66

120 10 0
                                    



بالتفكير في ما حدث الليلة الماضية ، هز رأسه: "الليلة الماضية كان لديه خلاف مع حماتي ، لكن كان الأمر يتعلق بعمل شقيق زوجي". تحدث عن موقف Qi Ze.
  على الرغم من أن لين وي أوضحت ارتباكها السابق ، إلا أنها لم تستطع رؤية العلاقة بين الأمرين. فكرت للحظة وسألت ، "هل هناك أي شيء آخر؟" "ماذا؟" "على أي حال ، الأمر مختلف عن المعتاد
  "
  .
  " لا ... "تذكرت يانغ يي شيئًا قبل أن تنتهي من جملتها ،" بالمناسبة ، قبل الخروج في الصباح ، قال إن نائب كتيبتهم لديه ما يفعله اليوم ، وطلب منه المساعدة في التحول ، وفاز " أعود في الليل. "سأل لين وي ،" هل هناك شيء خاطئ؟
  "
  " لا أعرف ذلك. لا أعرف زوجته جيدًا ، لذلك أشعر بالحرج من السؤال. "شعر يانغ يي أن شيئًا ما كان مخطئًا ، وسأل: "هل تقصد أنه لا يستحق التخييم في الليل؟"
  لم يكن لين وي متأكدًا ، وقال: "إنه مجرد تخمين".
  ثم إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا قلت إنه كذب علينا أنه سوف يأخذ تناوبًا؟ "
  " ربما يريد أن يرى أنه يؤمن ، لكن هذا مجرد تخميننا. ربما لديهم حقًا شيء يفعلونه مع نائب الكتيبة ، لكن بغض النظر عن أي شيء. لذا ، أعتقد أنه يمكنك الانتظار بصبر. "بعد
  ذلك أثناء الحديث مع لين وي ، شعرت يانغ يي براحة أكبر ، وقالت: "سأنتظر بصبر." لقد
  انتظرت طويلاً ، ليس أقل من يوم أو يومين.
  ...
  تمكنت Yang Yi من كبح أعصابها ، لكن السيدة Qi ، الأم والابن ، بدأت في الانفعال.
  خاصةً Qi Ze ، بعد أن ترك وظيفته ، أراد من والدته أن تتصل بأخيه الأكبر ، وتطلب من علاقته أن تجد له وظيفة جديدة في البلدية.
  لكن زوجة ابنه استمعت إلى افتراءات الآخرين ، وذهبت إلى المنزل وقالت إنها ستكون قادرة على كسب لقمة العيش في البلدية طوال الوقت. ولأنها أرادت أن تطلب المساعدة من شقيقها الأكبر ، فعليها تغييرها في مرة واحدة.
  بمجرد أن سمع ذلك ، شعر أن هذا الأمر لا يمكن الاعتماد عليه ، فعلى الرغم من أن الأخوين كانا أكبر سنًا بقليل ولم يبقيا معًا لفترة طويلة ، إلا أنه لا يزال يعرف نوع الشخص الذي كان أخوه الأكبر. سيكون ممتنًا لو تمكّن من إيجاد وظيفة جديدة له في البلدية ، ولم يستطع حتى التفكير في الأمر في المقاطعة أو المدينة.
  كل ما في الأمر أنه لم يجرؤ على التفكير في الأمر ، لكن والدته تجرأت على التفكير في الأمر.
  على الرغم من انضمامه إلى المصنع المملوك للدولة في البلدية ، تغيرت Qi Ze من تسجيل الأسرة الزراعية إلى تسجيل الأسرة الحضرية ، وكسب الأجور وتناول الحبوب السلعية ، لكنها لا تزال لا تضاهى مع المقاطعات والمدن.
  علاوة على ذلك ، على الرغم من استقالة Qi Ze من الوحدة بنفسه ، لا أحد يعرف ما فعله ، لكن سكان الريف لا يهتمون بك. نظرًا لأنه لم يعد يعمل في المصنع المملوك للدولة ، فإنه يشعر أنه قام بعمل خطأ وأطلقوا.
  أوضحت السيدة تشي أن الطرف الآخر ما زال يسأل ساخرًا: "ابنك لا يحب حتى وظيفة رسمية في مصنع مملوك للدولة في البلدية ، فما نوع الوظيفة التي يمكنه رؤيتها؟" دع
  الابن الأكبر على الفور يجد عمل أفضل للابن الأصغر في البلدية.
  في ذلك الوقت ، لم يكن لديها أي فكرة ، وكانت جميع الوظائف الجيدة التي يمكن أن تفكر فيها هي تلك الموجودة في الوحدات المملوكة للدولة في البلدية. ولم تدرك حتى أيقظتها زوجة ابنها الصغرى ، نعم ما هي الوحدات الجيدة التي يمكن أن تمتلكها البلدية ، حتى قادة وموظفي أكبر مصنع للأجهزة ، لكن خمسين أو ستين شخصًا.
  من الأفضل أن تذهب إلى المدينة ، المصانع الكبيرة تبدأ بألف شخص ، إذا كنت لا تريد الذهاب إلى المحافظة ، على الرغم من عدم وجود الكثير من الوحدات الكبيرة ، فهي أفضل من الكوميونات على أي حال.
  علاوة على ذلك ، إذا دخل الابن الأصغر مصنعًا مملوكًا للدولة في المدينة أو المقاطعة ، فسيصبح حقًا مواطنًا في المدينة ، وسيواجه وجهًا إذا تحدث.
  بعد أن اتخذت قرارها ، حزمت السيدة تشي أغراضها وأحضرت ابنها الأصغر إلى جزيرة يازو لزيارة أقاربها.
  طبعا زيارة الأقارب اسم والغرض الأساسي منها العمل ، فقد كانت تخشى ألا تتمكن من الشرح بشكل واضح في الهاتف ، ففكرت في قول ذلك وجها لوجه ، حتى تلعب بطاقة العائلة. .
  شعرت السيدة تشي أنه نظرًا لأنها جاءت هي وابنها الأصغر لزيارة ابنها الأكبر ، فقد قدمت طلبًا صغيرًا ، وربما لن يرفض الابن الأكبر.
  في النهاية ، رفض حقًا!

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن