33

227 9 0
                                    



لم أفكر في ذلك. حتى اليوم ، عندما رأت الأطفال يأخذون زمام المبادرة للعمل ، فجأة خطرت لها فكرة ووضعت هذا الأمر على جدول الأعمال.
  رفعت لين وي يدها لقمع هتافات الأطفال ، وأحصت المال للطفلين: "من الواضح أنه تم مسح ستة مقاعد ودرجان. تكلفة البراز سنت واحد لكل منهما ، والأدراج تم مسحها من الخارج فقط ، وكان كل منها يساوي سنتان. "، التكلفة الإجمالية عشرة سنتات. ندرة مسح الأريكة وطاولة القهوة ، والأريكة أطول بأربعة سنتات ، والأقصر سنتان ، هل مسحت درج طاولة القهوة؟" نادرة قالت على الفور: "امسحها!" "
  طاولة
  القهوة هي أيضًا أربعة سنتات ، تمامًا مثل أخي ، إنها أيضًا سنتات".
  بعد الانتهاء من الحساب ، أخرجت لين وي ورقتين من العملات المعدنية من جيبها وسلمتهما إلى الطفلين على التوالي ، وقال ، "من الآن فصاعدًا ، سيتم الدفع لك وفقًا لهذا المبلغ عندما تعمل. المعيار مهم ، لكن لا يمكنك تكرار العمل ، مثل تنظيف البراز مرة في الصباح ومرة ​​أخرى بعد الظهر ،   فأجاب الطفلان في انسجام تام: "نعم!
  "   قال مينجمينج بصوت عالٍ: "اشترِ الطعام!"   قال نادر: "أريد أن أحفظه." قبل أن يتكلم لين وي ، سأل مينجمينج ، "   ألن   تشتري الطعام معي؟"   فكرت ندرة لبعض الوقت وقالت ، "هذه هي المرة الأولى التي أجني فيها المال."   لكن ريرتي لم تكن تعرف ما هي الأهمية التذكارية ، لذلك لم يقل الجزء الثاني ، لكنه فهم بوضوح ، نظر إلى الراتب في يده بعيون جادة ، وقال بألم: "إذن لن أشتري" الطعام أيضًا. "إنه يوفر أجره أيضًا.   لذلك هذا الصيف ، كان لدى Mingming و Ruirui مدخراتهم الأولى ، على الرغم من أنها كانت عشرة سنتات فقط.   ...   في أواخر يوليو ، تلقت لين وي أول رسالة رد من عائلتها ، إلى جانب كيس كبير من عيش الغراب.








  عند فتح العبوة الكبيرة ، كانت هناك عبوات صغيرة معبأة في ورق مزيت. فتحت لين ويها واحدة تلو الأخرى ، ووجدت أنه بالإضافة إلى الفطر والسكر الذي حملته في وقت سابق ، كان هناك أيضًا الكثير من الكستناء والصنوبر في العبوة و الكمية لم تكن كبيرة خفيفة.
  يعتبر الكستناء والصنوبر من الأشياء الجيدة ، فالأولى مذاقها حلو في الحساء المطهي ، بينما يمكن تناول الأخيرة كوجبة خفيفة بعد القلي ، وهي تشبه بذور البطيخ ولكنها نادرة أكثر من بذور البطيخ.
  بالنظر إلى البضائع البرية على طاولة القهوة ، لم يضعها Lin Wei في الدرج على عجل ، لكنه أخرج كومة من ورق الزيت من الدرج ، وخطط لف بعضها معًا وإرسالها إلى Deng Xiangyun و ليو دان.
  يبدو أن البضائع الجبلية التي أرسلتها والدتها أكثر من اللازم ، وليس هناك الكثير لمشاركتها وتسليمها للجميع.
  لكن لين وي فكرت في الأمر مرة أخرى ، فكما يقول المثل ، اللباقة خفيفة والحنان ثقيل ، مهما كان هو قلبها دائمًا ، لا يجب أن يمانعوا ، ولا يترددوا في أفعالهم.
  بعد لف البضائع الجبلية ، ربط لين وي الحقيبة الورقية المزيتة بحبل القنب ، وذهب إلى كل منزل في عجلة من أمره. باستثناء يانغ يي التي لم تذهب إلى العمل ، كان لدى الجميع وظائف ، لذلك لم تكن في المنزل عند هذه النقطة.
  وبمجرد دخول زونغ شاو الباب ليلا ، رأى الحزمة الورقية الملوثة بالزيت على طاولة القهوة ، واعتقد أنها طعام لين وي ، ولكن بعد أن سأل ، اكتشف أنها رسالة من عائلة لين.
  فك زونغ شاو أزراره وسار إلى المغسلة وغسل يديه وسأل ، "كيف حال والديك؟
  "
  عند سماع كلمات لين وي ، قالت مينغمينغ عمداً: "أنا أيضاً أفتقد جدتي ، يا أمي ، تذكر أن تخبرها عندما تكتب رسالة". قال
  لين وي: "نعم ، لقد أخبرتهم آخر مرة كتبت فيها رسالة."
  فيما يتعلق بإجابة والدتها. ، من الواضح أنه غير راضٍ جدًا ، قال: "إذن عليك أن تتذكر كتابة هذه الرسالة."
  منذ وفاة حماتها ، اعتنت أمها مينجمينج رويروي ، لذلك كان لدى الطفلين عاطفة عميقة في يوم المغادرة ، عانقت السيدة العجوز وبكيت بشدة حتى احمرار عيني السيدة ، ولولا لم شمل عائلة الابنة ، فقد أرادت حقًا الاحتفاظ بالطفلين.
  بعد أن استقرت في الجزيرة ، كتبت لين وي رسالة إلى المنزل لإبلاغها بأنها بأمان.في ذلك الوقت ، أخبرتها مينجمينج عدة مرات ألا تنسى إخبار جدتها بأنها تفتقدها كثيرًا.
  شخصية ريرتي أكثر تحفظًا ، ولا تشعر بالخجل من إخبار شقيقها عدة مرات ، لكنه ذكر هذا الأمر أيضًا عدة مرات عندما كتب لين وي.
  بالتفكير في هذا المشهد ، قال لين وي بلا حول ولا قوة ، "أمي ، هل ستقرأ الرسالة بعد كتابتها؟"
  وافق الطفلان ، "حسنًا."
  واصل لين وي القول لـ Zong Shao ، "بالمناسبة ، أمي المرة الثانية أخبرت أيضًا أن أخت زوجي الثانية حامل. "
  ضحك زونغ شاو عندما سمع ذلك:" حقًا؟ إذن يجب أن يكون الأخ الثاني سعيدًا جدًا؟ "

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن