109

105 7 0
                                    



ماذا!
  ذهب Lin Wei حقًا ليسأل Zong Shao ، وتفاجأ عندما سمع ذلك: "هل تباهيت؟" بعد أن سأل ، فكر
  في الأمر لفترة: "أوه ، إنه هكذا ، اعتقدت أن هذا القلم مصنوع بعناية بواسطتك. الهدية التي أعددتها ، لست بحاجة إلى إهدار قلبك ، ولا تضعها في جيبك عندما تذهب إلى المخيم في اليوم الثاني من عيد ميلادك. في ذلك الصباح ، كان هناك اجتماع في المخيم لقد استخدمت هذا القلم. عندما رأوه ، طرحوا المزيد من الأسئلة ، بضع كلمات ، اعتقدت أنه ليس لدي ما أخفيه ، لذلك أخبرت الناس عن الموقف. "بعد الشرح ، سأل
  Zong Shao ،" هل هذا يسمى الرياء؟ "
  لين وي فتحت عينيها ، لم تتوقع عودة زونغ شاو. لديه القدرة على أن يكون لوتس أبيض ، إذا كان يعلم أن طبيعته كانت هكذا في وقت سابق ، عندما جاءت الجدة يانغ يي ، يجب أن يُسمح له بالذهاب!
  صرخت لين وي على أسنانها وسألت ، "عيد ميلادي سيأتي قريبًا ، هل أعددت الهدية بعد؟"
  قررت أنها عندما تحصل على الهدية ، بغض النظر عن ماهيتها ، ستأخذها إلى المدرسة للتباهي.
  لا ، إنها لا تريد التباهي في المدرسة فحسب ، بل تذهب أيضًا إلى المطاعم التي تديرها الدولة لشراء الطعام ، وتسوق البقالة ... إنها تريد التباهي في كل مكان تذهب إليه! أثارت Zong Shao كراهية السحاقيات في منطقة الأسرة بأكملها لها ، وأرادت أيضًا مساعدته في إثارة كراهية المثليين.
  لكن تم التخطيط له جيدًا ، وعندما تلقت الهدية حقًا ، كانت لين وي مترددة في التباهي بها.
  أعطاها زونغ شاو خاتم ذهب!
  بعد عقود ، ستكون الخواتم ضرورية للزواج ، ولكن هذا العام ، إذا كان هناك خاتم واحد كل ثلاث مرات ، فسيكون الزواج محترمًا للغاية. والجميع لا يهتم كثيرا.
  على الرغم من أن Lin Wei و Zong Shao لم يشتروا Qi Sanzhuan عندما تزوجا ، كان هناك سبب لذلك. كان لدى العمة ماكينة خياطة ، ولم تكن تعتقد أنه من الضروري شراء جهاز راديو ، لذلك لم تسمح لها لها شرائه. لكن الأموال الخاصة بهذه المشتريات تم تحويلها إلى مهر العروس من قبل Zong Shao. مع إضافة الدراجات والساعات ، كانت لديها زواج محترم للغاية.
  بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديها أي فكرة عن الخواتم ، وكانت تشاهد أحيانًا خواتم وأقراطًا ذهبية وفضية عندما كانت طفلة. بعد أن بدأت الرياضات الكبيرة ، لم يجرؤ أحد على ارتداء الذهب والفضة وغيرها من الأشياء للخروج.
  لم يكن الأمر كذلك حتى حلمت بالكتاب الأصلي في طريقها إلى الجيش حيث اضطرت المضيفة وأبناؤها وبناتها إلى تبادل الخواتم عندما تزوجوا ، وأصبحت الخواتم مميزة في قلبها.
  لكنها خاصة ، لكن لين وي لم تفكر أبدًا في مطالبة Zong Shao بإعطائها خاتمًا. أحدهما هو أنه من الصعب على الناس العاديين شراء المجوهرات الذهبية والفضية هذه الأيام ، والآخر هو أنه لا معنى لطلب ذلك.
  لم تتوقع أن يعطيها Zong Shao خاتمًا ، لأنها لم تكن تعتقد أن لديه الفكرة.
  لكن!
  في الواقع أعطاها Zong Shao خاتمًا!
