نعم ، المدير فنغ ، ما فائدة سؤالها؟ هي قرع ذو فم المنشار ، وقد اكتشفنا الجرح الذي في يدها من قبلنا كآباء ، وبعد استجواب طويل ، قالت إن المعلم هو الذي يضربها ، وإذا سألتني مباشرة كيف تجرؤ على الكلام؟ صرخت Gao Xiulian ومنعت Zhao Mei بجسدها. لم تكن تريد أن تتحدث الفتاة عن هراء وتجرها إلى أسفل.
عندما قال الوالدان ذلك ، لم يستطع Feng Ying مطاردة الفتاة الصغيرة وسألها ، لذلك نظرت فقط إلى جاو زيوليان: "يا رفاق؟" هل سألت أي معلم ضربها؟
"من هناك غير السيد لين الجديد؟ " "
لم تتردد غاو شيوليان:" ابنتي في الصف الثاني ، ولم تتعرض للضرب من قبل معلم من قبل. الآن ، بعد أقل من نصف شهر من قدوم المعلم البديل ، تعرضت يداها للضرب بالدم. المدير فنغ ، عليك أن تتخذ قرارات من أجل ابنتي! " سواء كان المدرس هو المتهم أو الوالد الذي يأتي لمقاضاة ، قد يعتقد Feng Ying هذا ، لكن Gao Xiulian يقاضي Lin Wei ... Feng Ying تشعر أنه
يجب إهمال مصداقية هذا البيان.
جزء من معلمي المدرسة ، إن غاو شيوليان ولين وي معروفان على خلاف في منطقة الأسرة ، ويتحدث غاو شيوليان عن ذلك من البداية إلى النهاية ، والشخص الذي تعرض للضرب صرخ فقط الألم. انظر فينج
ينغ دون أن تنطق بكلمة واحدة ، مسحت غاو شيوليان دموعها وقالت ، "مديرة فنغ ، أنت الشخص الأكثر عدالة في منطقة عائلتنا ، لا يمكنك تفضيل المعلم لين الذي هو المعلم البديل! "
" لا تقلق ، إذا ضربتها المعلمة لين حقًا ، فأنا متأكد من أنني لن أحبها. " "قال فنغ ينغ بصوت عميق ، تاركًا مجالًا للكلمات.
كانت غاو شيوليان غير راضية ، ولكن بسبب هوية زوجة القائد فنغ ينغ ، لم تجرؤ على انتقادها. لقد حملت معصم ابنتها النحيف فقط وقالت:" كانت يد الابنة ليلة الجمعة. ما زالت جيدة. عندما وصلت إلى المنزل يوم السبت ، كنت ملطخًا بالدماء. طلب جميع المعلمين الآخرين المغادرة في ذلك اليوم. كان فصل لين وي فقط. إذا لم تفعل ذلك ، فمن يستطيع افعلها؟ "
بعد السؤال ، قبل أن يتمكن Feng Ying من الإجابة ، اتسعت عينا Gao Xiulian ، وسألت في عدم تصديق ،" أنت لا تعتقد أنني ضربت الطفل ، واستهدفت Lin Wei عمدًا ، أليس كذلك؟ بعد أن سألت غاو
شيوليان ، كانت مستعدة للقسم بأنها بالتأكيد لم تضرب ابنتها.
قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، سأل فنغ ينغ في مفاجأة ، "الرفيق جاو ، لماذا تعتقد ذلك؟" ليس لديك عداوة مع الرفيق لين ، لماذا أعتقد أنك تستهدفها عمدا؟ "
طرح هذا السؤال جعل غاو زيوليان يشعر بالذنب.
ألم يكن لديها ضغينة ضد لين وي ، لذلك استهدفتها عمدا؟
أرادت Gao Xiulian في الأصل أن تكون غامضة ، لكنها تذكرت بعد ذلك أن لديها علاقة سيئة مع Lin Wei ، وكان كل فرد في دائرة الأسرة يعلم أنها رفعت دعوى قضائية خلف ظهرها بسبب إزعاج عملها.
الآن استخدمت عذر ابنتها للتدخل في عمل Huang Linwei مرة أخرى ... إذا لم تختر نفسها الآن ، إذا انتشر الخبر ، فسيعتقد الآخرون بالتأكيد أنها فعلت ذلك عن قصد.
