Yang Yi و Deng Xiangyun لا يخططون لإجراء امتحان القبول بالجامعة. الأولين أيضًا فوق السن ، ويانغ يي غير متعلم بما فيه الكفاية. Deng Xiangyun هو طالب في المدرسة الثانوية الفنية من قبل بداية الحركة الكبيرة لم تفكر ابدا في مزيد من الدراسات.   شعر لين وي أيضًا أن مدير تعاونية التوريد والتسويق كان موهوبًا ، وكان مليئًا بالكراهية. لحسن الحظ ، هم كذلك جميع الشركات المملوكة للدولة الآن ، مع كثير من الناس وقليل من المناصب ، وبغض النظر عن أي شيء ، لا أحد على استعداد للتحرك. لكن مرت بضع سنوات فقط ، عندما كان الإصلاح والانفتاح ، السوق حر ، وما زالت تقود الفريق مثل هذا ، عاجلاً أم آجلاً سيفقد الناس قلوبهم.   بعد أن اشتكى تشاو لي ، سألت ، "كيف حالك؟ لم أرك بعد." تنهدت   لين وي بعد سماع الكلمات ، "لا تذكرها ، لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا."   في الأصل ، لين لم تخطط وي للانضمام إلى مجموعة المساعدة المتبادلة للدراسة ، على الرغم من أن فكرة المديرة فينج جيدة جدًا ، لكنها ليست مناسبة لها.بدأت في المراجعة قبل عامين من الآخرين ، وكان أساسها وتقدمها أفضل بكثير من الآخرين. شاركت في مجموعة دعم ، ومن المحتمل أنه بينما لم يتم حل مشاكلها الخاصة ، كان عليها قضاء بعض الوقت في مساعدة الآخرين.   ولكن بعد أن اشترك الجيش والمدرسة في تنظيم هذا الحادث ، تم القبض على لين وي وأصبح زعيم مجموعة المساعدة المتبادلة.   على الرغم من أن لين وي لم يُطلب منها إظهار روح التضحية بالنفس ، إلا أنني آمل فقط أن تتمكن من توفير نصف ساعة في أيام الأسبوع وساعتين في عطلات نهاية الأسبوع للتركيز على حل المشكلات الصعبة للجميع. الوقت ليس طويلاً ، لكن في هذا الطريق ، لين وي ، الذي كان لا يزال مشغولاً من قبل ، قد تغير كلياً وأصبح ثلاث نقاط وخط واحد.
  لذا جاء Zhao Li للدردشة مع Lin Wei ، وحضر أشخاص آخرون أيضًا. بعد سماع ما قاله Zhao Li ، سأل أحدهم: "إذن ماذا يجب أن تفعل إذا كانت وحدتك تخطط لإجراء امتحان القبول بالكلية؟" قال Zhao Li
  ذلك لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص في وحدتهم ، وهناك شخصان فقط يرغبان في اجتياز امتحان القبول بالكلية.
  سأل Deng Xiangyun: "ما الذي يؤثر على العمل؟"
  "هذا كثير جدًا. قال مديرنا ، أولاً وقبل كل شيء ، لا يمكنك استخدام ساعات العمل لقراءة الكتب ، وثانيًا ، لا يمكنك ارتكاب أخطاء في الحسابات واتخاذ سلع خاطئة. حتى المراجعة في وقت متأخر من اليوم السابق والتراخي في العمل تعتبر جميعها مؤثرة على العمل. "على الرغم من أن Zhao Li لم تخضع لامتحان دخول الكلية ، إلا أنها شعرت أيضًا أن القواعد التي وضعها مديرها كانت صارمة للغاية ، وهي لم تستطع إلا الشعور بالظلم من قبل زملائها ، "أعتقد أنها لا تريد أن تأخذ Xiao Zheng و Xiao Yang امتحان القبول بالجامعة." لا يمكنها استخدام وقت العمل للمراجعة وسوء التقدير. من الجيد أن تأخذ السلع
  الخطأ .الأول يأخذ وقت العمل في الشؤون الشخصية ، ورغم أن تعاونية التوريد والتسويق لم تكن مهتمة به من قبل ، إلا أنه من الطبيعي أن يعتني به مديرهم الآن ، ناهيك عن الأخير ، إنه خطأ في العمل.
