37

198 13 0
                                    



لست بالدوار ، ألا تريد الخروج لرؤية العالم الخارجي؟
  "إنها أسرع وأكثر راحة ، ولا أشعر بالدوار. هل توجد وسيلة مواصلات جيدة في هذا العالم؟ " لم يستطع تشاو لي تخيل ذلك ،
  سأل لين وي: "لماذا لا؟" منذ مائة عام ، كان الناس يسافرون بشكل أساسي على قدمين ، أو الأفضل من ذلك ، عربات تجرها البغال أو عربات تجرها الخيول ، ولكن الآن هناك سيارات وقطارات وسفن وطائرات. كيف يمكنك التأكد من أننا لن نتمكن من ركوب وسائل النقل بشكل أسرع وأكثر راحة خلال خمسين عامًا أخرى؟
  "إذن عليك أن تأخذ قاربًا للخروج من الجزيرة؟ " بعد أن سألها تشاو لي ، هزت رأسها وقالت ، "أنا مصاب بدوار البحر."
  "إذا تطورت التكنولوجيا ، فمن الممكن حقًا ألا يحتاج Dejima إلى ركوب قارب. "
  سأل يانغ يي بفضول: "وإلا كيف يمكننا الخروج من الجزيرة دون ركوب قارب؟ " "
  فكر لين وي في العالم الموضح في الكتاب الأصلي بعد عقود ، رمش وقال:" ربما في يوم من الأيام ، سنبني مطارًا هنا ، ويمكننا جميعًا الخروج بالطائرة.
  وسعت تشاو لي عينيها وقالت ، "بالطائرة؟ " لم أكن لأحلم أبدًا بفعل هذا ، كيف تجرؤ على ذلك!
  لم يجادل لين وي مع تشاو لي ، لكن فقط ابتسم وقال: "إذن دعونا ننتظر ونرى ما إذا كان هذا اليوم سيأتي." "
  بعد تبادل المجاملات ، صعدت Deng Xiangyun إلى الطابق العلوي وأخذت
  دفتر الملاحظات بالنمط الموجود عليه. إليك نمط قبعة ليراه الجميع. ولأنه مخصص
  لأغراض التدريس ، فقد رسمت زاويتين أخريين لكل نمط ، والتفاصيل هي أكثر دقة. بهذه الطريقة ، حتى الأشخاص الذين لا يفهمون التصميم يمكنهم رؤية الصور. أنا أفهم جيدًا.
  على الرغم من عدم وجود أحد هنا قد درس التصميم بجدية ، يمكنهم صنع القليل من الملابس والأحذية ، ويمكنهم فهم الأنماط البسيطة. لذلك ، عندما يرون الصور ، لا يحتاجون إلى Deng Xiangyun لشرحها. بعد
  الفهم فقط لم يستطع التوقف عن الإعجاب: "أنت قوي جدًا؟ هل درستها؟
  لم يخف دنغ شيانغيون ذلك ، وقال: "لقد درست الرسم منذ عدة سنوات .
  سأل تشاو لي: "إذن لماذا لم تعد ترسم بعد الآن؟ " "
  نتيجة لذلك ، بمجرد ظهور هذه الكلمات ، صدمها ليو دان بمرفق. رد تشاو لي بسرعة وقال ، "آسف ، أنا ..." "لا بأس ، انتهى كل شيء ،" ابتسم دينغ شيانغيون
  و سألت ، "هل ترى أي واحدة تريد أن تصنع؟ بامي ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة ، وسأقوم بعمل واحدة لك إذا أحببت ذلك." لوح
  تشين بامي بيدها بسرعة: "لا ، لا ، لم أفعل ارتدى قبعة في العمل. "
  لم أرتدي قبعة من قبل." ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتدائها في المستقبل ، قال دينغ شيانغيون ، "اختر واحدة ، وداعًا للماضي."
  تشين بامي ليست من النوع الذي يعاني من اضطراب ، لذلك فكرت في الأمر بجدية وسألت: "أخت بياو ، هل هذا أريد أن أصنع قبعتي ، هل يمكنني ذلك؟" ابتسم دينغ شيانغ يون: "بالطبع
  . "
  على الرغم من أن Deng Xiangyun أعطى ستة تصميمات للجميع للاختيار من بينها ، إلا أن Liu Dan فقط اختار أسلوبًا آخر ، واختار Yang Yi و Zhao Li القبعة التي ارتداها Lin Wei من قبل. اخترت نفس الأسلوب.
  أرادت Chen Bamei في الأصل اتباع اختيار الجميع ، لكن Deng Xiangyun شعرت أن أسلوبًا آخر كان أكثر ملاءمة لفتاة في سنها ، لذلك اتبعت النصيحة وغيرتها إلى أسلوب منفصل.
  بمجرد تحديد النمط ، يتعين على الجميع إعداد المواد بشكل فردي.
  على الرغم من الحاجة إلى ثلاث مواد فقط ، ونسيج ، وتطريز ، وسلك رفيع لصنع قبعة ، باستثناء أعمال الإبرة التي يمكن شراؤها من قبل تعاونيات التوريد والتسويق في القاعدة ، يجب شراء النسيج والأسلاك في المقاطعة.
  لقد فات الأوان ، وبالتأكيد فات الأوان للذهاب إلى المقاطعة ، لذلك بعد أن ناقشها عدد قليل من الأشخاص ، قرروا مسار الرحلة ليوم الأحد المقبل.
  ...
  لأن Deng Xiangyun استخدم عن قصد أفواه قليلة من الناس لنشر سبب انشقاق Chen Bamei هنا ، لذلك سمع الجميع المناقشات ذات الصلة بعد عودتهم ولم يخفوها ، وأخبروا الجميع بما يعرفونه.
  بمزيد من الجهد ، في غضون يوم واحد ، عرفت منطقة العائلة بأكملها في القاعدة ما حدث لتشن بامي وتعاطفت معها.
  هناك من يتعاطفون ، وبطبيعة الحال هناك من يقف ويتحدث دون ألم في الظهر ، ويقف على أرضية أخلاقية عالية ويتهم تشين بامي بالهروب من الزواج. Gao Xiulian هو مثال نموذجي.
  عندما سمعت حديث جاو شيوليان المليء بالحيوية ، كانت لين وي تتحدث إلى تشين بامي في الفناء.
  تشن بامي شخص مجتهد ، وبعد أن انتقلت إلى منزل زو ، أخذت زمام المبادرة لتولي أعمال الغسيل والطبخ والعناية بشياو شيتو.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن