الرف العلوي والطبقة السفلية من الرف عبارة عن خزانة تستخدم لتخزين البضائع بخلاف العينات. بعد سماع كلمات لين وي ، استدارت السيدة على المنضدة وفتحت الخزانة في الخلف ، وأخذت ثلاثة أزواج من الأحذية المطاطية حتى الركبة ، باللون الأحمر والأزرق والأسود ، لتختار
: "أي زوج تريده ؟ "
التقطه.
لا يزال الوقت مبكرًا ، ولم يكن هناك أي شخص في تعاونية التوريد والتسويق ، لذلك جاءت Zhao Li من مكتبها وقدمت لها نصيحتها: "أعتقد أنه من الجيد شراء هذا اللون الأحمر ، واللون يبدو احتفاليًا للغاية ، والأزرق واحد على ما يرام أيضًا ، إنه لامع جدًا ، لا تشتري الأسود ، من الطراز القديم. "
" الأحمر جيد ، لكن ألا يتناسب مع الملابس؟ "تردد لين وي.
هذا السؤال يتجاوز توقعات Zhao Li قليلاً ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الناس في هذه الأيام عادة ما يرتدون أنماطًا قليلة فقط ، ومن الجيد الحفاظ على الملابس نظيفة ومرتبة عند الخروج ، وقليل من الناس يهتمون بالمطابقة.
علاوة على ذلك ، لا يتم استخدام زوج من الأحذية المطاطية عادة ، ومن يهتم كثيرًا عندما تمطر.
لكن تشاو لي لم يعتقد أن لين وي كانت مزعجة ، لذلك نظرت إليها بعناية.
وغني عن القول ، أن مظهر لين وي كان أنيقًا منذ أن كانت طفلة.رأت تشاو لي ملابسها ، ثم وجدت أن ملابسها بدت بسيطة ، لكنها في الحقيقة كانت أنيقة للغاية.
على سبيل المثال ، القميص الأبيض على Lin Wei ، للوهلة الأولى ، فضفاض ولا يوجد شيء مميز ، ولكن عند الفحص الدقيق ، تجد أن طوقها يختلف عن القمصان العادية ، وهو أضيق ، وخط الكتف أعرض من القمصان العادية . ليس جامدا.
كانت تنورتها مختلفة أيضًا عن التنورة المعتادة ، فقد كانت أوسع قليلاً عند الخصر ، فقط لقرص الخصر النحيف ، وكانت الحافة فضفاضة قليلاً ، مما يدل على شكلها النحيف.
أكثر ما يميزها هو الصنادل التي على قدميها ، فهي ليست صنادل بلاستيكية شائعة في المدينة ، كما أنها ليست مصنوعة من القماش الذي غالبًا ما يتم ارتداؤه في الريف.
تأثرت Zhao Li وسألها: "من أين اشتريت هذه الأحذية؟ هل هي مصنوعة من القش؟"
جاء هذا السؤال فجأة ، وتابعت لين وي نظرتها ونظرت إلى أسفل قبل أن تتفاعل وقالت ، "إنها من مسقط رأسي. الخالة في القرية ، يمكنها نسج القش وهي بارعة في التطريز ، رأيت الحذاء الذي كانت ترتديه وظننت أنه جميل ، لذلك طلبت منها أن تصنع لي بضعة أزواج ".
في هذا الوقت ، يحب الناس أيضًا متابعة الموضة. يجب أن ترتدي الأحذية الجلدية للرجال 765 ، ويجب أن تشتري الأحذية الجلدية للنساء أبازيم على شكل حرف T ، ويجب أن تشتري الأحذية الرياضية ماركة سحب الظهر. غالبًا ما يتم ارتداء الأحذية القماشية ذات الألف طبقة في الريف ، وقد لا يقدرها الناس العاديون في المدينة ، ناهيك عن أحذية Lin Wei المصنوعة من القش.
لذلك ، على الرغم من أن Lin Wei استطاعت أن ترى أن Zhao Li قد تأثرت قليلاً ، إلا أنها لم تتسرع في بيعها ، ولكنها أوضحت فقط مصدر الأحذية.
قبل رؤية هذا الزوج من الأحذية على قدمي Lin Wei ، ربما لم تعجب Zhao Li الصنادل المصنوعة من القش ، لكنها كانت ستتخيل أفكارًا مسبقًا ، ولم تفكر في ما كان هناك ، وعندما انتهت Lin Wei من التحدث ، سألت: " خالة مسقط رأسك هل ما زلت تساعد الناس في صنع الأحذية؟ "
سأعيد كتابة رسالة لأسأل ، هل تريد أن تفعل ذلك؟" سأل لين وي مرة أخرى.
أومأ تشاو لي برأسه: "أعتقد أن الصندل على قدميك جميل وقابل للتنفس ، لذلك أريد أن أصنع زوجين."
لم يسرع لين وي للرد ، وسأل ، "ما حجم قدميك؟
" في الثالثة أو السادسة من عمري ، يمكن أيضًا ارتداء أحذية Sanqi. "
أقدام Zhao Li أكبر قليلاً من Lin Wei ، لكن يجب أن يكونوا قادرين على ارتدائها. فكر Lin Wei لفترة من الوقت وقال ،" حسنًا ، يمكنك تجربة حذائي أولاً. بعد أن تعتقد أنه يبدو جيدًا ، سأعيد كتابة رسالة لمساعدتك على السؤال ، كيف هو؟ ""
هذا جيد. "ابتهج تشاو لي ، ونظر حوله وسأل ،" ثم دعونا نجربها هنا ، أو سأذهب إليك بعد العمل. المنزل؟ "
قال لين وي ،" فقط اجلس إذا كان لديك مقعد. "
عندما كان الاثنان يتحادثان ، كانت الأخت الكبرى في منضدة المنتجات الصناعية تجلس القرفصاء في الرف السفلي للعداد الزجاجي و يبحث عن القفازات ، ذهب الرجل خلف المنضدة ، وسأل عن نوع الأحذية التي لديه ، ثم انحنى ليلقي نظرة.
عند المنضدة ، جلست Lin Wei بالفعل على كرسي الراحة المعتاد لـ Zhao Li ، وخلعت صندلها.كان Zhao Li جالسًا على الأرض ويضعهما على قدميها. كان ضيقًا قليلاً ، لكن ليس ضيقًا لدرجة أنها لم تستطع قالت إنها بذلت القليل من الجهد ، فقط ارتدي حذاء وانتقل إلى الآخر.
بعد ارتدائها ، تراجع Zhao Li وسأل ، "كيف الحال؟"
شاهدت الأخت الكبرى في منضدة المنتجات الصناعية الأحذية على قدمي Zhao Li ، وقالت في مفاجأة ، "هذه الأحذية تبدو جيدة ، وقدميك تبدو حساسة للغاية . "
"حقًا." ابتسم تشاو لي ونظر إلى قدميها ، وشعورًا بالرضا الشديد.
ولكن قبل أن تشعر بالسعادة لمدة دقيقتين ، قالت الأخت الكبرى في منضدة المنتجات الصناعية مرة أخرى: "لكن عليك أن تغير ملابسك ، فهي لا تتناسب مع حذائك". قال تشاو لي ، واستدار لينظر إلى لين وي
، "هل تعتقد أنه غير مناسب أيضًا؟"
على الرغم من أن تعاونيات التوريد والتسويق ليس لديها زي موحد ، يمكن للموظفين ارتداء ملابسهم الخاصة. لكن ملابس Zhao Lixia متشابهة في الأساس ، كلها قمصان وسراويل طويلة ، من النوع الذي يمتد فوق الكاحلين ، من غير المناسب حقًا ارتداء الصنادل المصنوعة من القش.
قال لين وي: "هذه الأحذية تتناسب مع التنورة".
"هذا كل شيء." تلاشت الابتسامة على وجه تشاو لي. اعتادت أن تكون محرجة جدًا من ارتداء التنانير ، لذلك لم يكن لديها أي تنانير في خزانة ملابسها. لم أكن متأكدة من مكان شراء زوج من الأحذية ، فالفستان لا قيمة له.
قال لين وي بابتسامة وهو يرى ما يعنيه تشاو لي: "في الواقع ، على الرغم من أن هذه الأحذية تبدو جيدة ، إلا أنه يمكن ارتداؤها بملابس محدودة ، ويسهل ارتداؤها على القدمين ، لذا لا يمكنهم الذهاب بعيدًا. أنا فقط ارتديها في منطقة العائلة. يمكنك بعد ذلك التفكير فيما إذا كنت ستفعل ذلك أم لا. ""
حسنًا ، سأفكر في الأمر مرة أخرى. "خلعت Zhao Li حذائها وأعادته إلى Lin Wei ، قائلة ،" أنا " أنا آسف لمضايقتك الآن. "
ابتسم لين وي وقال ،" على الرحب والسعة ، أيها الجيران. "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...