  علاوة على ذلك ، تم نقش الدائرة الداخلية للحلقة أيضًا بالكلمة Z٪ L.
  عند رؤية لين وي وهو ينظر بعناية إلى الكلمات الموجودة على الدائرة الداخلية للحلقة ، أكد تسونغ شاو: "هذا هو اختصار لي ولكم". لا طفلين!
  شعرت لين وي أن تأكيد Zong Shao على ذلك كثيرًا جعل Su لا تشعر بعد الآن ، لذلك قالت بلا حول ولا قوة ، "أنا أعلم!"
  كانت على وشك وضعها في يدها ، وهي على وشك وضعها في يدها ، ولكن قبل أن تلبسه ، سحبت Zong Shao أخذت يدها الخاتم من يدها ووضعته في إصبعها الأيسر لها.
  سأل لين وي في مفاجأة ، "هل تعرف أي إصبع ترتديه؟"
  "لقد رأيت الآخرين يرتدونها من قبل." قال زونغ شاو.
  قبل أن تبدأ الحركة العظيمة ، كان هناك في الواقع عدد غير قليل من الأشخاص الذين اتبعوا النمط الغربي ، ولكن الآن تم نقل معظم هؤلاء الأشخاص إلى المستويات الأدنى. حتى لو نجوا من الكارثة ، فإنهم ما زالوا يتصرفون مع ذيولهم بين أرجلهم ، وأصبح سلوكهم أكثر تقييدًا.
  عاش Zong Shao في العاصمة لسنوات عديدة ، لذا فليس من المستغرب رؤية هذه الأشياء.
  رفعت لين وي يدها لتنظر إلى الخاتم ، لم يكن يبدو خياليًا ، لم يكن به أي شيء مرصع ، فقط خطوط منقوشة ، لم أستطع تحديد ما كان عليه ، لكنه كان جميلًا.
  بالنظر إلى الخاتم الجديد تمامًا ، والذي كان الحجم المناسب تمامًا ، والتفكير في الكلمات المحفورة من الداخل ، شعرت لين وي أن الخاتم يجب أن يكون جديدًا تمامًا ، لذلك سألت ، "من أين حصلت على المال لشراء قال زونغ شاو : "أليس هناك راتب لشهر أبريل؟
  "
  من أجل أن يكون لدى Zong Shao أموال كافية لإعداد هدايا عيد ميلاد لنفسها ، كانت Lin We كريمة جدًا لدرجة أنها لم تصادر راتب Zong Shao في أبريل.
  لكن ... تساءل لين ويهو: "ألا يكفي راتب شهر واحد؟" الذهب والفضة مكلفان للغاية هذه الأيام.
  قال Zong Shao: "لقد وجدت شخصًا لدمج القلادة التي كنت أرتديها عندما كنت طفلاً. دفعت مقابل العمل اليدوي. بقيت لدي بعضًا. سأحضره إليك لاحقًا."
  سأل لين وي بذهول: "لقد دمجت ذلك؟ لماذا لم تخبرني؟". على الرغم من أن قلادة Zong Shao لم تكن إرثًا عائليًا ، إلا أنه كان يعلم أن شيئًا مصنوعًا من الذهب يجب أن يكون له معان أخرى ، وقد ارتديه لسنوات عديدة .
  "لقد أخبرتك ، هل ستستمر في السماح لي بالذوبان؟" سأل زونغ شاو ، ممسكًا بيد لين وي وقال ، "لقد أخرج أبي الذهب بالفعل من تلك القلادة ، وطلبت والدتي من شخص ما أن يصنعها ، ثم .. في وقت لاحق ، كنت أرغب دائمًا في التخلص منه ، لكنني لم أستطع تحمله. "
  كانت القلادة ذات معنى بالفعل بالنسبة إلى Zong Shao ، أو منزله ، أو منزله السابق. ولكن مع طلاق والديه لم يعد المنزل القديم موجودًا ، وعندما توفيت والدته أراد التخلص من الخاتم.
  إنه من السهل جدًا التخلي عن المشاعر ، حتى لو بدا أكثر لامبالاة من الآخرين ، فإن قلبه مصنوع من اللحم ، وسيكون مترددًا ، لذلك كان مترددًا.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن