نسي العمات ابنهما بعد مشاهدة الفيلم.
لين وي هي أم بيولوجية ، فكيف لا تستطيع أن ترى إهمال ابنها ، ابتسمت وقالت: "لا تقلق ، ستأخذك الأم بالتأكيد وشقيقها إلى السينما". بعد حجز تذاكر لابنها ، ارتدت لين
وي قبعتها ، وأخذت الحقيبة وانطلقت.
يقال إنها حقيبة ، لكنها في الواقع حقيبة من القماش لحمل الأشياء. وهي محمولة على كتف واحدة. النمط ليس غريبًا ، باستثناء أن الشريطين مُخيطين بإحكام شديد. ويمكن أن يتسع لأكثر من عشرة كيلوغرامات من الأشياء: اعتاد لين وي استخدامه لعقد الفاكهة.
في الأصل ، لم ترغب لين وي في الخروج بحقيبة ظهر ، فقد اعتقدت أنها كبيرة جدًا. على أي حال ، كان لديها جيوب على تنورتها ومحفظة يمكن تعليقها على معصمها ، لذلك كان حملها أكثر ملاءمة.
ولكن قبل الخروج ، غيرت لين وي رأيها مرة أخرى ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها اعتقدت أنها إذا صادفت شيئًا لذيذًا أثناء زيارة تعاونية التوريد والتسويق ، فسوف تشتريه وتضعه في حقيبة.
بعد الخروج ، ذهب Lin Wei إلى منزل Zhou للاتصال بـ Deng Xiangyun و Chen Bamei.
حزموا أمتعتهم ، وعندما رأوا لين وي قادمًا ، خرجوا من المنزل وخرجوا على طول الطريق عند الباب. مشيًا إلى بوابة منطقة العائلة ، رأى لين وي ثلاثة ليو دان من مسافة بعيدة ، وسار وسأل ، " منذ متى وأنت
تنتظر هنا؟"
أشار ليو دان إلى توضيح تشاو لي.
ابتسمت Zhao Li وقالت: "لقد جئت إلى هنا مبكرًا بشكل أساسي لأن لديّ علاقة بتعاونية التوريد والتسويق." بعد ترك تعاونية التوريد والتسويق ، كانت كسولة جدًا بحيث لا يمكنها العودة إلى المنزل ، لذلك انتظرت عند بوابة منطقة العائلة ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، حوالي عشر دقائق.
بعد تبادل المجاملات ، سار عدة أشخاص خارج منطقة العائلة.
الخروج هو طريق مستقيم ، مع منازل من الطوب الأحمر والبلاط على جانبي الطريق ، وتعاونيات التوريد والتسويق ، ومحطات إمداد المأكولات البحرية كلها هنا. عند السير عبر منزل من الطوب الأحمر ، يصبح المشهد على كلا الجانبين مهجورًا ، ويمتلئ جانب الطريق بالأعشاب الضارة ، وكانت الأعشاب غابات كثيفة.
بعد المشي لمدة سبع أو ثماني دقائق ، ظهر مفترق طرق أمام الجميع. إلى اليسار كان لواء الصيد. إذا كنت تريد الذهاب إلى البحر ، فعليك أن تذهب إلى هذا الطريق. إلى اليمين كان معسكر الجيش ، و ذهب المستشفى العسكري هنا أيضًا.
استمروا في السير بشكل مستقيم.
إنه على بعد أربعة أو خمسة أميال من منطقة العائلة إلى المقاطعة ، وهي ليست بعيدة جدًا. سيكون من الممل أن تمشي بمفردك ، ولكن عندما يكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يتحدثون ويضحكون ، يمر الوقت بسرعة.
لا تزال بلدة المقاطعة كما كانت عندما عاد لين وي. هناك الكثير من الناس على الطريق ، لكنها لا تعتبر حيوية.
لكن السينما أفضل بكثير ، وهناك أفلام جديدة نادرة ، وهناك طابور طويل عند شباك التذاكر. ذهب لين وي والآخرون للصف ، بينما ذهب تشاو لي إلى الأمام لإلقاء نظرة ، وعاد وقال ، "العرض التالي يبدأ في الساعة الحادية عشرة ، وسيبدأ بعد الساعة الواحدة. افعل هل تريد مشاهدته؟ "
" هل هناك أي عروض أخرى؟ "سأل لين وي.
استذكر تشاو لي ما كان مكتوبًا على لوحة الإعلانات وقال: "اليوم ، هناك أربعة عروض. يبدأ العرض الأول في الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في الساعة العاشرة والنصف. وسيبدأ العرض في الساعة 1:30 بعد الظهر ، وسيبدأ العرض في الساعة 1:30 بعد الظهر. سيتم عرضه في الساعة 3:00 ، وسيتم عرض العرض الأخير في الساعة 3:30 وسيعرض في الساعة 5:00. "قال ليو دان بمجرد أن سمعه
:" العرض الأخير لن ينجح بالتأكيد ، إنه أيضًا في وقت متأخر للمشاهدة ، علينا العودة "
" إذا شاهدنا المباراة التالية ، فهل سيظل المطعم الذي تديره الدولة يقدم الطعام؟ "سأل يانغ يي.
يوجد مطعم واحد فقط تديره الدولة في مقاطعة Yaxian ، ويبدأ كل يوم في الساعة 12 ظهرًا والساعة 6 مساءً في تقديم أطباق محدودة. على الرغم من أن مقر المقاطعة ليس كبيرًا ، إلا أنه موجود في المدينة بعد كل شيء. هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يرغبون في إنفاق الأموال لتناول الطعام بالخارج. أيام الأسبوع جيدة ، ولكن في أيام الأحد ، تُباع الأطباق تقريبًا قبل الساعة الواحدة. 'ساعة.
قال لين وي: "لماذا لا نشاهد العرض في الساعة 1:30 ، وبعد شراء التذاكر ، دعنا نذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق وقسم توريد الأجهزة أولاً ، نشتري كل شيء ، وإذا كان لدينا وقت بعد التسوق ، يمكننا الذهاب للتسوق مرة أخرى ، الساعة 12:00 ماذا عن الذهاب لتناول العشاء ومشاهدة فيلم بعد الأكل؟ "من
النادر الخروج للعب ، لم ترغب تشاو لي في العودة جائعة ، لذلك وافقت بسرعة ،" أعتقد لا بأس. "
باختيار الاثنين الصدارة ، وافق الجميع على اقتراح Lin Wei ، واشتروا تذكرة فيلم في الساعة 1:30 بعد الظهر.
ولأن الخط كان طويلاً بعض الشيء ، فقد استغرق الأمر حوالي 20 دقيقة لشراء التذاكر ، وبحلول الوقت الذي خرج فيه عدد قليل من الناس من السينما ، كانت الساعة قد تجاوزت العاشرة والنصف. عد Zhao Li الوقت وقال بابتسامة: "الآن فقط كنا نناقش أين نذهب بعد التسوق ، لكن الآن أعتقد أنه كثير جدًا ، لذلك لا أحتاج إلى التجول بعد التسوق ، فقط اذهب إلى الولاية - إدارة المطعم والاصطفاف. "شراء
المواد كانت العملية سلسة إلى حد ما ، وكانت تعاونية التوريد والتسويق تحتوي على جميع أنواع الأقمشة ، لذلك ما عليك سوى الاختيار والاختيار.
إنهم فقط يصنعون القبعات ، ولا يحتاجون إلى الكثير من القماش ، وعليهم أن يزعجوا البائع ليقطعها إلى قطع صغيرة. موقف الطرف الآخر قليل الصبر ، وأثناء قطع القماش ، يتمتمون: "اشترِ أقل ، المزيد من الهراء! "ذهبت تشاو لي مع
الجيش بعد أن تم ترتيب الجزيرة للعمل في تعاونية التسويق والإمداد الأساسية ، كانت أيضًا مندوبة مبيعات. لقد أحببت هذه الوظيفة كثيرًا وتذكرت دائمًا أنها تريد خدمة الناس. بعد توليها الوظيفة ، استقبلت كل عميل بابتسامة على وجهها.
لذلك ، من دخول تعاونية التوريد والتسويق ، والمشي إلى طاولة الأقمشة ، ورؤية العميل جالسًا على البراز ، لم يكن وجه Zhao Li جيدًا جدًا.
عند سماع البائع يتمتم بهذه الجملة مرة أخرى ، لم يستطع Zhao Li مساعدتها في ذلك الوقت ، وسأل بصوت عالٍ: "من برأيك لديه الكثير من المتاعب؟
" قال: "من يتحدث لديه المزيد من الهراء!"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...