على الرغم من أنها فعلت ذلك عن قصد ، ولم تكن خائفة من تفكير الآخرين بذلك ، على أي حال ، كان الأمر مفروغًا منه ، بغض النظر عن مدى تمتمهم وراء ظهرها ، فلن يغير ذلك شيئًا.
ولكن إذا كانت غامضة اليوم ، فقد طردت Feng Ying Lin Wei ، وفي النهاية ، كانت لديهم علاقة سيئة من الآخرين ، وسمعوا تخمينات الآخرين ، فماذا ستفكر؟
هل ستشعر أنك كذبت وأعدت طرح هذا الأمر مرة أخرى؟
بالتفكير في هذا ، أوضح Gao Xiulian: "لدي صراع مع Lin Wei. أسأل هذا لأنني أخشى أنك سمعت ثرثرة وأساءت فهم أنني أستهدفها عمداً." فكر Feng Ying: "هذا كل شيء." "نعم ! "انظر إلى
Feng
Ying لقد استرخى موقفها قليلاً ، سحبت Gao Xiulian Zhao Me بين ذراعيها وقالت ،" الرئيسية Feng ، فكر في الأمر ، Xiaomei هي ابنتي. لقد أنجبتها في أكتوبر ، وعملت بجد من أجل جلبها إلى مثل هذا العمر. لم أكن على استعداد مطلقًا للتحرك. "لديها إصبع واحد ، حتى لو تعاملت مع لين لينوي ، فمن المستحيل ضربها عمدًا لإلقاء اللوم على الآخرين!" هناك سبع أو ثمانمائة
طالب في المدرسة الابتدائية العسكرية ، وفنغ ينغ لا تجرؤ على القول إنها تعرفهم جميعًا ، لكنها تعرف الأطفال في منطقة العائلة.كلهم مألوفون.
ملابس Zhao Me المعتادة ليست الأفضل بين هؤلاء الأطفال في منطقة الأسرة ، لكنها ليست سيئة أيضًا ، فالملابس بيضاء قليلاً بعد الغسيل ، لكن لا توجد بقع ، لذا تبدو نظيفة.
لا يعتبر الناس سمينين ، ولكن ليس هناك الكثير من الأشخاص البدينين في نهاية العام ، وخاصة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبع أو ثماني سنوات. إنه الوقت الذي يدخنون فيه ، طالما أنهم لا يعانون من سوء التغذية بشكل واضح ، فهو ليس مشكلة كبيرة. الصفقة ، ناهيك عن أن تشاو مي لا يزال بعيدًا عن كونه شاحبًا وهزيلًا وسوء التغذية.
على الرغم من اعتقاد العديد من الآباء في هذا اليوم وهذا العصر أن الأبناء الأبناء يولدون تحت العصا ، فمن الشائع أن يتعرض الأطفال للمتاعب ويتعرضون للضرب. لكن هناك بعض الأطفال البيولوجيين الذين هم على استعداد لضربهم حتى الموت. وعندما يغضبون ، يعاقبون بالركوع على اللوح. رؤية المعركة لا تؤلمهم كثيرًا.
إذا كان الجرح على يد تشاو مي ناتجًا عن الضرب ، فلا بد أنه كان شيئًا مثل غصين ، ولكن حتى لو كان غصينًا ، تاركًا مثل هذه الندبة العميقة ، فلا بد أنه كان صفعة على الوجه.
على الرغم من أن سمعة Gao Xiulian ليست جيدة جدًا ، إلا أن Feng Ying لم تسمع أبدًا أنها اعتادت ضرب الأطفال.
ولكن بسبب هذا ، تقرر أن لين وي هو الذي ضربه ، شعر فنغ ينغ أنه كان تعسفيًا للغاية.
بعد أن أصبحت لين وي معلمة بديلة ، على الرغم من أنها سرعان ما تمكنت من إدارة الأطفال في الفصلين للطاعة ، عرفت فينج ينج أن ذلك يرجع أساسًا إلى محاضراتها الجيدة. لقد أحبها الأطفال كثيرًا ولم يستمعوا إليها أبدًا. قالت إنها تغلبت على طلاب.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...