  ولكن إذا لم تكن في حالة ذهنية جيدة في العمل ، فسيؤثر ذلك على عملك ... لم يستطع ليو دان إلا أن قال: "إن قادتك عديمي الجدوى كسهم. أولئك الذين يخضعون لامتحان القبول بالجامعة هم فاترون في العمل ، مما يؤثر على عملهم. ماذا عنك الذين لا يخضعون لامتحان القبول بالجامعة؟ "المدير لا يهتم
  بنا." قال تشاو لي.
  سأل ليو دان ، "هذا كل شيء ، لماذا تتعامل مع نفس الموقف بشكل مختلف؟ أعتقد أن مديرك لا يريد الموظفين فقط أن يأخذوا امتحان القبول بالجامعة. هذا متعمد" ، "شياو تشنغ وشياو يانغ يخططان لترك الأمر مثل هذا؟ "تنهد تشاو لي
  :" ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم أحسب؟ موقف الرؤساء غامض ، وهم لا يعرفون ما إذا كانوا يدعمون مشاركة زوجتنا العسكرية في امتحان القبول بالكلية أم لا. ربما عدم الحصول على نتائج إذا تقدموا بشكوى ".
  فكرت لين وي في الأمر وقالت ، "يجب ألا يعترض الرؤساء على هذا الأمر." "
  كيف تعرف؟" خفضت تشاو لي صوتها ، "ما الأخبار التي سمعتها؟" "
  هذا ليس صحيحًا ، لكن المدير فنغ شديد التحمل. داعمة لنا كمعلمين. للمشاركة في امتحان القبول بالكلية ، اقترحت أيضًا أمس أن يقوم الجميع بتشكيل مجموعة مساعدة متبادلة واستخدام وقت المساء للتركيز على الدراسة لتحسين الكفاءة "، أوضحت لين وي ،" إذا لم يوافق القائد شين عن مشاركة الزوجة العسكرية في امتحان القبول بالكلية ، لن يكون المدير فنغ داعمًا للجميع. " تردد تشاو لي:" ثم ... سأخبرهم عن هذا غدًا ،   ودعهم
  يقررون ما إذا كانوا سيرفعون دعوى قضائية. وذكَّر ليو دان : "
أبلغ السلطات العليا بهذا الأمر ، لكن أبلغ مديرك بهذا الأمر ، فأنت لست رجلاً صالحًا".
  قالت تشاو لي بعد التفكير في الأمر: "لا ينبغي أن يكون الأمر ..." ، "سأفكر في الأمر في اليومين المقبلين."
  لكن تشاو لي لم تكن بحاجة حقًا إلى ذكر هذا لزملائها. للاستعداد بشكل أفضل لامتحان دخول الكلية ، قرر الجيش ورئيس المدرسة الابتدائية العسكرية الاستيلاء على الفصول الدراسية للمدرسة الابتدائية العسكرية وإنشاء مجموعة مساعدة متبادلة. يمكن للزوجات العسكريين المهتمات التسجيل للمشاركة. وقت الدراسة هو مساء أيام الأسبوع و الأحد طوال اليوم.
  بعد نشر الإعلان ، تحول موقف المسؤول عن تعاونية التوريد والتسويق إلى 180 درجة. ولم يقم فقط بإلغاء الحظر السابق ، بل أعرب أيضًا عن قلقه وتعازيه للموظفين اللذين قاما بالتسجيل. لامتحان دخول الكلية كل يوم.
  عندما التقت بـ Lin Wei ، لم تستطع Zhao Li مساعدتها في الشكوى ، "لم تر وجهها. اعتادت أن تخشى أن يستغرق Xiao Zheng و Xiao Yang وقت عملها ، لكنها الآن تخشى عدم رؤيتهما" لدينا وقت كافٍ للمراجعة. دعنا نساعدهم على مشاركة المزيد من العمل. ، لا تتدخل في دراستهم ، واسألهم عن كيفية أدائهم في دراستهم كل يوم عندما يرون بعضهم البعض ، قائلة إنها كانت تتطلع إلى تم إدراجهم في القائمة الذهبية والفوز بالمجد لتعاونية التوريد والتسويق. "
  لين وي:" ... إذن كيف كنت تعمل مؤخرًا؟ ""
  نحن بخير ، على أي حال ، نحن مشغولون لفترة من الوقت فقط كل يوم ، إنها فقط تعاملها بشكل مختلف ، ولا يسعنا إلا أن نشعر بالظلم عندما نتحدث عن ذلك ، وقال أحدهم بالأمس إنها لو كانت تعلم أن الأمر سيكون على هذا النحو ، لكانت قد اشتركت في امتحان دخول الكلية. "




الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن