Gao Xiulian هو الشخص الذي يعتقد أن Zong Shao يحدث ضجة كبيرة.
إنه فقط منذ أن جاء Zhou Jianhai إلى الباب في المرة الأخيرة وكان تشاو فنغ غاضبًا منها ، فهي الآن لا تجرؤ على مواجهة Lin Wei و Deng Xiangyun والآخرين ، وتجرؤ فقط على التحدث ببضع كلمات خلف ظهورهم.
لكن الحديث دائما غير سار.أما السبب فالسبب الرئيسي هو أن غاو زيوليان لا يحظى بشعبية.
قبل انضمام Lin Wei إلى الجيش ، على الرغم من أن Gao Xiulian لم تكن تحظى بشعبية ، إلا أن Li Qin كان يدعمها دائمًا. على الرغم من أن وانغ فانغلي لا تمدحها بقدر ثناء لي تشين ، إلا أنها لن تغني ضدها بسهولة.
منذ الشجار مع Lin Wei ، توقفت Li Qin عن القدوم إلى منزل Gao Xiulian ، وجاء Wang Fangli عدة مرات ، لكنها شعرت دائمًا أن هناك سخرية في كلمات Wang Fangli ، وكان لدى الاثنين بعض الحجج الصغيرة.
على الرغم من أن Wang Fangli تحب الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة ، إلا أنها ليست لئيمة ، وإذا كانت غير راضية عن Gao Xiulian ، فلن تبحث عنها كثيرًا. تشعر Gao Xiulian بالملل في المنزل ، لذلك يمكنها فقط العثور على معارفها ، لكن العلاقة ليست جيدة ، أو أنها لا تحب زوجتها العسكرية كثيرًا.
على الرغم من أن خطاب Gao Xiulian ليس لطيفًا للغاية وأنها تريد دائمًا من يدعمها ، لكن الأشخاص الذين يجتمعون معها لا يريدون العثور على أصدقاء مقربين ، فهم يجتمعون فقط للدردشة ، والمتطلبات ليست عالية.
على أي حال ، من المستحيل دعمها. إذا لم تعجبها ما تقول ، فقط أكرهها إذا أردت ، وتجاهلها إذا كنت لا تريد ذلك. أنا لست مدينًا لها بأي شيء ، لذلك لا داعي لذلك أظلم نفسي.
وفي آخر مرة تشاجر فيها لين وي وغاو شيوليان ، كان هؤلاء الأشخاص يجلسون في فناء منزلها.
لم تكن العلاقة سيئة ، لكنها لم تكن رائعة أيضًا.
لذلك ، عندما تحدثت جاو شيوليان عن تصرفات Zong Shao على أنها لا قيمة لها ، وقفت بعض الزوجات العسكريين وغنوا ضدها: "إذا كان نائب قائد الكتيبة البالغ من العمر 24 عامًا يُدعى بلا قيمة ، فأنا آمل حقًا أن تكون عائلتي بلا قيمة".! بالمناسبة ، ما هو مستوى نائب الرئيس تشاو عندما كان يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا؟ "
تشاو فنغ يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا هذا العام ، وقد تمت ترقيته إلى نائب الفوج لمدة عامين. القاعدة ، هو بالتأكيد ليس كذلك شاب وواعد.
يقال إن للجنود عقبة 30. إذا أمكن ترقيتهم إلى رتبة نائب قبل سن الثلاثين ، فسيكون لديهم بطبيعة الحال مستقبل مشرق ، ولكن إذا لم يتم ترقيتهم ، فسيكون من الصعب الجزم بذلك. على الرغم من أن تشاو فنغ هو الآن نائب الرئيس ، إلا أنه ليس من المؤكد ما إذا كان يمكن أن يصبح الرأس قبل سن تغيير المهن.
على العكس من ذلك ، على الرغم من أن رتبة Zong Shao أقل ، إلا أنه أفضل من Zhao Feng فقط إذا تمت ترقيته إلى كتيبة نائب في سنه.
كما تعلم ، في عصر Zong Shao ، لا يزال Zhao Feng نائب الشركة فقط.
ناهيك عن فوز Zong Shao بالمركز الأول في مسابقة فنون الدفاع عن النفس في هذين اليومين ، وسمعت أنه ليس فقط قادة فوجهم ، ولكن حتى قادة الفرقة يولون له أهمية كبيرة.
بهذه الطريقة ، تجرأ Gao Xiulian على التعليق على عدم قيمة Zong Shao ، مما جعل الناس يضحكون.
لكن غاو زيوليان لم يفهم هذا.
في رأيها ، على الرغم من أن تشاو فنغ كان أدنى من Zong Shao عندما كان عمره 24 عامًا ، إلا أنه لا يزال أعلى من Zong Shao الآن!
علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها لم تقرأ الكثير من الكتب ، إلا أنها لا تزال تعرف القول المأثور "ليس بالضرورة أن تكون صغيراً جيداً". ليس من المؤكد أن تكون نائبة الرئيس!
أما بالنسبة لأهمية القائد ، فقد اعتقد جاو زيوليان أن الأمر كله خاطئ ، وإذا تصرف على هذا النحو ، فعاجلاً أم آجلاً سيصاب القائد بخيبة أمل معه.
بالتفكير في هذا ، قال Gao Xiulian: "أنا أتحدث عن سلوك Zong Shao. إنه جندي ، ويطلب المغادرة عندما يقول ذلك. بموقفه ، كيف يمكن لقادتهم أن يكونوا سعداء؟ أن Lin Wei أيضًا هادئ حساسة ، أليست مجرد نزلة برد؟ عليك أن تطلب من الرجل أن يطلب إذنًا للعودة للعناية به ، وهو لا يعرف شيئًا عن ذلك. "
ما مشكلة الجنود؟ الجنود أيضًا بشر ، لديهم أيضًا عائلات وحياتهم الخاصة. إذا كانت زوجة ابنه مريضة ، فهو لا يؤخر عمله. لماذا لا تطلب يومين إجازة لرعايتها؟ "بالفعل؟"
استمرت الزوجة العسكرية في السؤال ، وقبل أن تتمكن جاو زيوليان من الإجابة ، التفتت إلى زوجات الجيش الأخريات واستمرت في السؤال ، "اسأل أنفسكن ، عندما تكون مريضًا ، هل تريد أن يتوقف زوجك عن العمل ويعتني بك ، أم يفعل ذلك؟ هل تريدين من زوجك أن يتوقف عن العمل ويعتني بك ، أو يتركك تعول على نفسك؟؟ على أي حال ، دعني أضع هذا جانباً ، إذا تجرأ رجلي على تجاهلي دون تأخير عمله ، فلن أعيش معه! "
على الرغم من أن معظم زوجات الجيش الحاضرات هنا على استعداد لعدم القدرة على رعاية أسرهن قبل أن يقررن الزواج من جندي. ولكن كان ذلك عندما لم تكن هناك طريقة أخرى ، مثل هذه المرة عندما كان لين وي مريضًا ، لم يكن Zong Shao مضطرًا للذهاب إلى ساحة المعركة ، وثانيًا ، لم يكن مضطرًا للذهاب في مهام ، ولم يكن هناك شيء مهم في الكتيبة الثالثة ألا يطلب إجازة للعناية به؟
عندما رأت الزوجة العسكرية الجميع يهزون رؤوسهم ، نظرت إلى جاو زيوليان مرة أخرى ، وقالت: "بعض الناس لا يعرفون ما إذا كانوا يفكرون حقًا في أنفسهم بشكل سيء ، أو لأنهم يشعرون بالغيرة. يتمتع أزواج وزوجات الآخرين بحياة جيدة ، لذلك عليهم أن يخرجوا ويعبروا عن آرائهم. "، قل أن هذا لا ينبغي أن يكون كذلك ، لكني لا أعرف أن الحموضة في كلامي ترتفع!"
إذا كان ذلك بسبب تحذير تشاو فنغ ، لكان غاو شيوليان قد اندفع لمحاربة شخص ما في ذلك الوقت. ولكن ليس هناك ما إذا كان كل ما يمكنها فعله هو الابتعاد عن بلدتها حتى لا يتم إعادتها إلى مسقط رأسها.
بعد ذلك الوقت ، لم يخرج Gao Xiulian لعدة أيام.
وعندما استعادت رباطة جأشها ، عندما ذهبت للدردشة مع هؤلاء الأصدقاء البلاستيكيين مرة أخرى ، وجدت أنه كلما تحدثت عن هذا الأمر مرة أخرى ، كان الآخرون دائمًا يسخرون من نبرة صوتهم ، قائلين إنهم يشعرون بالغيرة من لين وي من الداخل والخارج ، وهو ما جعلتها غاضبة جدا!
لم تفهم ، ما الذي كان موجودًا في لين وي والذي يمكن أن تشعر بالغيرة منه؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...