لكنه لم يستطع الحصول على الراحة من والده ، فمن الواضح أنه شعر بالحزن في قلبه ، ولكن عندما سمع ضحكة والدته التي تشمت مرة أخرى ، كاد أن يبكي.
لكنه لم يبكي بعد كل شيء ، فقط أدار رأسه وفركه بين ذراعي أمه ، وفرك مؤخرة رأسه وقال بغرور: "هذا مؤلم ، فركته أمي". شم لين وي بهدوء: "الآن
أعرف إنه مؤلم. "
بعد أن قلت ذلك ، ما زالت تمد يدها بفرك مؤخرة رأس مينجمينج ، لا يوجد تورم ، لذلك يجب ألا تكون هناك مشكلة كبيرة.
بالتفكير في هذا ، أدارت لين وي رأسها ونظرت. نظرت إليها ، وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ ، وسألت ، " "
منطقة العائلة بجانب البحر؟
أليست نظر Zong Shao أيضًا وقال:" أنت مخطئ ، فالطريق الذي نسير فيه موازٍ للبحر ، لماذا لا تتذكر أننا استدرنا منعطفًا عندما خرجنا من الرصيف لأول مرة؟ هذا هو المكان الذي أتينا منه. " تذكر لين وي الطريق السابق ، وأدرك فجأة:" هذا ما هو عليه. " زونغ شاو همهمة ، وانحنى إلى مقعد السائق مرة أخرى. ذكره الشاب:" ركز على القيادة. " ليو وى ، الذي كان يستمع إلى المحادثة بين الزوج والزوجة وأذنيه منتصبتين ، فجأة أصبح متحمسًا ، وانتصب وصرخ: "نعم! نائب كتيبة!" عندما ركبت العائلة السيارة الجيب ، كان شخص ما في المنزل يتحدث عنهم. أول من ذكرهم كانت زوجة عسكرية ترتدي قميصًا زهريًا ، وتحمل نعل حذائها وتسأل ، "سمعت أن نائب قائد الكتيبة زونغ قد عاد منذ فترة ، لذا يجب أن يأتي قريبًا؟" المعطف الأزرق قال الجالس بجانب القميص الزهري: "هل يجب أن أسرع ، يبدو أن نائب قائد الكتيبة زونغ من مقاطعة هو ، ويبقى في المنزل لبضعة أيام ، ما يقرب من نصف شهر ، ولكن لماذا تسأل؟" ابتسامة: "سمعت أن عائلة نائب قائد الكتيبة زونغ لديها توأم ، لم أرَ توائمًا في حياتي ، لذلك لا أعرف ما إذا كان أطفالهم متشابهين."فكر المعطف الأزرق لبعض الوقت وقال: "لم أره أيضًا ، لكنني سمعت أن التوائم أكثر وسامة من الناس العاديين." الزوجة
العسكرية التي كانت ترتدي قميصًا أبيض وتواجه الاثنين ، قامت بلف شفتيها وقالت ، "من يقول أن التوائم أكثر وسامة من الناس العاديين؟" الأشخاص العاديون يتمتعون بحسن المظهر؟ أليس لديهم أيضًا أنف وعين؟ هل يمكن أن يكونوا الوحيدين الذين لا يستطيعون النمو؟
" قالت للزوجة العسكرية بالرداء الأزرق: "إذا أردت مني أن أقول لا تسمع الريح أو المطر ، مظهر الطفل يعتمد على الميراث ، إذا كان الوالدان غير حسن المظهر ، فلا فائدة من أن يكون لديك ثلاثة توائم وأربعة توائم. الوالدان يتمتعان بمظهر جميل ، حتى لو لم يكونا توأمين ، فهم أيضًا يتمتعون بمظهر جميل ، مثل الثلاثة في عائلتي ، كم يبدون وسيمين!
"
الزوجة العسكرية التي قالت هذا تدعى Gao Xiulian. بكل إنصاف ، إنها ليست قبيحة حقًا.
على الرغم من أنه ليس طويل القامة ، إلا أنه يبلغ طوله 1.6 متر ، وهو ليس نحيفًا ، لكنه ليس سمينًا أيضًا ، وملامح وجهه ليست بارزة ، لكنها ليست ضعيفة جدًا.
باختصار ، إنه مظهر عادي.
كانت رجلاً مشابهًا ، ليس طويلًا ولا قصيرًا ، لا سمينة ولا نحيفة ، ولم يكن مظهرها في أسفل الترتيب بين العديد من الضباط في منطقة العائلة ، لكنها لم تستطع المرتبة الأولى أيضًا.
بالطبع ، هناك أيضًا حالات يكون فيها الآباء ذوو مظهر عادي ، لكن الأطفال يولدون بشكل استثنائي من العصير ، لكن غاو زيوليان وأطفال عائلتها ليسوا في الحقيقة في هذه الفئة ، الإخوة والأخوات الثلاثة جميعهم عاديون المظهر.
باختصار ، لا علاقة لظهور الأطفال الثلاثة من عائلة جاو شيوليان بكلمة "جون".
لهذا السبب ، بعد أن قالت جاو زيوليان هذه الكلمات دون تغيير وجهها ، صمت الاثنان.
لكن من الواضح أن غاو زيوليان واثقة جدًا من مظهر عائلتها ، ولا تعتقد أن هناك مشكلة في ما قالته.لما رأت أن الاثنين لم يوافقوا ، تساءلت عمداً: "هل تعتقد أن ما قلته خطأ؟
"
إنه فقط أن زوج Gao Xiulian ، Zhao Feng ، هو من رتبة أعلى ، وهو نائب رئيس الفوج ، وهو أيضًا الرئيس المباشر لزوج الزوجة العسكرية باللون الأزرق. لذلك ، عندما يأتون ويذهبون عادة ، ستحتجز الزوجة العسكرية ذات الرداء الأزرق غاو شيوليان عن قصد أو عن غير قصد.
لذلك ، رغم أنها كانت عاجزة عن الكلام في قلبها ، إلا أنها لا تزال توافق على وجهها: "هذا صحيح".
الزوجة العسكرية ذات الثوب الأزرق لديها بعض التورط ، فهي لا تهتم بالعديد من الزوجات العسكريين في قمصان الأزهار ، ورجلها ليس جندي تشاو فنغ ، لذلك فهي كسولة جدًا بحيث لا تستطيع حمل جاو شيوليان.
بالطبع ، لم يكن لديها معدل مكافئ منخفض لدرجة أنها أخبرت جاو شيوليان مباشرة ، لا أعتقد أن طفلك يبدو جيدًا ، لذلك غيرت الموضوع وقالت ، "حتى لو كان ذلك يعتمد على الوراثة وظهور نائب قائد الكتيبة Zong ، طفلهم لا يبدو هكذا. "سيكون سيئاً."
مظهر Zong Shao هو واحد من الأفضل في قاعدة Sanlin بأكملها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...